bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسألكم بالله ، تدخلون وتفرجون علي ولو بكلمه * تجربتي مع المنيوكسيدل* بين الأيجابية والسلبية

هيفا الجبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ا؟

الله يخليكم اي احد عنده فايده او كلمه طيبه يقولها لي تكفون مابي اجي اشوف الموضوع بس مشاهدات بدون ردود

انا لي اربع سنين شعري يطيح وراثي طبعابس كنت اقول بخلي المنيوكسيدل اخر خل + سويت تكميم ف متخيلين الشعر كيف صار ومعروف تاثير التكيمم ع الشعر

دفعت عليه فوق العشر الاف من ابر وعلاجات ولافاد
وسويت بلازما فادتني بشكل بسيط من ناحيه التساقط فقط
واخرتها سلمت امري لله واستخدمت المنيوكسيدل مع اني كنت اتهرب منه بسبب اضراره
واستخدمته لمده شهرين ولقيت فايده ولله الحمد
لكن بنهايه الشعر الثاني بدا يطلع لي حساسيه مؤلمه وحارقه ب الاذان والضهر والجبهه والفروه حساسيه تبكيني والله من شدة حرارتها واذا حطيته زاد الوضع سوء

و تركته اسبوع واستخدمت اليكوم كرتيزون مخصص لشعر يجي على شكل نقاط خفف لي المشكله تماما بس لما رجعت للبخاخ اللي هو افوجين 2٪ رجعت نفس المشكله و اللحين تركته لي يومين لاني ابكي من شده الحساسيه وخايفه شعري يطيح لأني وقفته ودكتوري قالي وقفيه واستخدمي هيروقرو يمكن الافوجين ماناسبك
بس انا اتوقع المنيوكسيدل كله ماناسبني رغم اني لقيت فايده
اقول بعد اربع سنين يوم لقيت فايده يصير لي منه كذا الحمدلله على كل حال

1_ زبدة كلامي من حصل له كذا وتعالج وتدارك الموضوع وضبط معه المنيوكسيدل لاني مابغى اتركه
2_او هل يوجد بديل ؟؟؟؟؟؟؟؟
دكتور احمد العيسى يقول استخدمي الفوم بس الفوم مافيه منه 2٪ صحيح ؟

3_وهل هلا فعلا الفوم مايسبب حساسيه بالاذان والضهر والفروه لان السايل حرق لي راسي واذاني رغم ان الرذاذ على الفروه بس واغسل يدي وحريصه جدا

+ادعو لي بالشفا
اعتزلت الطلعات بسبب قلة شعري وصرت استخدم الاكستنشين وانا ابكي خايفه من عقوبة ربي
يارب يارب تردون علي محد يطننشي

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اختي
اول شي الله يشفيكي وان شاء الله ما تشوفي شر ويرجع شعرك زي اول واحسن
بالنسبة للفوم كلام الدكتور مضبوط اعراضها اخف من السائل ومتوفر منها للسيدات بس5% مرة في اليوم اما السائل يجي منه 5% و 2% تقدري تطلبينها عن طريق موقع سوق او اي مواقع اخرى للشراء
بالتوفيق ان شاء الله

هيفا الجبر

السلام عليكم اختي
اول شي الله يشفيكي وان شاء الله ما تشوفي شر ويرجع شعرك زي اول واحسن
بالنسبة للفوم كلام الدكتور مضبوط اعراضها اخف من السائل ومتوفر منها للسيدات بس5% مرة في اليوم اما السائل يجي منه 5% و 2% تقدري تطلبينها عن طريق موقع سوق او اي مواقع اخرى للشراء
بالتوفيق ان شاء الله

اهلين اخوي دخلت موقع سوق كومً ولقيت افوجين رغوه 2٪ على الرغم الاغلب يقول مافي رغوه 2_٪
ويارب مايسبب لي حساسيه لاني تعبت لما القى حل مناسب نوعا ما يسبب ليزكذا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اختي
في العادة مثل حالتك يتم استخدام إلكوم 15 نقطة على جميع الرأس مرتين يوميا لمدة 4 ايام
ثم إستخدام المينوكسيديل منزوع المادة التي تسبب الحساسية من 6-8 بخات باعلى حد
ويوجد منها 2% وتسمى pg free لاتسبب الحساسية ان شاء الله

