bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انجدوني اكتئاب مابعد الزراعة

sam23

Member
السلام عليكم ياجماعة.

انا بحاجة لمساعدتكم في الحاله يلي انا فيها وهذه قصتي

عمري 32 سنه واصلع من الدرجه الخامسه لايوجد شعر من الامام ومنطقة التاج بدات تتسع تدريجيا ولدي شعر خفيف في المنتصف قبل العمليه وكنت افكر دائما بعملية زرع الشعر بدون الاقدام على هذه الخطوة لم تكن لدي الجراءة ولا المال الكافي. في الاونه الاخير وخصوصا في اخر سنتين ازدادت عمليات الزرع بشكل كبير وملفت كل مكان في ناس زارعين والناس طوابير عل عيادات فاصبح مهتم اكثر بالموضوع وحتى اصبحت متشجع اكثر عندما شاهدت الكثير من الناس امامي ولم اكن اعرف انهم زارعونتى اكتشف بالصدفة
واصبح الموضوع جدي اكثر وقررت انه هذه السنه ييجب ان اقوم بعمليه الزراعة ووقد قررت ان اجد افضل العيادات والجراحين بغض النظر عن الثمن المهم يكون شيء ممتاز وفعلا وجدت عياده من المفترض ان تكون جيده جدا واسعارهم معقوله. فذهبت وقمت باستشاره حول موضوع زراعة الشعر وذهلت من النتائج التي اروني ياها ومن ثم تكلمنا عن الطريقة المتبعة لديهم وهي احدث طريقه في العالم حاليا وهي تقنية الاقتطاف بالخلايا الجذعيه هذكا يسمونها ولكن الفكره تقوم على قطف الشعرة وجزء من البصيله وترك جزء لباقي لكي يعلود النمو وقد وجدو ان من 30 الى 50 بالمئة الشعر ينكو من جديد والادوات المستخدمه. صغيره جدا من 0.8 الى 0.5 مم وهذه لاتترك ندب ظاهره. وتم تصوير الموضوع على انه عمليه بسيطه جدا. وكان لديهم العديد من الجراحين المعتمدين . وقد تم الاتفاق في حال قررت الزراعة انني بحاجه الى 3500 بصيله لتغطيه المنطقة الاماميه واما المنطقة الخلفيه فلاداعي لها حيث سيقومون بتقويه وانقاذ مايمكن انقاذه خلال سنه مع الادويه والعلاجات المناسبه وخاصة العلاج بالgrowth factors وهي عباره عن فيتامينات ومعادن وانزيمات تحقن في الراس على عدة جلسات. وهي سوف تحافظ على الشعر وتقويه ولن يسقط. بعد كل ذلك قررت عمل العمليه وتوكلت على الله وعملتها بعد 10 ايام وفعلا العمليه لم تكن متعبه وكان كل شيء ممتاز حتى الان الوضع جيد

ماحدث الاندهو في فترة النقاهة حيث اصبحت اقراء اكثر وبالتفصيل عن عمليات الزراعة في المواقع والكتب المتخصصه وكل مااقراء اكثر اكتشف بانني قد قمت باغبى قرار في حياتي واني قد شوهت نفسي ولن اعود كما كنت ابدا واصبت باكتئاب وندم شديد على القرار المستعجل الذي قمت به بدون نفكير واريد ان استعرض الافكار التي ادت الى هذا الاكتئاب لعل احد الخبراء هنا يساعدني في التخلص من هذه الحاله

