bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنوكسيديل وتعود الجسم عليه

ريحانه

انا عانيت من تساقط الشعر الوراثي من ايام الجامعه ونصحني الطبيب بالمنيوكسديل بعد اربعة اشهر كانت النتيجه اكثر من مرضيه رجع شعري على سابق عهده واكثر صح كان فيه شعر غير مرغوب فيه بالجسم ولكن كنت ازيله وماعندي مشكله فيه
المشكله الحين ان شعري تعود عليه وماصار البخاخ يجيب نتيجه مع اني اطلب لاصلي من برى ..تعبت ادور مكملات من فتامين للانبولات الفتشي .. ما الحل ؟استمر على منكسديل وارضى بالحفاظ على الباقي من شعري هل فيه بديل سمعت بمشط اليزر فرحت فيه كثير وبعد الاطلاع اكتشفت انه مجرد وهم ..ومافي يدي غير الدعاء

المينوكسديل مهمته الوحيده هي الحفاظ على الشعر فقط , والشعر الذي ينتب بمفعوله مدته محدوده
اذا مستمر معك التساقط استمري على المينوكسديل للحفاظ على الشعر
اما اذا كان العشر لا يتساقط فلا داعي لأستخدامه

انا اول ثلاث شهور استخدمت نيوكسيديل كانت النتيجة رائعه وبعدبن غيرت للروجين وسبب لي تساقط بأول استخدام واستمريت عليه حوالي 10 اشهر وكانت النتيجه جيده جدا وقبل شهر تقريبا غيرت ل Lipogaine لاني اشوف مدح عليه بمنتديات اجنبيه لكن التساقط زاد عن اول وبكمل عليه لين اخلص الثلاث علب ل لثلاثة اشهر اذا كان كويس استمريت عليه ولا برجع للروجين ، مشكلة الليبوجين يسبب قشره ويسبب جفاف لشعر الرأس ، اذا خلصت الثلاث علب بقيم الأفضل بين المنتجات اللي استخدمتهم وبستمر على الأفضل لين الله يفرجه ، المشكله اني استخدمت المينوكسيديل بدون استشارة طبيب واتوقع ساعدني على تقليل التساقط لكن مشكلته لازم تستمر عليه ، واكبر مشكله اني ماستمر على منتج واحد لازم اغير ولازم الخبط شوي بالمنتجات وهذا اكبر غلط ، اختي لو تزورين الطبيب افضل لك واذا قرر انك تستخدمين المينوكسيديل مع شامبو طبي استمري على الأفضل واتوقع الروجين هو الأفضل كاستخدام يومي مع استعمال خلطة السدر بزيت الخروع لو مره بالاسبوع لانه ينظف فروة الرأس ويقوي الشعر او زيت لحاله تشوفينه مناسب لشعرك وبالتوفيق اختي

هيفا الجبر

والله مافهمت عليك يعني انتي وقفتي استخدامه ؟ وتقولين شعرك رجع يطيح ، فهو شي طبيعي
غير كذا خليك على المنتجع الي لقى فايده شعرك منه

وداد

مدير عام
اختي الكريمة

تقولين انك تعودتي على المينوكسيديل من ايام الجامعة ولكننا لا نعرف منذ متى وانتي في الجامعة او كم سنة لك وانت تستخدمين الدواء

على العموم لا انصحك اطلاقا بالتوقف عنه لانه سيسبب تساقط غزير في الشعر

وفعلا مع مرور الوقت قد لا يأتي بفائدة كبيرة ولكنه يحافظ على الموجود

استمري عليه مع اخذ فيتامينات مقوية للشعر مع الاهتمام بالغذاء الصحي

بالتوفيق ،،

أعلى