bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحلول في حال فشل الزراعة

sam23

Member
السلام عليكم يا اخووان

انا عندي سوال بعد مازرعت حاليا وبدي اسال اصحاب الخبره والتجارب

في حال فشل عمليه الزراعة لا قدر الله ماهي الحلول المتبقيه

1- هل يمكن حلاقه الشعر على الموس والعوده الى الصلع وكان شي لم يكن
2- هل يمكن ازاله الشعر المزرووع بالليزر والعوده الى الصلع مره اخرى

ماهي الحلول في هذه الحاله هل يكون هناك ندب في المنطقه المزروعه

شكرا

alfasil55

Member
في براوكه ينفصلونها لك على مقاس راسك تنفع لك

وانصحك من الان تستخدمها ولا تنتظر نتائج الزراعه

على الاقل تخرج شويه من جو الفشل اللي معيش نفسك فيه

sam23

Member
يعني الحل برايك هو باروكه فقط سوالي ليس فقط. موجه لي بل لاي انسان يحاول الخوض في هذا المجال دون معرفه العراقب انا لا اقول ان هناك فشل او العمليه فاشله ولكن هناك حالات في العالمم اكيد فشلت فسوالي مادا كان بامكان هولاء ان يفعلووو

لا اخد ينبه هلى هذا الموضوع ايدا وبعد ما الفاس يوقع بالراس قد يستيقظ الانسان على كابووس بشع بعد انتظار لمده عام كامل او قد يحقق مراده ويكون سعيدا بالنتائج كل العيادات الاطبا يوكدون دائما ان العمليه بسيطه جدا وسهله وان الامر اشبه بالنزهه وهذا ماجعل الكثيرين يستسهلون الموضوع وخاصه بعد مشاهده الكثير من الحالات الناجحه فيقدم الانسان على هذه الخطوه متاملا ان يكون ايضا مثل هولاء وقد يخصل ذلك ولك هذا فقط نصف الحقيقه فالكثيير من الحالات الفاشله ايضا موجوده والشي الطبيعي ان لا تعرف بهذه الحالات ولا احد ينبه المرضى عليها خوفا من هروبهم وهروب اموالهم

عندما حاولت البحث عن هذا الموضوع في الانترنت وجدت الكثيير من قصص الحزينه وناس اصابهم الاكتئاب بشكل كبيير لانهم لم يحصلو عل متائج وايضا لم يستطيعو العوده الى ماكانو عليه في السابق فلماذا لا يتم تنبه الناس وزياده وعيهم بان الموضوع ليس بمثل هذه البساطه

sam23

Member
شكرا لك اخي الكريم على اجابتك الصادقه وارجو الله ان يعوضك باحسن منها

سوالي لك. هل تستطيع حاليا انت قلت انك عدت للمربع الاول فهل تستطيع حاليا ان تزيل الشعر المزروع بدون مشاكل ويرجع صلعك عادي. ومادا عن تحديد خط الجبهه مثلا؟ ام هناك ندب وجروح والمنطقه تبقى واضحه ان هناك مشاكل معينه

alfasil55

Member
شكرا لك اخي الكريم على اجابتك الصادقه وارجو الله ان يعوضك باحسن منها

سوالي لك. هل تستطيع حاليا انت قلت انك عدت للمربع الاول فهل تستطيع حاليا ان تزيل الشعر المزروع بدون مشاكل ويرجع صلعك عادي. ومادا عن تحديد خط الجبهه مثلا؟ ام هناك ندب وجروح والمنطقه تبقى واضحه ان هناك مشاكل معينه

اخي الكريم انا مو طبيب عشان اقدر افيدك عن امكانيه ازاله الشعر المزوع
بس منطقيا لا اعتقد ان ذلك ممكن
الا لو عملت زراعه وقمت باقتطاف الشعرالمزروع وازالته
بس هل منطقه اعلى الراس مهيئه فعلا لعمليه الاقتطاف ؟
هذا الجواب تلقاه عند طبيب متخصص

بالنسبه لوضعي لا يوجد ندب ولا جروح الوضع الان يوجد شعر في منطقه ومنطقه شعر خفيف ومنطقه لا يوجد فيها شعر
كوكتيل :)
عشان محد يزل من حد ..
اعتقد ان الطبيب اخذ في الاعتبار هذا التصنيف :)

ارجع واقولك ياريت لو تكتب تقرير عن زراعتك
وتدع الحكم للاعضاء طالما انك تثق في رايهم بهذا الشكل وشوف انطباعهم
ممكن يكون انطباعهم ايجابي عن عمليتك وتكون فعلا ناجحه
بس انت تنظر لها من منظور سلبي

ولو افترضنا انه فعلا كانت زراعتك فاشله وكان رأي الاعضاء موافق لرايك فانت اديت الشيء الصح واللي انت نفسك تطلب فيه
وهو التوعيه
لانك بكتابه تجربتك راج توعي الأعضاء عن الزراعه وعن المركز وعن الطبيب وعن التجربه بشكل عام

فننتظر تقريرك في القريب العاجل

أعلى