1- الجملة السحريه التي تتغنى بها كل العيادات "الشعر المزروع لا يسقط" هذل قد يكون جيد في الوهله الاولى ولكن سوف تتحول الى نقمه ولعنه في المستقبل وهذه الحقيقه تخفيها معظم العيادات الشعر غير المزروع سوف يسقط في النهايه ويبقى الشعر المزروع وهذا سوف يجعل المظهر غير طبيعي فالخيارات المتوفره هي اللجوء الى زراعة اخرى او حلاقة الشعر
2- في حال خساره بقيه الشعر او عدم الحصول على نتائج جيده من الزراعة فانني لا افضل الخضوع الى عمليه اخرى ابدا واتمنى اني اقوم بحلاقة شعري كله حاليا وارتاح ولكن معظم عمليات الزرع تترك اثار وندب عادة تغطى بالشعر ولااحد يلاحظ ولكن في حال حلاقة الشعر فهذه الندب والاثار سوف تظهر وسوف يكون المظهر العام غير مقبوول ابدا وقد وجدت الكثيير من الناس قد ندمت فيما بعد على الزراعة بسبب ذلك وحتى المنطقة المزروعه فان الخط الامامي سوف يكون غير طبيعي في حال الحللاقه الكامله وفي حال تخفيف الشعر فان الشعر المزروع سميك وومثل الابر فسوف يكون غير طبيعي ايضا طبعا عندما سالت العياده هذه الاسئله قالو لي ان الادوات المستخدمه صغيره ولن تترك ندب ولكن اكثر الحالات في العالم وبتقنيه الاقتطاف هناك ندب على شكل نقط بيضاء وشكلها واضح بالاضافه الى الخط الامامي ايضادفي المنطقة المزروعة
3- لمحاوبه تساقط الشعر وجدت معظم الاطباء يقومون بوصف دواء البروبيشيا والاطباء المحترمين في العالم يقولون اندمن يقوم بالززاعة عليه ان ياخذ هذا الدواء للحفاظ على شعره مع الشعر المزروع مع التنويه لمخاطره ويبقى القرار للشخص في النهايه . انا لم اكن اعلم هذه الامور ابدا وبعد قرائتي عن الدواء وجدت بانه دواء خطير جدا ويجب ان يؤخذ الى مدى الحياه ومضاعفاته مرعبه دوالله لو مايصفى شعر بجسمي مااخد حبة وحده منه
4- عند الزراعة على الطبيب المعالج ان ياخذ التاريخ العائلي للمريض وعليه ان يعلم المريض باي درجه قد يصل به الصلع في المستقبل وعليه يقوم بتخطيط العمليه. المشكله انو العياده يلي اعتمدتها لم يذكرو هذا الموضوع بتاتا وفي العوده الى الترايخ العائلي وجدت صحراء الربع الخالي في كل مكان هذا يعني انني سوف اصبح مثلهم في المستقبل وممكن الدرجه السادسه او السابعه وبعد الدراعة الان اخاف انهم لك ياخذو هذا الموضوع في عين الاعتباردوكان توريع البصيلات مع خط الجبهه غير صحيح وسوف يودي الى كوارث في المستقبل انمنى الان لو زرعو منطقه النصف ومنطقه التاج وبلاها منطقه الاماميه
5- عند الخصوع لعمليه الزراعة فانت تحت رحمة الجراح وفريقه وتعريض النفس والجلد للتقطيع والعمليات بدون داعي هو عامل خطر فالمضاعفات والمخاطر كثيره من تشوهات وعدم فتح القنوات بطريقه صحيحه او عدم وضع البصيلات في الوقت المناسب او بالشكل المناسب مما يودي الى التهابات في المستقبل والكثير الكثير من المضاعفات والمخاطر التي لا يعلن عنها الاطباء فقد يقولون عمليه بسيطه نعم قد تكون بسيطه بالمقارنه بالعمليات الجراحيه ولكنها عمليه ف النهايه ولهل مضاعفاات واثار لا تزول ويجب ان بل يعرض نفسه الانسان الى الجراحه الا في الحالات الصحيه الخطيره
6- الشعر المزروع في النهايه يعطي صاحبه احساس بانه شعر زائف ودائما كل ماوقف امام المرايه سوف يضل يعطيه احساس انو مش متل شعرو القديم وكل ما شاهد احد ينظر الى شعره سوف يقول في نفسه هل ياترى شك في اني زارع هل يبدو غير طبيعي وبالتالي دوامه من الشك الدائم والانتباه الزائد بالاضافه الى الخوف المتواصل من تساقط بقيه الشعر ولحاجه الى عمليه ثانيه وثالثه وربما وابعة لكي لا يبقى الشعر المزروع لوحده والمنطقة المانحه حطير مع الفلوس

