bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شباب ممكن مساعدة انا في حيرة بخصوص عملية زراعة الشعر

alaa16

السلام عليكم انا شاب ولدي تساقط شعر من منطقة اﻻمامية مستمر لحد اﻻن والفراغات اصبحت واضحة جدا (كما في الصور) وارغب بعملية زراعة الشعر لكن لدي بعض الاستفساارات من الاعضاء الذين لديهم خبرة :
1- بخصوص الشعر الذي لم يتساقط لحد الان مازل هنالك شعر لم يتساقط في المنطقة اﻻمامية وهو كما تعرفون انه سوف يتساقط بمرور اﻻيام ﻻ محال من ذلك فما هو علاجه ؟
2- هل عملية فتح ثقوب للبويصات المراد زراعتها تؤثر على بويصلات الشعر الغير المتساقط ؟
3- في الحقيقة انا محتار بين الزراعة في ايران وبين الزراعة في تركيا عند الدكتور محمد دشثو فبماذا تنصحونني ؟
4- ما هو عدد البويصلات يمكن زراعته للحصول على كثافة جيدة حيث انا اطلعت على صور والعمليات التي اجريت لعدة اشخاص صحيح انه من المستحيل اعادة كثافة الشعر كما كان ولكن بالنسبة لي اريد ان يكون شعري باقصى كثافة يمكن اجرائها

الصور :

شكرا لكم

أخي الكريم
برأيي أولا يجب أن تذهب لأستشاري للكشف عليك وقد ينصحك بأدوية تعالج الصلع المبكر ومنها المنوكسيديل 5% والفيتامينات ومهما طال أستعمال هذا العلاج فبالتأكيد العلاج أفضل من العملية ..
وفي حالة أصرارك بعدها على العملية فأنا أيضا أبارك وأنصحك بها لأنك ستلمس التغيير بعد العملية
فتح الثقوب لا يؤثر ولاكن يجب أن يكون لدى دكتور تجميل لتضمن أفضل نتائح
الزراعة في أيران لا أعلم عنها شيء بصراحه ولاكن تركيا يوجد مستشفيات ودكاتر وطواقم طبية مؤهلة ورائعة ..
تحديد البصيلات يكون من قبل الدكتور بعد النظر لحجم المنطقة المراد زراعتها والكثافة المطلوبة منك وأيضا كثافة المنطقة المانحة ونوع البصيلات لديك فقد تكون ذوات الثلاث والأربع شعرات فتجد كثافة رائعة .​
أنا بالمناسبة أنتهيت من العملية بتركيا ورجعت الآن لى بلدي وسأكتب بأذن الله تقريري وفاء لهذا المنتدى الرائع .
كل التوفيق لك أخي الكريم وعلاج أو عملية ناجحه بأذن الله .

alaa16

أخي الكريم
برأيي أولا يجب أن تذهب لأستشاري للكشف عليك وقد ينصحك بأدوية تعالج الصلع المبكر ومنها المنوكسيديل 5% والفيتامينات ومهما طال أستعمال هذا العلاج فبالتأكيد العلاج أفضل من العملية ..
وفي حالة أصرارك بعدها على العملية فأنا أيضا أبارك وأنصحك بها لأنك ستلمس التغيير بعد العملية
فتح الثقوب لا يؤثر ولاكن يجب أن يكون لدى دكتور تجميل لتضمن أفضل نتائح
الزراعة في أيران لا أعلم عنها شيء بصراحه ولاكن تركيا يوجد مستشفيات ودكاتر وطواقم طبية مؤهلة ورائعة ..
تحديد البصيلات يكون من قبل الدكتور بعد النظر لحجم المنطقة المراد زراعتها والكثافة المطلوبة منك وأيضا كثافة المنطقة المانحة ونوع البصيلات لديك فقد تكون ذوات الثلاث والأربع شعرات فتجد كثافة رائعة .​
أنا بالمناسبة أنتهيت من العملية بتركيا ورجعت الآن لى بلدي وسأكتب بأذن الله تقريري وفاء لهذا المنتدى الرائع .
كل التوفيق لك أخي الكريم وعلاج أو عملية ناجحه بأذن الله .

اخي وتر حساس كل التوفيق لك واتمنى ان ترى نتائج تسرك وباذن الله تكون العملية ناجحه 100% وننتظر تقريرك

اخي انا ذهبت لأستشاريين للكشف واستخدمت أدوية كثيرة ومنها المنوكسيديل 5% ولكن دون جدوى فالمنوكسيديل سبب للي حكة مزعجة وكثف الشعر في باقي اجزاء جسمي فلذلك انا أفضل العملية ولكن كما ذكرت انا متخوف من عملية فتح الثقوب اخشى انها قد تؤدي الى تلف البويصلات الحية التي فيها شعر غير متساقط.

اخي ممكن تنصحني بدكتور او مستشفى معين باعتبر انك لديك خبرة في هذا المجال .
وشكرا

في التأني السلامة

اخي وتر حساس كل التوفيق لك واتمنى ان ترى نتائج تسرك وباذن الله تكون العملية ناجحه 100% وننتظر تقريرك

اخي انا ذهبت لأستشاريين للكشف واستخدمت أدوية كثيرة ومنها المنوكسيديل 5% ولكن دون جدوى فالمنوكسيديل سبب للي حكة مزعجة وكثف الشعر في باقي اجزاء جسمي فلذلك انا أفضل العملية ولكن كما ذكرت انا متخوف من عملية فتح الثقوب اخشى انها قد تؤدي الى تلف البويصلات الحية التي فيها شعر غير متساقط.

اخي ممكن تنصحني بدكتور او مستشفى معين باعتبر انك لديك خبرة في هذا المجال .
وشكرا

في البداية أخي الكريم أهنيك على قرارك الشجاع لعمل العملية ولاكن في التأني السلامة والعجلة الندامة
بعد البحث الدقيق والذهاب الى الدكتور لا مانع من طرح جميع أسئلتك عليه وعرض مخاوفك أيضا والأتفاق على رسمة مقدمة الرأس وتوكل على الله وأبدأ في العملية فأنت هنا فعلت الأسباب والباقي على الله حبيبنا,
اليوم شاركت أول حلقة لتجربتي لزراعة الشعر ولاكن بأنتظار موافقة الأدارة عليها ورفعها على المنتدى ,,
جزاك الله خيرا على دعواتك الصادقة وأسئل الله أن يكتب لك أختيار موفق للمستشفى والدكتور وعملية ناجحه ترضيك .

AdelaideLover

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1ـ كما ذكر الأخ المينوكسيدل 5 بالمئة هو المعترف به عالمياً و أنا من وجهة نظري أنصح بالشامبوهات المساعدة على تأخير إيقاف التساقط مثل شامبو الحصان أو Vichy
2ـ لا تأكثر عملية فتح الثقوب الجديدة على الثقوب الموجودة مسبقاً إلى إذا كان الدكتور غير مؤهل ولا يملك مقومات الزراعة.
3ـ توجد في تركيا خيارات متعددة بخلاف محمد دتشو. فلسفتي في هذا الجانب هي " ادفع قدر المستطاع لتحصل على أفضل المستطاع" لأنه كلما كان الدكتور المراد الزراعة عنده مؤهل جيدا وموصى به دولياً كلما زاد السعر.

أعلى