bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حكه وقشرة واحمرار بسبب منتج الافوجين السعودي مالحل ؟؟؟؟

السلام عليكم

استعملت الافوجين ( المنتج السعودي ) مايقارب شهر ونصف

وظهرت بعض الاعراض الجانبية بعد ذالك , حكة واحمرار في مقدمة فروة الراس وبعض الاحيان صداع

حاولت اغير المنتج للروجين او الروجين الرغوه (الصناعة الامريكية) بس للاسف ماينباع في السعودية واذا حصلته تحصله بالقوة وكل شوي يقولون انقطع وخلص
حسبي الله علىيهم المفروض ينباع المنتج الرئيسي وانتهينا لكن الطب صاير تجارة

قريت في الانترنت اغلب الاخوان جاتهم نفس الاعراض بسبب الافوجين السعودي و هيرجيرو والله العالم انها مغشوشة وفاشلة مقارنة بالمنتج الاصلي وبعضهم استعمله سنة وطيح شعره وفوق كذا ماتقدر تتركه لانه شعرك بيطيح اكثر !

رحت للدكتور ووصفلي دواء لازالة الحكة وخفت شوي

السؤال هل الاعراض هذي تختفي بعد فترة ولا بستمر اعاني من الاعراض كل شوي ؟ لان الدواء مدى الحياه مثل ماانتم عارفين

والسؤال الثاني هل فيه احد جرب الافوجين واعطاه نتائج ايجابيه ؟​

والله يااخوان بديت افكر اترك الافوجين واترك الشعر يطيح وازرع بعد كم سنة بس حسب ماقريت اذا بدأت العلاج مبكر بتشوف نتائج ايجابية وهذا الي مخليني استحمل الاعراض حاليا

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
الاعراض هذه جاتني لما كنت استخدم الهيرجرو زمان بس ما طولت معايا تقريبا اول شهر بعد كذا اختفت خاصة مع استخدام شامبو للقشرة
بالنسبة للروجين فاذا تبغى تطلبه عندك موقع سوق اطلبه عن طريقهم اسبوع ويوصلك البيت

السلام عليكم اخوي
الاعراض هذه جاتني لما كنت استخدم الهيرجرو زمان بس ما طولت معايا تقريبا اول شهر بعد كذا اختفت خاصة مع استخدام شامبو للقشرة
بالنسبة للروجين فاذا تبغى تطلبه عندك موقع سوق اطلبه عن طريقهم اسبوع ويوصلك البيت

يعطيك العافية اخوي

ولو تكرمت لو تذكر اسم الشامبو الي تستعمله

فيه كثير ينحصون بشامبو نيزورال حاليا استعمل شامبو ريفايفوجين مع البلسم وخوفي انه يحتوي على مادة الميندوكسيل وانا مدري​

alsemiri007

المشرف العام
انا استخدم شامبو طبي للقشرة اسمه نوفوفان وفي شامبو ثاني ممتاز نفس التركيبة اسمه دوكراي حتلاقيه في اغلب الصيدليات

أعلى