نتيجه التفكير الدائم في هذه النقاط ولوم نفسي بشكل يومي على انخاذي القرار المتسرع بدون التفكير في هذه النقاط بشكل صحيح وهادئ واتخاذي القرار حتى دون ان افكر اني احلق على الصفر واشوف نفسي ممكن اتقبل نفسي في النهايه وريح وراسي والان شعوري باني ادخلت نفسي في دوامه كبيره جدا ولن استطيع ان اعود الى ماكنت عليه ابدا ولا يوجد حلاقه على الصفر في المستقبل وكل يوم الاكتئاب يكبر واصبح يؤثر على عملي وحياتي واحس اني خلالص تشهوت واني في المستقبل سوف ادخل في عده عمليات ووجع راس اما للاصلاح او محاولة ازاله الشعر المزروع عن طريق الليزر مثلا. حاولت البحث عن حالات لازاله شعر المزروع ولم اوفق ابدا حيث يعتبر هذا الشعر من اقوى انواع الشعر في الجسم ولا يمكن ازالته بهذه السهولخ وبحاجه الى عده جلسات وايضا خطوره الليزر في هذه الاماكن من حيث النعرض للاشعاعات على الراس او تغير لون الجلد ايضا
والله. اني اشوف صوري. القديمه. وقول ياريت ارجع للصلع صلع نضيفه تلمع افضل من صلع في المستقبل كلو مدب وجروح وتحفير وشعر غير طبيعي.

اطلت عليكم. بس والله من قهري واكتئابي. وندمي وحسرتي والله لا يبتلينا بشي اعظم.

dr_ahmed82

Member
ليش الاكتئاب والإحباط
حتى لو ما عجبك شكلك بعد الزراعة ممكن تحلقه على واحد اذا سويته بالاقتطاف وما حيبان
وكمان أكيد شكلك أفضل بكتير بالزراعة من قبلها لما الواحد صلعة مهما كانت النتائج .. يظل الواحد شكله أفضل على الأقل في رسمة خط المقدمة اللي تحدد وجهه

Gevara

Member
عزيزي اولاً تعوذ من ابليس وخل عنك الوساويس أعرف شخص من زرع له 3 سنوات وعايش حياته زي الحلاوه وأموره طيبه ولله الحمد

واذا تتكلم بالمستقبل خلاص حلق راسك بالمكينه وعيش حياتك

ومافي ألا كل خير لا تفكر واجد وتوسوس والله ماراح يذبحك الا الوساويش والتفاكير

أستعن بالله والباقي على الله

شكلك حساس واجد وحريص واجد وتفكر واجد

انت من يوم زرعت كم لك ؟

sam23

Member
صرلي شهر ونصف والمشكله عندي اني افكر في حال فشلت الزراعة أو سقط بقية شعري في المستقبل وهو الخيار المجتمل شو يكون الحل وأفكر انو حلاقة الشعر بالكامل بعد الزراعة لا تعطي منظر طبيعي لانه الشعر الجبهه كثيف وحيكون خط الجبهة بارز وغير طبيعي

والله قلت لنفسي اكتب في هذا المنتدى ماأشعر به وماأفكر ممكن لاقي الجواب عند الخبراء والزارعين

sam23

Member
وايضا النقط البيضاء في الخلف عند الحلاقه على الصفر سوف تظهر

alfasil55

Member
اخي الكريم تعوذ من الشيطان انت قاعد تتعب نفسك بفرضيات ممكن تتحقق وممكن ما تحقق
ليش نظرتك كذا سلبيه للموضوع ؟
اخي الكريم نتائج عمليه الزراعه ليس مرهون بالعمليه فقط
الاهتمام بعد الزراعه التغذيه العنايه بالشكل السليم كل هذي الامور لها دور كبير في نجاح الزراعه
انت قاعد تهمل جانب مهم واقعي من النجاح
وقاعد تركز على جانب سلبي وهمي .. لو ما نجحت .. لو سقط الشعر ..
كل هذه الامور سلبيه وهميه لها تاثير على عنايتك واهتماماك بالشعر المزروع

وللاسف فيه نقاط مغلوطه عندك :
- ما فيه شي اسمه بقع بيضاء .. انا عملت الزراعه من خمس شهور وما مرت علي هذه البقع اللي تقول عليها
- خوفك من سقوط الشعر القديم وتشوه شكلك من سقوطه ليش ما تحاربه بمحافظتك عليه من السقوط بالعنايه والمعالجه

- اخيرا واريدك ان تجاوب على هذا السؤال وبصدق
انت لم تظطر لزراعه الا لانك اصلع .. او تعاني من شعر خفيف باي شكل من الاشكال
يعني كنت تملك شكل لشعر مشوه على قولتك ..
وهذا اللي خلاك تضطر لعمل الزراعه ..
سؤالي لك ..
كيف كنت متعايش مع هذا التشوه من قبل ؟
هل انتهت الدنيا بك وانت تحمل شعر مشوه ؟
انا اوجه لك السؤال على افتراض لو فشلت الزراعه
ما راح تنتهي الدنيا ويتغير العالم فيك .. انت انت فقط انك رجعت لموقعك بعد ان حاولت التقدم لخطوه
لا الدنيا بتوقف بك ولا العالم بيحاربوك ولا الحياه راح نتهي فيك

