bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تاثير الحكة بعد العملية

محمد 23

Member
السلام عليكم

اخواني الاعضاء الكرام
اود ان اعرف ما اذا كان حك مكان عملية زراعة الشعر ( المنطقة المزروعة)
يؤثر على البصيلات المزرعة ( بعد اكثر من شهر على عملية الزراعة ) ؟

حيث انني اشعر انني بحاجة الى الحك بشكل مستمر علما انني قد تجنبت لمس المنطقة المزروعة في الاسابيع الاولى من الزراعة لكن الوقت الحالي وبعد اكثر من شهر زادت الحكة عندي .

وهل عندكم كريم او زيوت معينة تقلل من الحكة في الراس ؟

الامر الاخر

متى استطيع استخدام غرفة الساونا( الغرفة الحرارية ) ( الغرفة البخارية ) , بعد العملية ؟

متى استطيع ممارسة كرة القدم بعد العملية ؟

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
بالنسبة لوضعك اخوي فانت عديت مرحلة الخطر الحمدلله لان بعد اسبوعين تكون البصيلات ثابتة وانت صارلك شهر والحمدلله لكن انصحك لا تحاول تحك الفروة عشان لا تسببلك التهابات واحمرار في الفروة لكن تقدر تستشير العيادة اللي سويت عندهم العملية وهم راح يدلوك على كريم او مرهم يخفف من الحكة
بخصوص الساونا ولعب الكورة فاتوقع ان شاء الله مافيها مشاكل بعد الفترة هذه لكن انا دايم افضل انك تتواصل مع العيادة وتستشيرهم في كل شي

بالتوفيق اخوي

سامر22

Member
السلام عليكم اخوي
بالنسبة لوضعك اخوي فانت عديت مرحلة الخطر الحمدلله لان بعد اسبوعين تكون البصيلات ثابتة وانت صارلك شهر والحمدلله لكن انصحك لا تحاول تحك الفروة عشان لا تسببلك التهابات واحمرار في الفروة لكن تقدر تستشير العيادة اللي سويت عندهم العملية وهم راح يدلوك على كريم او مرهم يخفف من الحكة
بخصوص الساونا ولعب الكورة فاتوقع ان شاء الله مافيها مشاكل بعد الفترة هذه لكن انا دايم افضل انك تتواصل مع العيادة وتستشيرهم في كل شي

بالتوفيق اخوي

والله عن تجربه بعض اقول بعض منسقين المراكز مجرمين من يوم تزرع عندهم وترجع يتجاهلون استفسارتك وأسئلك

السلام عليكم اخوي

بالتوفيق اخوي

ما ازيد على هالكلام الا نقطة وحدة
انتبه تسوي لي ماجد عبدالله و تضرب الكورة بالراس :eek:

اما الحكة اكيد انك تستخدم محاليل على الراس هس اللي سببت الحكة
في هالحالة حاول تتعايش معها و صدقني تتعود عليها
او تكون بشرتك دهنية و يكون فيها التهابات
اذا ما حصل لك تراجع الطبيب اللي قام بالزراعة مر طبيب جلدية فاهم و يفيدك ان شاء الله

محمد 23

Member
شكرا لكم جميعا على الرد والافادة

ولا زلت بالانتظار

ان شاء الله خير

faisal85

Member
أنا سويت عملية الزراعه قبل 10 شهور في تركيا ومرت علي فترات يطلع لي قشره وحكه في الرأس خصوصاً لما ألبس الشماغ راجعت دكتور جلديه ومتخصص في زراعة الشعر يقاله عبدالمجيد العجلان في مستشفى الملك خالد وعطاني علاج للقشره وعلاج للحكه والحمدلله بعد اسبوع اختفى كل شي

أعلى