هيفا الجبر

اختي
في العادة مثل حالتك يتم استخدام إلكوم 15 نقطة على جميع الرأس مرتين يوميا لمدة 4 ايام
ثم إستخدام المينوكسيديل منزوع المادة التي تسبب الحساسية من 6-8 بخات باعلى حد
ويوجد منها 2% وتسمى pg free لاتسبب الحساسية ان شاء الله

اهلين اخوي
انا حاليا استخدم اليكوم
بس ايش المنيوكسيدل اللي مشويله منه هالشغله القاه بصيدلياتناًًلا لازم طلبيه من امريكا
الله يسعدك رد علي ايش اسمه ووين القاه لو فيه صوره له
او تقصد انت الفوم اللي على شكل رغوه ؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اعتقد المنتجات الاوروبية والامريكية من المينوكسيديل لديهم pg free
بامكانك طلبها من الانترنت
او اذا صعب عليك يوجد تركيب محلي تجدينها في صيدلية آدمة

هيفا الجبر

اعتقد المنتجات الاوروبية والامريكية من المينوكسيديل لديهم pg free
بامكانك طلبها من الانترنت
او اذا صعب عليك يوجد تركيب محلي تجدينها في صيدلية آدمة

كلمت صيدلية **** على تويتر وسالتهم يارب يكون فعلا متووفر لان ماشفت بحسابهم غير نوعين النسائي والرجالي
الله يجزاك كل خير ع الافاده وننتظر تجارب الباقين احد حصله مثلي وتعداها

هيفا الجبر

لو سمحتو ليش اذا جيت انزل موضوع مايرضى ؟ اصلن مافي كلمه موضوع جديد ؟

موكلي

Member
انا زمان كنت استخدم رغوة مونكسديل الابيض مع ازرق امريكي مرره ممتاز ولا يجيب لاحساسيه ولا قشر ولا ايظا يجعد الشعر تحصلينه ع امازون اطلبيه من هناك افضلك

ولد نجد 1

Active Member
طيب غريبة ليه ماستخدمتي النيوكسيديل الفرنسي 2% الي لون لعبته ابيض واحمر اكتبي بقوقل قسم الصور نيوكسديل فرنسي وشوفي صورته هذا دايما العيادات يصرفونه للبنات وفيه هنا شباب جربوه ويمدحونه

طيب غريبة ليه ماستخدمتي النيوكسيديل الفرنسي 2% الي لون لعبته ابيض واحمر اكتبي بقوقل قسم الصور نيوكسديل فرنسي وشوفي صورته هذا دايما العيادات يصرفونه للبنات وفيه هنا شباب جربوه ويمدحونه

كلامك سليم :emoji14:

المشكلة عندنا في السعودية مايبيعون الا المنتج الخايس الافوجين والاخيس منه الاردني اذا بغيت الفرنسي او الامريكي لازم تطلبهم من النت مثل واحد هنا نزل موضوع كان يستعمل المنتج الامريكي لانه مبتعث وجاب نتائج ممتازه معه رجع هنا وماحصل الامريكي اخذ المنتج السعودي وطيح شعره

وداد

مدير عام
أهلا أختي الكريمة

حقيقة الاعراض التي ذكرتيها هي طبيعية وتحدث كثيرا مع استخدام المينوكسيديل

فمن المعروف ان المينوكسيديل قد يسبب الحساسية او الاحمرار او القليل من الحرقان

ولوشن اليكوم جيد في هذه الحالة ولكن تأكدي من زوال الاعراض تماما ثم استخدمي المينوكسيديل مرة أخرى

وهنا أنصحك بضورة عدم زيادة الجرعة عن الجرعة المسموح بها وهو 8 بخات مرتين يوميا بحد أقصى وبنسبة 2% فقط للنساء

وايضا اثناء وضع الدواء لابد من توزيعه بشكل جيد بعمل مساج بسيط حتى لا ينسكب على البشرة فتصاب بالتحسس والحرقان

اما بالنسبة لنوع المينوكسيديل فالافضل تغييره وحاولي ان تجربي منتج ريجين او حتى النيوكسيديل

