bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يمكن الزراعة على الشعر المتوقع يتساقط

ahmad_mansour

Member
السلام عليكم
اخواني اعضاء المنتدى ، نظرا لحالتي
فأنا اعاني من صلع بالمقدمة وفراغات متفرقة بالشعر وقد راجعت العديد من العيادات.
أحدهم اخبرني ان الشعر المتوقع يتساقط الدكتور بيزيلو وبيزرع فوقو
عشان ينمو شعر جديد قوي بدالو
هل هذا صحيح؟؟؟ ارجوا الافادة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
موضوع إزالة الشعر لزراعة شعر مكانة غير صحيح
من الممكن زراعة شعر في الأماكن الموجود بها شعر ولكن متوقع الصلع فيها توقعا لحدوث التساقط والصلع

انا رفضو يزرعون فوق الاماكن الي فيها شعر بسبب انو يوثر على الشعر القديم وما ادري عن صحة كلامهم

testq8

Member
الشعر الموجود بجانب المزروع يصاب بصدمة بسبب تغيرات بالفروة ووجود فجاة بصيلات خلال ساعات

قد يتساقط ويعود ينمو مره اخرى وقد يسقط ولا يعود بسبب طبيعي كباقي الشعر المتساقط سابقا

الدكتور الشاطر هو ما يحدد عمرك ويستنتج التساقط المستقبلي لشعرك وعلى اساسه يقوم بالزراعة

بتوفيق

ahmad_mansour

Member
موضوع إزالة الشعر لزراعة شعر مكانة غير صحيح
من الممكن زراعة شعر في الأماكن الموجود بها شعر ولكن متوقع الصلع فيها توقعا لحدوث التساقط والصلع

شكراً على مرورك اخي ماجد وجزاك الله خيرا

ahmad_mansour

Member
الشعر الموجود بجانب المزروع يصاب بصدمة بسبب تغيرات بالفروة ووجود فجاة بصيلات خلال ساعات

قد يتساقط ويعود ينمو مره اخرى وقد يسقط ولا يعود بسبب طبيعي كباقي الشعر المتساقط سابقا

الدكتور الشاطر هو ما يحدد عمرك ويستنتج التساقط المستقبلي لشعرك وعلى اساسه يقوم بالزراعة

بتوفيق

شكراً على ردك ، q8 أظن انك من الكويت
انا عمري : 32 واعتقد الصلع يستمر لعمر 40
ممكن توضح اكثر ما الذي سيقوم الدكتور به بعد استنتاجه للشعر المتساقط ؟؟؟

ولد نجد 1

Active Member
مو شرط الشعر يستمر بالنساقط حتى سن 40 ممكن يوقف قبل الاربعين ويمكن يستمر حتى سنة ستين سنة الصلح ماله عمر افتراضي هو عبارة عن جينات تحدد شكل الشخص شكله بالعشرين وشكله بالثلاثين وشكله بالاربعين وهكذا انا اعرف شخصيا واحد بدأ التساقط عنده بعد سن 48 سنة الحين عمر 55 والتساقط مستمر وشعره خفيف يعني لاحظ كان شعرة كثيف وحلو حتى سن 48

testq8

Member
شكراً على ردك ، q8 أظن انك من الكويت
انا عمري : 32 واعتقد الصلع يستمر لعمر 40
ممكن توضح اكثر ما الذي سيقوم الدكتور به بعد استنتاجه للشعر المتساقط ؟؟؟

الصلع ماله عمر معين او حد عدة عوامل تسبب التساقط ومن المعروف ان هرمون DHT هو المسؤل عن التساقط فاغلب الادوية حاليا تقوم على توقيفه لكن تحتاج الاستمرار عليها مدى الحياة وهذا صعب

من خلال صورتك اعتقد الصلع واضح جدا للعين العادية فما بالك الطبيب المختص واغلب الظن والله اعلم راح يعطونك خيارين اما تزرع المقدمة وبعد فترة تزرع التاج او تزرع المنطقتين بنفس الوقت طبعا كل هذا يرجع للدكتور وتقييمة للمنطقة المناحة وقوتها وعدم استنزافها

ونصيحتي الشخصية وانا ماني مختص الافضل علي مرحلتين افضل والاولى تكون للمنطقة كاملة والثانية تكثيف كذالك يمكن الله يوفقك وتضبط معاك من اول مره وما تحتاج للثانية اما اذا زرعة المنطقة الامامية وخليت التاج غصب راح ترجع تزرع التاج

هذا رقم واحد

اثنين كذالك ماتبي تجازف من اول مره وتزرع بكميات كبيرة وتستنفز المنطقة المانحة والنتيجة ماتطلع المطلوبة او الي تبيها

وكلامي هذا استخلصته من تجربتي وقد اكون مخطا وان اصيب والله اعلم لكن هذا بعد نقاشي مع دكتور

بالنهاية اتمنى تطلع علي تجربة الاخ العزيز Meme ronti ماشاء الله نتيجة جميلة وتوزيع مدروس للمنطقة كاملة

azuz

Member
عمرك فوق ٣٠ ازرع بدل الشعر المتساقط وابد بتغذية الشعر القديم عن طريق ابر البلازما او بعض الزيوت المعروفه او الفيتامينات .. ابر البلازما وقفت عندي التساقط في المنطقه الخلفيه للراس

أعلى