bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

معلومات عن الدكتور يتكين باير

noor aldin

السلام عليكم

أنا عضو جديد في المنتدى وحاب أعرف من السادة الأعضاء من عنده تجربة زراعة عند الدكتور يتكين باير ﻷني بصراحة محتار من كثر الأطباء وأتمنى تساعدوني وشكرا الكم ..

GASSOM

توكل على الله وانا اخوك ولا تشاور خاصة انه هو الي يفتح لك الثقوب بنفسه وشغله عدل ان شاء الله انا سويت عنده ومتفائل خير بس انشغلت شوي ومانزلت تجربتي عنده بس قريب ان شاء الله

صليعا

توكل على الله وانا اخوك ولا تشاور خاصة انه هو الي يفتح لك الثقوب بنفسه وشغله عدل ان شاء الله انا سويت عنده ومتفائل خير بس انشغلت شوي ومانزلت تجربتي عنده بس قريب ان شاء الله

بالله عطنا النتايج بسرعه عمليتي يوم الاربعاء

رد: معلومات عن الدكتور يتكين باير

السلام عليكم
اي مركز الدكتور يتكين*

talal2017

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor aldin
السلام عليكم

أنا عضو جديد في المنتدى وحاب أعرف من السادة الأعضاء من عنده تجربة زراعة عند الدكتور يتكين باير ﻷني بصراحة محتار من كثر الأطباء وأتمنى تساعدوني وشكرا الكم ..

تحية طيبة يا عزيزي
إذا ميزانيتك بحدود 2000$ يتكين خيارممتاز كما أن هناك أطباء آخرين يصنفون بنفس مستوى يتكين.
أما إن كانت ميزانيتك المرصودة للزراعة تتجاوز هذا المبلغ إلى حدود 10000$ فهناك خيارات أفضل بكل تأكيد. ولمزيد من المعلومات طالع هذا الموضوع
https://www.hairarab.com/vb/t16466.html
خاصة رد رقم 8 لصديقنا Raymond

Noors

Member

انا سويت عنده من شهر تقريبا زرعت بس نصف سنتي للان انتظر النتايج

مبدئيا الدكتور عنده خبره اكثر من 20 سنه بزراعه الشعر

و دكتور صريح و واضح مع المريض

و يعمل اهم مرحله بالعمليه بنفسه اللي هي فتح القنوات

انا انتظر النتيجه و انشالله خير

bms

بقولك الصدق يا خوك والله علي ما اقول شهيد
انا سويت العملية عنده قبل شهر و نص تقريبا. الدكتور شكله فنان و مريح لمن تتكلم معاه يطمنك بس الطاقم لك عليه. مكان الزراعة ما اقدر احكم عليه لانه بدري علي الحكم.
مشكلتي فمكان الاقتطاف لو تشوفه صاير في فراغات كبيرة مع ان المنطقه المناحة عندي كثيفه مره و المنطقه المزروعه صغيرة بشهادة الدكتور. تفسيري انهم بدل ما يوزعوا اماكن القطف ركزوا علي مناطق معينه و خلقوا الفراغات هذي. وكلمت المنسقه تقولي طبيعي و بيطلع الشعر مع اني اشك بكلامها.
معاناه بحل مشكله الصلع و طلعت بمشاكل الفراغات الكبيرة و المشكله مافي بوادر انه ممكن يطلع شعر يغطي هذي الفراغات !!!

talal2017

Member

عزيزي من الصعب الحكم بعد شهر ونص من العملية
لا على المنطقة المزروعة ولا المانحة الاستشفاء ونمو الشعر في الفراغات بالمنطقة المانحة يتطلب أحيانا من 3 او 4 أشهر.

أعلى