تعوذ من الشيطان واهتم بشعرك وبعمليتك وأوليها اعلى اهتمام منك
صدقني راح تشوف النتائج اللي راح تسرك وتسعد
وخل عنك الفرضيات والوهم

وشكرا

sam23

Member
شكرا للرد صحيح انا اصلع ملعلع من الطرف الامامي ومنطقه التاج ويوجد بعض الشعر في الوسط وبالتالي فاني ارى حالتي ميؤووس منها وكان لازم مازرع فكميه الصلع كبيره عندي من الدرجه الخامسه وقد اصل للسابعه في المستقبل

والله احوال ارفع معنوياتي وانا اقوم بالعنايه بنفسي وحريص على ان اتبع كل التعليمات والمراجعه الدائمه مع الطبيب والعياده

ولكن القراءه في المنتديات الاجنبيه والحالات الموجوده عالميا تعبتني جدا ولو ماقراءت بالاساس ماكان صار هيك معي انا وقت اخذت قرار العمليه لم اقرء هذه المعلومات ولو قراءتها وقتها اكيد لن اعمل العمليه

معظم الناس انتهت بعد سنوات من الزرع في حال تساقط الشعر بحاله اسوء من قبل الزراعة وبالنسبه للنط البيضاء فهي لن تظهر الان وانما عند الحلاقه على الصفرفهي فراغات ندب وفراغات التي تركتها البصيللات عند اقتطافها فيصبح الشكل في الخلف عباره عن نقط فارغه بين الشعر وطبعا الاداوات المستخدمه في الاقتطاف ونوع الجلد يلعب دور في مدى ظهور هذه الندب بالنهايه الجلد تم قطعه في الخلف ولا يوجد عمليه في العالم بدون ندبات

المشكله اني قراءت الايجابيات ورايت النتائج في الزراعة قبل العمليه وبالتالي تشجعت وبعد الدراعة بداءت بالقراءة عن المخاطر والمصايب و للتي تخلفها زراعة الشعر خلتني اندم على مافعلته

الله المستعان

alfasil55

Member
اخي الكريم المضحك في موضوعك انه مرتبط بعمليه شكليه
يعني حتى لو افترضنا انه هناك فشل في الزراعه لن يكون هناك اي اضرار عضويه
كل الاضرار مرتبطه بموضوع الشكل فقط
فهل هذه الاضرار تستحق منك كل هذا الاحباط واليأس

اجل وش خليك لمرضى الامراض المزمنه .. سرطان .. وظغط .. وسكر ..
والتي إضرارها ومضاعفاتها تودي للوفاه
وين ايمانك ي رجل وأملك حينما قررت ان تعمل العمليه
لولا الأمل لضاقت فسحه الحياه
ارجع واقول ان نظرتك السلبيه هذه للامور صدقني راح تحطم في حياتك اشياء كثير
انت اعمل اللي عليك واللي املك يمليه عليك
وخلي النتائج للوقت ولله

يعني معليش على سؤوالي ..
انت الان شو بيدك تعمل عشان تصحح الوضع اللي تشوفه سلبي من منطقك ؟
طبعا ما في يدك شي تعمله .. عشان كذا باقولك ريح بالك وابعد عن التفكير والمتابعه لامور الزراعه واستعيد ثقتك بنسفك وعيش حياتك بشكل طبيعي
ويكون في علمك انه ثبت طبيا ان التفكير بالمرض يسبب المرض ذاته
لان الانسان عباره عن كائن عضوي وحسي .. لكل منها ارتباط وثيق بالأخر ..
الاحاسيس والمشاعر تتحكم بالأعضاء .. والعكس ..

sam23

Member
صحيح اخي الكريم والله اذكر نفسي قبل العمليه متحمس وكلي امل وثقه وبعد العمليه تحطمت تماما واغرقت نفسي في دائره من الشك والعذاب النفسي ولوم الذات على اللعب بنفسي

اعلم الموضوع شكلي وبسيط مقارنه ببقيه العمليات الجراحيه ولكن جانب كبيير من القصه هو لوم الذات والتاسف على قرار اتخذته بيدي وهذا القرار سيرافقني في كل حياتي الق****

