bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل العمليه فاشله

mahermmt

السلام عليكم اخواني

يسعدني انضمامي في هذا المنتدى اللي بصراحه كان احد أسباب تشجيعي لعمل عمليه زراعه الشعر.

عندي استفسار وارجو اني الاقي الجواب والنصيحه باذن الله من القائمين على هذا الموقع

تمت عمليه زراعه الشعر في تركيا تقريبا قبل 8 شهور ولكن للأسف الى الان النتايج غير مرضيه ونسبه الشعر اللي طلع بعد العمليه لا يتجاوز 10% ولكن يوجد شعر خفيف وناعم وقصير ماني عارف بصراحه هل هو بدايه ظهور الشعر ام هو شعر قديم او اني اتوهم واقنع نفسي بوجود الشهر :emoji26:

هل ما ذكر أعلاه يعني فشل العمليه خصوصا اني كملت ال 8 شهور ولكن لا يوجد أي فرق تقريبا بين قبل العمليه وبعدها

كلمت المستشفى وقالي النتايج مو مرضيه واحنا على استعداد لاعاده العمليه مجانا ولكن الأفضل الانتظار لمده سنه للتاكد من النتائج النهائيه لكن معدل النمو عندي بطيئه ويجب ان تكون نسبه النمو تفضل من النتيجه الحاليه.

بصراحه ماني حاب اعيد العمليه عند مستشفى سبق وفشلت العمليه معاهم حتى لو ادفعولي فلوس

هل من الممكن ان ينمو الشعر بعد سنه خصوصا اني زرعت 4000 بصيله مع العلم ان نسبه الصلع عندي كانت الدرجه الرابعه حسب افادتهم

مع العلم اني على تواصل مع خمس اشخاص زرعو شعر بنفس المستشفى ونفس اليوم وجميعهم غير راضي عن النتيجه

ودمتم

اخي انته كتبت منشور طويل عريض ماقدرت تنزل صوره قبل عمليه بعد العمليه عشان نعرف ونحكم على العمليه فاشله او لا

alfasil55

Member
السلام عليكم اخواني

يسعدني انضمامي في هذا المنتدى اللي بصراحه كان احد أسباب تشجيعي لعمل عمليه زراعه الشعر.

بالفعل لابد ان ترفق صور لكي نعرف مدى نجاح او فشل الزراعه

لاكن عندي ملاحظه بخصوص ما اقتبست من كلامك

بما انك استفدت من المنتدى ليش ما ترد الجميل للمنتدى ولكي يستفيد الأعضاء كما استفدت

وتقول اسم المركز خصوص انك تقول ان تجارب خمس اشخاص اخرين كلها ذات نتائج سيئه بالإضافه لك

أتمنى ذكر اسم المركز حتى يستفيد الجميع من التجارب السيئه

فربما تكون سبب في نجاح زراعه شخص ما لانك كنت سبب في عدم توجهه لزراعه بهذا المركز

وهذا هو هدف المنتدى وهو ان يستفيد الجميع وبكل الأحوال

وشكرا

ياسر بهيش

لازم الصورة حبيبي لنستطيع الحكم على نجاح عملية زراعة الشعر

abu_faraj

تكفى عطنا اسم المركز قبل لا نتورط معاه

mahermmt

تكفى عطنا اسم المركز قبل لا نتورط معاه

اسم المركز ناتشورال هير تركيا إسطنبول
ملاحظه كلمتهم مره ثانيه قالي لازم تكمل سنه لنتمكن من جزم الموضوع سواء فاشله كانت او ناجحه

وقالي اخد بنتاجور يساعد الشعر على النمو

الله يستر

لا تستعجل بعمليه الزراعه وخذ وقتك باختيار الأنسب

mahermmt

بالفعل لابد ان ترفق صور لكي نعرف مدى نجاح او فشل الزراعه

لاكن عندي ملاحظه بخصوص ما اقتبست من كلامك

بما انك استفدت من المنتدى ليش ما ترد الجميل للمنتدى ولكي يستفيد الأعضاء كما استفدت

وتقول اسم المركز خصوص انك تقول ان تجارب خمس اشخاص اخرين كلها ذات نتائج سيئه بالإضافه لك

أتمنى ذكر اسم المركز حتى يستفيد الجميع من التجارب السيئه

فربما تكون سبب في نجاح زراعه شخص ما لانك كنت سبب في عدم توجهه لزراعه بهذا المركز

وهذا هو هدف المنتدى وهو ان يستفيد الجميع وبكل الأحوال

وشكرا

ابشر حبيبي جاري تنزيل الصور

mahermmt

اسم المركز ناتشورال هير تركيا إسطنبول
ملاحظه كلمتهم مره ثانيه قالي لازم تكمل سنه لنتمكن من جزم الموضوع سواء فاشله كانت او ناجحه

وقالي اخد بانتوجار يساعد الشعر على النمو

الله يستر

لا تستعجل بعمليه الزراعه وخذ وقتك باختيار الأنسب

أعلى