bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدوني!! حقن الخلايا الجذعية لعلاج التساقط؟

سامان احمد

السلام عليكم
أنا شاب عمري 22 ، قبل سنة من الان حسّيت انه بدأ عندي فراغ بالمقدمة من شعر الرأس ، لحضتها جن جنوني ومابقى عندي عقل والحالة النفسية صفرت لدرجة انه ماعاد حتى انام من التوتر وهسا بعد سنة من هاي الحالة زاد الفراغ بمقدمة الرأس ونزلت كثافة شعري بمستوى عام وللعلم انه أنا ماعندي وراثي يعني كلش يتأخر تقريبا بعد عمر الخمسين حتى يبدأ يتساقط الشعر يعني الوالد عمره 60 وشعر كلش حلو ،، المهم عرض عليه الدكتور علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية وصراحة أنا كلش خايف منها هل يوجد احد بهذا المنتدى عالج التساقط بالخلايا الجذعية وماهي النتائج ؟؟؟؟ مسااااااعدتكم رجاااااءا

ولد نجد 1

Active Member
مافيه شي اسمه علاج خلايا جذعية لاتصدقهم لحد الان مانزل علاج الخلايا الحذعية للشعر المقصود الي قاله لك الدكتور ابر البلازما يعني ياخذ دم من راسك ويفصل الدم الاحمر عن الاصفر ويرجع يحقنه بالشعر من جديد هذا اسمه علاج بلازما مش خلايا جذعيه ونتائج العلاج هذا على حسب نوع التساقط عندك لو كان تساقط وراثي ماينفع لو كن بسبب اخر ممكن يفيد وسلامتك

السلام عليكم
أنا شاب عمري 22 ، قبل سنة من الان حسّيت انه بدأ عندي فراغ بالمقدمة من شعر الرأس ، لحضتها جن جنوني ومابقى عندي عقل والحالة النفسية صفرت لدرجة انه ماعاد حتى انام من التوتر وهسا بعد سنة من هاي الحالة زاد الفراغ بمقدمة الرأس ونزلت كثافة شعري بمستوى عام وللعلم انه أنا ماعندي وراثي يعني كلش يتأخر تقريبا بعد عمر الخمسين حتى يبدأ يتساقط الشعر يعني الوالد عمره 60 وشعر كلش حلو ،، المهم عرض عليه الدكتور علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية وصراحة أنا كلش خايف منها هل يوجد احد بهذا المنتدى عالج التساقط بالخلايا الجذعية وماهي النتائج ؟؟؟؟ مسااااااعدتكم رجاااااءا

عزيزي سامان انت مشكلتك ان عندك مشكلة صحية لأن عمرك صغير 22 سنة اكيد اكو فد سبب او عارض صحي احسن شي تسويه تروح لدكتور بيه خير وعوفك من هاي الخلايا الجذعية ترى كلها كلاوات حتى الزراعة متفيدك لأن بعدك صغير مثل ما كللك روح للدكتور وان شاء الله يرجعلك شعرك

أعلى