bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الي عنده معلومه ولو بسيطه يفيدنا فيها

يا اخواني انا الحين في اوزنجوول مقهور ابي افلها وخايف ع الزراعه في انتفاخ بس تحت الاذن ع الرقبه من اليمين واليسار ...واحس زي المويه براسي كل مانزلت راسي ورفعته ..باختصار خايف لينزل البنج ع وجهي وتخرب الطلعه طبعا معاي اخوياي ايش الطرق الي تخلي البنج يخف بسرعه بدون ماينزل ع العين الوجه بصفه عامه......واسف ع الاطاله:emoji9:

azuz

Member
العن ابليس ولاتفلها الحين وتخرب العفش كله :) .. البنج اذا نزل على العيون ولا الوجه الحل الوحيد والفعال كمادات الثلج والتدليك الخفيف للمنطقة المتورمه

a7m1d7

عضو مميز
انت فكيت الربطة اللي على الجبهة؟؟

مافكيتها ابد الا بعد ماوصلت امس العصر اوزنجول طالعت براسي لقيته منتفخ بذات من فوق الاذن يمين ويسار ومن الخلف المنطقه المانحه في انتفاخ ع شان الربطه اول مافكيت الربطه وغسلت شعري حسيت في فرق كبير خف الانتفاخ وفكيت الربطه لمدة تقريبا 3ساعات ورجعت وحطيتها براسي...لاني احس بمويه بداخل الجبهه وخايف لاينزل البنج ع العين...شرح مفصل الحين هاذا خامس يوم كملته

الفارس1

Member
عادي اخوي فيك تنبسط وتطلع عادي جدا وخليك لابس الربطه وحاول ماتبذل مجهود كبير وتجنب احتكاك المنطقة المزروعه وانبسط

زارع جديد

موقوف
اخي ما تخاف انا صار فيني مثلك تقريبا اهم شي تخلي راسك مرفوع وتشرب مي كثير هاذ لي خبروني ياه بالتعليمات بعد العملية وداوم عالعلاج بعد العملية وما تشوف شر

الشكرر موصول للجميع ياشباب الحمدلله حاولت ما اجهد نفسي والحمدلله الانتفاخ خف بشكل كبير وبعد تقريبا 2 راح ارجع لاسطنبول اسوي تشيك واخذ تقريري من عندهم وبإذن الله راح انزل التجربه

[/url][/IMG]

أعلى