الحمد الله عل كل شيء وساحاول الخروج من طريقة التفكير هذه

السلام عليكم , سمعت في الزاعة من احد الأصدقاء فقمت في العملية الأولى في 4 5 2014 والعملية الثانية في 7 1 2015 واحتاج الى عملية ثالثة اكيد :emoji29: لو رجع بي الزمن الى الوراء لمى قمت بالعملية ابدا ,

sam23

Member
بعد عمليتين ومازالت الامور غير طيبه!!!! هذا يدل على ان زراعة الشعر هي حل موقت وبعد ان تقوم باول عمليه خلاص الباب انفتح وعليك ان تقوم بتاني وثالث وررابع عمليه لو الواحد رضي بالصلع من الاول كان وفر فلوووس وعذاب

هذا هو خوفي ان عمليه واحد لم ولن تكفي واذا قررت التوقف لن تستطيع لانك لن تستطيع ان تعود الى ماكنت عليه سابقا خلاص الانسان بكون عور نفسسه

testq8

Member
اخوي انا راجعت ردودك وبعض مواضيعك واعتقد ان مشكلتك مو بزراعة هدى نفسك وراجع دكتور نفسي واشرح له موضوعك

واذا تبي تصير اصلع هناك ليزر تقدر تستخدمة على المناطق الي ماتبي فيها شعر وانتهى موضوع

وللعلم ترا حتى شرب الماء اذا اكثرت منه يسبب تسمم " تسمم مائي " فكر فيها شوي هل راح تحساب نفسك كم لتر تشرب

السلام عليكم , سمعت في الزاعة من احد الأصدقاء فقمت في العملية الأولى في 4 5 2014 والعملية الثانية في 7 1 2015 واحتاج الى عملية ثالثة اكيد :emoji29: لو رجع بي الزمن الى الوراء لمى قمت بالعملية ابدا ,

ممكن نعرف السبب ......مكنتش حتعملها

sam23

Member
الجانب الاكبر من الموضوع هو اتخاذ قرار والندم عليه فيما بعد لعدم الاحاطه بكامل ابعاد الموضوع قبل الزراعة يمكن لو ترويت وبحثت اكثر وصليت صلاة استخاره قبل مااقدم عل موضوع كنت في وضع نفسي احسن . فكره ان الشعر المزروع لا بسقط فكره مغلوطه سوف يسقط في النهايه ولكن دوره حياته اطول من الشعر العادي ولكن حتى عندما سوف يسقط لن يسقط بطريقه طبيعيه قد يسقط الجانب الايمن دون الايسر او من المنتصف فقط وفي النهايه سوف لن تجد امامك سوى خيار الزراعة مره اخرى او الحلاقه على الصفر
مشكلتي. الان اذا كنت خسرت خيار الحلاقه على الزيرو او لا في المستقبل ولا يوجد تجربه واحد امامي لنلس زرعو وحلقو على الصفر. ولو حاولت ان احلق فلن يكون المكان المزروع بحاله طبيعيه الخط الامامي سيكون بارز بشكل كببير بالاضافه الى ان الشعر المزروع قوي عاده وكثيف في المنطقه الامامي وفي الخلف لايوجد شيء وهذا ايضا شيء غير طبيعي بالنسبه لليزر لا يمكن ازاله الشعر المزروع بالليزر فهو اقوى انواع الشعر في الجسم. وبحاجه الى العديد من الجلسات وقد يودي ذلك الى مضاعفات كتغير لون الجلد او تعرض الدماغد لاشعه لفتره طويله. بالاضافه الى المنطقة المانحه هسوق تظهر فراغات وندب ومطهرها يعتمد على كميه الشعر المقتطف والادوات المستخدمه . الموضوع. النفسي متعلق فقط بالندم على اتخاذ القرار دولكن الجانب الاخر والذي على الجميع ان نتبهو له قبل الاقدام على اي زراعة هو ماذكرته وصدقني لقد بحثت كثيرا وقرات كثيرا في كل التقنيات والجوانب الفنيه للزراعة وقراءت محاضرات لاهم الاطباء في هذا المجال في العالم . ومشكلتي اني قراءت وعرفت هناك الكثير من الجوانب التي يفيبها الاطباء عن الناس لاغراض تجاريه بحته لانهم لو اظهروها فسوف تقلل من ارباحهم.. انت قد تسميها وسواس صحيح زبما ولكن ايضامن جانب اخر هي قلة تخطيط و عدم ادراك ابعاد الامور