ولا تنسى تدعمي الدواء بالفيتامينات المقوية للشعر

وبالتوفيق ،،

هيفا الجبر

أهلا أختي الكريمة

حقيقة الاعراض التي ذكرتيها هي طبيعية وتحدث كثيرا مع استخدام المينوكسيديل

فمن المعروف ان المينوكسيديل قد يسبب الحساسية او الاحمرار او القليل من الحرقان

ولوشن اليكوم جيد في هذه الحالة ولكن تأكدي من زوال الاعراض تماما ثم استخدمي المينوكسيديل مرة أخرى

وهنا أنصحك بضورة عدم زيادة الجرعة عن الجرعة المسموح بها وهو 8 بخات مرتين يوميا بحد أقصى وبنسبة 2% فقط للنساء

وايضا اثناء وضع الدواء لابد من توزيعه بشكل جيد بعمل مساج بسيط حتى لا ينسكب على البشرة فتصاب بالتحسس والحرقان

اما بالنسبة لنوع المينوكسيديل فالافضل تغييره وحاولي ان تجربي منتج ريجين او حتى النيوكسيديل

ولا تنسى تدعمي الدواء بالفيتامينات المقوية للشعر

وبالتوفيق ،،
كنت انتظر رد منك اختي وداد
شكرا لرد
طلبت رغوه ريجين لعل وعسى يكون اخف من ناحية التاثيرات الجانبية
واستخدم فيتامينات والله يكتب اللي فيه الخير

تركته اسبوع وبكمل اسبوع بعد ويكون وصل الريجين رغوه وللاسف مافي رغوه الا بقوه 5٪

هيفا الجبر

والله ماعندي مشكله معه بكون جربته بس شفت تجارب طيبه مع الافوجين ف استخدمته وعموما جسمي تحسس من كل انواع المنيوكسيدل من الماده نفسها بعيدا عن الشركة المصنعه

هيفا الجبر

انا زمان كنت استخدم رغوة مونكسديل الابيض مع ازرق امريكي مرره ممتاز ولا يجيب لاحساسيه ولا قشر ولا ايظا يجعد الشعر تحصلينه ع امازون اطلبيه من هناك افضلك

طلبته وانتظر يوصل لكنرمن سوق كوم الله يجعل لي فيه شفاء وعافيه

هيفا الجبر

وصلني الفوم روجين واستخدمته بعد ماتركت كل انواع المنيوكسيدل لمدة اسبوعين ، وللاسف حسس لي الفروه نفسه نفس السعودي والاردني
رغم انو يقولون ماحسسس

شكلي خلاص بتركه نهائي وربي يعوضني
ادعولي مايطيح شعري والله مو ناقص اكثر

شكرا لتفاعلكم كلكم الله يسعدكم دنيا واخره

اختي المنتجات المحليه سيئه عن تجربه استعملي روجين الرغوه المخصص للنساء ان شاء الله يفيدك مايسبب حساسيه ابدا
ادخلي امازون واكتبي بالبحث rogaine foam for women ويطلعلك اول رابط ادخليه طبعا هو 5% تستخدمينه مره واحده باليوم
هو اربع علب تكفيك ممكن 6 اشهر سعرها مع الشحن حوالي 200 ريال طبعا قبل تستخدمينه اكلي فيتامين مقوي للشعر علشان
يعطي نتائج افضل وبالتوفيق

هيفا الجبر

اختي المنتجات المحليه سيئه عن تجربه استعملي روجين الرغوه المخصص للنساء ان شاء الله يفيدك مايسبب حساسيه ابدا
ادخلي امازون واكتبي بالبحث rogaine foam for women ويطلعلك اول رابط ادخليه طبعا هو 5% تستخدمينه مره واحده باليوم
هو اربع علب تكفيك ممكن 6 اشهر سعرها مع الشحن حوالي 200 ريال طبعا قبل تستخدمينه اكلي فيتامين مقوي للشعر علشان
يعطي نتائج افضل وبالتوفيق

اهلين
انا طلبت روجين الرجالي وبجربه ، بالبدايه تحسست فروتي بعدين صارت تمام وخفت الحساسيه مع استخدامه مو زي المنتج السعودي لكن بشوف اذا فاد شهر بطلب اللي قلت لاني شفته لونه سماوي وكنت باخذه وهونت لاني كنت خايفة ماتكون مشيوله منه الماده اللي تسبب الحساسيه

أعلى