bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

من يبي يطلع معي تركيا نتخاوى

بروتوكول

السلام عليكم

يسعد صباحكم جميعا

نويت اطلع تركيا للمره الثانيه لاني سبق وطلعت قبل سنه تقريبا واكثر زرعت مقدمة الراس والان ابي اطلع اعمل تكثيف للذقن بس ماحصلت احد يطلع معي كلن مشغول وتعرفون مثل هالامور ماتطلعها لاحد الا لمن يعزون عليك ففي اثنين من اخوياي عرضت عليهم يطلعو معي بس عندهم ظروف بحكم ان متزوجين ووقتهم مايسمح لهم اما انا فشخص عزابي لايربطني غير العمل فقط:D
مع العلم اني فكرت اطلع لحالي بس ماني متحمس اطلع لوحدي مافي مثل الخوي اللي يونسك ويكون عون لك بعد الله سبحانه ففكرت يكون وقت السفر نهاية شهر 11 ومنها نستغل اجازة الحج فرصة اللى الان مااخترت مستشفى معين لاكن الامر هين باذن الله طلعت اول وكانت تساهيل بتوفيق الله سبحانه ثم لاانسى الفضل لاعضاء المنتدى الكرام

مع اني متخوف من شي واحد اللي هي الاوضاع الامنيه في تركيا بوقتنا الحالي لاكن ع حد علمي لاني سئلت ان اسطنبول مافيها شي والله العالم

على كل حال اللي وده نطلع مع بعض ياليت نتواصل وربك يسهل اللي فيه الخير

تحياتي للجميع :emoji1:

بروتوكول

56 مشاهده ولارد واحد حتى لو جبر خاطر :emoji35:

شكل الاعضاء كلهم مسافرين مابه احد:emoji25:

AWAJI

السلام عليكم
انا ناوي اطلع تركيا تواصل معي على الخاص

بروتوكول

السلام عليكم
انا ناوي اطلع تركيا تواصل معي على الخاص

اخوي awaji ممكن تراسلني ع الخاص انت لاني ماعرفت الطريقة او تضع ايميلك اذا قوانين المنتدى تسمح بها الشي

allawi28

أنا لي فترة ادور خوي كل ما كلمت حد من اخوياي كلن بشغلته
بس بما انك رحت من قبل وش المراكز اللي تنصحني بها لاني اول مره اطلع هناك ومحتار في مكن اجراء العمليه

بروتوكول

أنا لي فترة ادور خوي كل ما كلمت حد من اخوياي كلن بشغلته
بس بما انك رحت من قبل وش المراكز اللي تنصحني بها لاني اول مره اطلع هناك ومحتار في مكن اجراء العمليه

هلابك اخوي انا لمن طلعت رحت لعيادة شيفري في اسطنبول الكلام هذا عدا عليه سنتين بس كان وقتها في الدكتورة ارزوخان وفيه ايضا المنسق ابراهيم كان ممتاز جدا ومتعاون بشكل ماتتصور لاكن الان الدكتوره نقلت لمركز اخر اللي هو رويال هير على مااظن والمنسقين ماهم مثل اول والله اعلم يمكن الان وضعهم افضل ماني عارف لاكن اللي اشوف ان مناسب الان لو بزرع عندك رويال هير واست اثيكا طبعا من تجارب الاعضاء

allawi28

طيب وش رأيكم في الدكتور ساركان تواصلت مع المنسق محمد المصري متعاون وبرضه عجبني السعر بصراحه 1500 يورو شامله مواصلات فقط السكن راح يكون على حسابي

بروتوكول

طيب وش رأيكم في الدكتور ساركان تواصلت مع المنسق محمد المصري متعاون وبرضه عجبني السعر بصراحه 1500 يورو شامله مواصلات فقط السكن راح يكون على حسابي

ماادري بصراحه من ناحية الدكتور هذا شوف الاعضاء اللي لهم خبره اكثر مني ممكن يفيدوك وحاول تدخل ع المواضيع او بمعنى اصح تجارب الاعضاء لدى الدكتور سركان واما بالنسبه للسعر بلاش صراحة والله يوفقك

بروتوكول

السلام عليكم يا اخوان
وانا ناوي اعمل عملية الزرع بس محتار مثلكم بين المراكز

انا تواصلت مع عدة مراكز والان محتار بينهم
اعطونا نصايحكم

وعليكم السلام اخ علاء بالنسبه لي ارجح رويال هي ثم است اثيكا والاعضاء يفيدونك اكثر والله يوفقنا وياك

صليعا

السلام عليكم

يسعد صباحكم جميعا

نويت اطلع تركيا للمره الثانيه لاني سبق وطلعت قبل سنه تقريبا واكثر زرعت مقدمة الراس والان ابي اطلع اعمل تكثيف للذقن بس ماحصلت احد يطلع معي كلن مشغول وتعرفون مثل هالامور ماتطلعها لاحد الا لمن يعزون عليك ففي اثنين من اخوياي عرضت عليهم يطلعو معي بس عندهم ظروف بحكم ان متزوجين ووقتهم مايسمح لهم اما انا فشخص عزابي لايربطني غير العمل فقط:d
مع العلم اني فكرت اطلع لحالي بس ماني متحمس اطلع لوحدي مافي مثل الخوي اللي يونسك ويكون عون لك بعد الله سبحانه ففكرت يكون وقت السفر نهاية شهر 11 ومنها نستغل اجازة الحج فرصة اللى الان مااخترت مستشفى معين لاكن الامر هين باذن الله طلعت اول وكانت تساهيل بتوفيق الله سبحانه ثم لاانسى الفضل لاعضاء المنتدى الكرام

مع اني متخوف من شي واحد اللي هي الاوضاع الامنيه في تركيا بوقتنا الحالي لاكن ع حد علمي لاني سئلت ان اسطنبول مافيها شي والله العالم

على كل حال اللي وده نطلع مع بعض ياليت نتواصل وربك يسهل اللي فيه الخير

تحياتي للجميع :emoji1:

انا سلمك الله رحلتي بسنه أكتوبر بعيادة الدكتور ياتكين باير وانت?

أعلى