bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتور يتكين براير

سؤال صغير و اللي عنده معلومه ياريت ما يبخل و جزاكم الله خيرا و جعله في ميزان حسناتكم ...الدكتور يتكين براير ايه رايكم فيه ...هل اتكل علي الله و اذهب ايه للزراعه...و شكرا جزيلا ....

waselaoy

Member
لا يهم من يكون الدكتور لأنه في الأول والأخير لن يقوم بعمل العملية لك وما هو إلا مشرف تركيبات ويعطي بعض أو قليل جدا من النصائح ،،، يعني شريط معاد كل يوم ^^
المهم وانا خوك ،،
أن يكون مشفى وفيه عدة عملاء وتجارب في الزراعة
أن تكون على اطلاع بعدد الجرافت التي سيتم زراعتها لك وتحديدها برأسك يناسبك بقناعة ورضا

وربنا يكون معك ،،،

AmmaRi

Member
الدكتور باير يملك ثلاثة اطقم طبية يعني يعمل في اليوم الواحد ثلاث عمليات ويكون الاشراف المباشر منه شخصيا
وفتح القنوات هو فقط من يقوم بها لجميع الزبائن وماراح اقول مرضى هههههه
العيادة تقع في بناية يملك فيها طابقين وللامانة العيادة ممتازة من حيث النظافة
اذا اردت نصيحتي اتوكل على الله انا عملتها من اسبوع رحت وفي بالي اني اريد عدد البصيلات وطريقة خط المقدمة ولاكن بعد نصف ساعة من الشرح اقنعني بالي عايز يعمله
فوق الخبره والاخلاق اسعارة جد معقولة
طاقم الترجمة والتنسيق جميعهم من الاخوه السورين وكلهم راح يهتموا فيك وبالاخير هذا رايي وان شاء الله تتوفق معاه او اي حد ثاني

شكرا جزيلا اخي الكريم

شكرا جزيلا اخي الكريم ammari ممكن اتواصل معاك و اخد رقمك من الاستاذ نجيب السوري

سؤال صغير و اللي عنده معلومه ياريت ما يبخل و جزاكم الله خيرا و جعله في ميزان حسناتكم ...الدكتور يتكين براير ايه رايكم فيه ...هل اتكل علي الله و اذهب ايه للزراعه...و شكرا جزيلا ....

لا تحتار بس حاول يكون اختيارك لمستشفى او مركز داخل مستشفى
انا دوبي مسويها مالي اسبوعين والمعنويات في السما وكنت متردد اكثر منك لكن هيا اول ١٠ ايام تعب وبعدين مالك الا الصبر والمحافظة عشان النتايج

واي ستفسار انا حاضر

ahmad_mansour

Member
لا تحتار بس حاول يكون اختيارك لمستشفى او مركز داخل مستشفى
انا دوبي مسويها مالي اسبوعين والمعنويات في السما وكنت متردد اكثر منك لكن هيا اول ١٠ ايام تعب وبعدين مالك الا الصبر والمحافظة عشان النتايج

واي ستفسار انا حاضر

اخي العزيز تفائل واستخير وتوكل على الله
ياريت ياابو عبد الرحمن تفيدنا وين زرعت وضيف تجربتك

انا والله اضفت تجربتي بس لسا الادارة ما نزلوها
اليوم المغرب اضفتها وما نزلت لسا
انا زرعت في مركز انستا كلينيك عند دكتور حسن عقل في مستشفى hisar intercontinital في اسطنبول من اقل من اسبوعين وشوف صورتي بعد الزراعة في الرمز تبعي
و ليا عندهم سعر خاص ارخص من اي سعر يعطوك اياه
بس عموما كل المراكز متشابهة الا النصابين منهم
واهم شي يكون في مستشفى

أعلى