bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طبقة بيضاء دهنية مهم لو سمحتوا

برد الشمال

السلام عليكم
انا قمت بعمل زراعة شعر قبل 17 يوم وتوقفت عن استخدام الوشن بعد اليوم العاشر حسب توصيات الطبيب لاكن عندما اقوم بغسل الشعر تظهر لي طبقة من كريم الوشن بيضاء بعد الغسل وظهور طبقة دهنية على الجبين
هل يوجد ضرر بالامر ام انه طبيعي وسيزول كل الكريم مع الغسل ولكم التحية

Meme ronti

Member
السلام عليكم
انا قمت بعمل زراعة شعر قبل 17 يوم وتوقفت عن استخدام الوشن بعد اليوم العاشر حسب توصيات الطبيب لاكن عندما اقوم بغسل الشعر تظهر لي طبقة من كريم الوشن بيضاء بعد الغسل وظهور طبقة دهنية على الجبين
هل يوجد ضرر بالامر ام انه طبيعي وسيزول كل الكريم مع الغسل ولكم التحية

وعليكم السلام أخي الكريم أرجو توضيح ماقلت لأن اذا تقصد الطبقة الدهنيه (الحبوب او الدمامل) فهذا حدا طبيعي وراح يستمر لمدة ثلاثة أشهر تقريبا وعليك باستخدام اللوشن كل مازاد الأمر فاللوشن يعمل على تنظيف وترطيب منطقة الزراعه لايقتصر استخدامه فقط على العشر الأيام الاولى فقط

برد الشمال

الشكر الجزيل على الرد ولاكن استخدامه لعشرة ايام كان بتوصية من العيادة !!

Meme ronti

Member
الشكر الجزيل على الرد ولاكن استخدامه لعشرة ايام كان بتوصية من العيادة !!

نعم انا معاك وانا مثلك نفس الكلام ولكن اللوشن يخفف وينظف المنطقه من الحبوب والدمامل الدهنيه اذا كان لك رغبه فاستخدامه فانه لايضر بل بالعكس يخفف من الحبوب والدمامل وأنا كنت أعاني منها في أول شهرين فنصحوني بالرجوع للاستخدام اللوشن وفعلاً بدأت تختفي وتخف أفضل من أول فأنت لاتخاف أنا عارف شكلها مزعج وتسبب ألم بسيط خاصه اذا كانت كبيره ولكن هذا طبيعي جداً وأتمنى لك التوفيق إن شاء الله

azuz

Member
حبيبي نفس الي صار معي وانا اقولك السبب .. اللوشن لازم تفرك الراس عشان يروح لكن ممنوع الفرع للمنطقه المزروعه ..انا صار معي الطبقه ذي وطولت لين اختفت حتى اذكر مقدمو الجبهه .. طبيعيه جداً ولاتخاف والاهم لاتفكر او تحك المنطقه المزروعه

رد: طبقة بيضاء دهنية مهم لو سمحتوا

السلام عليكم أخي الكريمكيف تعاملت مع تلك الطبقة البيضاء الذهنية

أعلى