bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت الزراعه في estethica

سارا92

السلام عليكم

تمت زراعه مقدمه الراس في هالمركز 1500 بصيله

صار لي حاليا 10 ايام

عندي اكثر من استفسار اتمني احد يساعدني

1- للحين في الم في المنطقه المانحه يروح ويجي زي النغزات

2- في مقدمه الراس الجلد القريب من الزراعه لونه مايل للاصفر هل هذا طبيعي ؟

3- المنطقه المانحه حلقو دايره مره كبيره مع اني بس احتاج 1500

4- هل المنطقه المانحه راح ترجع مثل اول كثافتها ؟؟

بالنسبه قبل ازرع .، جذوري كانت صحيه جدا شعري يعتبر كثير الحمدالله لكن مشكلتي كانت في تراجع الخط الامامي للشعر ،، يعني سويت تصغير للجبهه

افيدوني الله يعافيكم

azuz

Member
الف مبروك وعقبال تفرح بالنتائج المرضيه باذن الله .... الالم واللون الاصفر او الاحمر طبيعي وبيطول معك الى الشهرين تقريباً ..الحكه ،والنغزات طبيعيه جداِ لاتشيل هم او تخاف ،،، المنطقه المانحه ماترجع مثا اول بس يغطيها الشعر اذا طال وماتصير واضحه ولا كأن فيه شي

سارا92

شكرا ع ردك

طيب يعني كثافه شعري قلت كثير من ورا .. يعني معقوله ماحترجع ؟؟ انا احس بفراغ كبير بدونها لانها دائره

اقصد هل راح يكون هناك شعر يطول في مكان المنطقه المانحه

اناا حاليا اغطي المكان الاقرع بشعري ،، هل بيجي يوم يطلع فيه شعر مكان القرعه هذي ؟؟

انا جدا خفت انه كثافه شعري من الخلف ماترجع للابد

azuz

Member
نفس الشي عندي كان فيه فراغ كبير في الجهه الخلفيه اليمنى وكنت خايف يكون واضح بس بعد ماطلع الشعر وطال اختفت ونفس الشي بالنسبه لك .. المنطقه المانحه او الشعر الي اخذوها من المنطقه المانحه مايرجع لانهم اخذو البصيله كامله وحطوها في مكان ثاني .. لاتخاف الموضوع مدروس بشكل دقيق بحيث مايوضح شي نهائي .

عشره ايام فقط على وقت قصير مره اصبر الى الشهر الخامس على الاقل حتى يوضح الفرق ... المهم لاتفكر ولاتخاف والاهم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تحك الشعر نهااااااااااااائي

azuz

Member
الان انتبهت انك بنت .. يعني هم ماحلقو شعرك قبل العمليه ..المفروض ١٥٠٠ شعره ياخذونها من مناطق متفرقه بحيث مايوضح شي ابد ،،، عموماً المنطقه الي حلقوها لك ما خذو الشعر كله بنفس المنطقه بمعنى ياخذون شعره ويتركون الي جنبها بعد شهر الى شهرين صدقيني ماراح يكون فيه فراغ او مكان واضح لعمليه الاقتطاف لاتخافين ولاتفكرين والاهم واكرر لاتحكين المنطقه المزروعه نهائي .انصحك ببودره الكولاجين اليابانيه لانهم اثبتت فعاليتها لشعر البنات وبنفس الوقت للبشره

Gevara

Member
السلام عليكم

تمت زراعه مقدمه الراس في هالمركز 1500 بصيله

صار لي حاليا 10 ايام

عندي اكثر من استفسار اتمني احد يساعدني

1- للحين في الم في المنطقه المانحه يروح ويجي زي النغزات
علدي جدا كلنا مرينا بهذي مرحلها اهم شي نظيفها جيدا وراح تزول خلال شهر
2- في مقدمه الراس الجلد القريب من الزراعه لونه مايل للاصفر هل هذا طبيعي ؟
عادي جدا بس انابهي على بويصلات في اول 15 يوم كافضل واحرص
3- المنطقه المانحه حلقو دايره مره كبيره مع اني بس احتاج 1500

علدي جدا يتراوالك انهم خذو كثير عندك في منطقة مانحه مليون شعره ماياثر لو خذو 1500
4- هل المنطقه المانحه راح ترجع مثل اول كثافتها ؟؟
طبعا انا ماخذين مني 4400 وانتي 1500 عدد بسيط جدا ماراح تبين ايدا وبيطول شعرك ويغطي مكان
بالنسبه قبل ازرع .، جذوري كانت صحيه جدا شعري يعتبر كثير الحمدالله لكن مشكلتي كانت في تراجع الخط الامامي للشعر ،، يعني سويت تصغير للجبهه

افيدوني الله يعافيكم

ادعيلي بتوفيق

أعلى