ف55555

يعطيك العافيه اخوي... ترى الموضوع لو تفكر فيه شويه كله شعر!! لاراح يزيد ولاراح ينقص
لاتعطيه اكبر من همه.. نجوم فنانين رؤساء دول... صلعان ماشوف اثر فيهم بشي
هدي نفسيتك يارجل وترى تقدر تلبس كاب - غتره وعقال
الحياه جميله ومافي انسان بيهتم للصلع غير صاحبه... صدقني الناس محد مهتم اذا كنت اصلع او عندك شعر
لاراح يزيد فيك شي ولاراح ينقص... هاذي الافكار والعقد فيك انت بس حاول تشيلها من راسك وبترتاح... وشكرا

azuz

Member
انت زرعة شعر اذا نجحت العمليه قل الحمد لله واذا العكس بتكون مثل ما انت .. مجرد نقل شعر من مكان لمكان آخر < فكر فيها كذا ووقف تفكير وتعوذ من ابليس وللمعلوميه لو ماسويت العمليه كان بتعيش طول عمرك بندم وبتقول ليتني سويتها

sam23

Member
الله يوفقكون يا جماعه وانشالله اقدر اطلع من هذه الحاله،. هو زي ماتفضلو الاخوه انا متحسس من ااموضوع جدا نتيجه القراءة المستمره والبحث عن حالات جيده وسيئه. وهو الصراحه مافيش الم بمعنى الالم ولكن هناك نوع من شعور عدم الراحه المستمر وخشونه واصحه في الجلد لا اعرف ان هذا الشعور سوف يذهب مع الايام. انا اعتني بنفسي واراجع الطبيب بشكل دوري وحاليا بعد شهرين ظهرت بعض الحبوب فوصفلي الدكتور ستريود كريم
سوالي هل جرب احد يحلق عل صفر بعد الزراعة؟. حيث بحسب منابعاتي هناك دائما علامات وندب سوف تظهر في حال الحلاقه على الصفر حتى بطريقه الاقتطاف هناك ندب وهده الندب لن تطهر الا في حال الحلاقه على زيرو او حتى ١

اعلم بان اسالتي هي خارجه عن المالووف حاليا ولكن اريد ان اعرف هل هناك مخرج في حال ساءت الامور في المستقبل سواء بالحلاقه او حتى بازاله الشعر عن طريق الليزر ان اصبح خفيف او غير مقبوول

لقد سالت الكثير من الاطباء في المنتديات الاجنبيه ومعظمهم اكد لي ان عمليه الزراعه لايمكن عكسها باي حال من الاحوال وماهو موجود سوف يبقى والندب سوف تظهر في المستقبل وحتى الليزر غير فعال دائما والحل الوحيد الزراعه مره اخرى للتصحيح وهكذا الانسان يغرق اكثر

sam23

Member
اكتئابي نابع من شعوري بعدم وجود مخرج في حال فشل العمليه وهو احتمال ليس بالقليل لذلك فانا ابحث عن الحلول والتي قد يفكر بها اي انسان فشلت زراعته
- هل يمكن حلاقه الشعر على الصفر بدون ظهور مشاكل وندب واحمرار
- هل يمكن ازاله الشعر المزررووع بالليزر ؟
- هل يمكن عكس العمليه وعمل عمليه اخرى لاخراج دالبصيلات؟

sam23

Member
اليوم ذهبت الى عياده اخرى لكي اخذ راي اخر فقالو لي بانهم لايستطيعون ان بحكمو على حالتي بعد شهرين ولاكن انا عندي كميه صلع عاليه من الدرجه الخامسه الى السادسه وان الزراعه ليست مفضله لمن هم ضمن درجه الصلع هذه وانا كميه الشعر الماخوذه من الخلف كبيره جدا ٣٦٥٠ بصيله وحاليا الشعر فب الخلف كتييير خفيف وفراغات ولكن قالو اي انه يمكن صدمه شعر وممكن ان يعود ويمكن لا
والشعر المزروع له طبيعه مختلفه عن الشعر الطبيعي فهو اسمك ومموج اكثر وممكن ان يعطي مظهر مختلف عما كان قبل التساقط
والله وسوسوني بزياده كان لازم مااذهب.

المهم عندي حاليا اني اقدر اعود كما كنت لااريد اكثر ولا اقل فقط ان اعود الى شكلي السابق واحلق شعري او ازيله بدون مشاكل

حسبي الله ونعم والوكيل واعوذ بالله من الشيطان الرجيم

أعلى