bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لمستخدمين المنكسيديل واصحاب الخبره ارجو المشاركه

Wely4001

السلام عليكم كل عام وانتم بخير اسال الله ان يديم عليكم الصحه والعافيه
اخواني انا اريد ان اشاركم في تجربتي في بخاخ المنكسيديل وارجو منكم المشاركه والتفاعل لتعم الفائده للجميع
انا يا اخواني بدأت في استخدام بخاخ المنسكيديل لانه بدا عندي بدايه صلع خفيفه ونصحني الدكتور في البدايه كالعاده بالمنكسيديل وعندما ذهبت الصيدليه حصلت عندهم بخاخ المنكسيديل 5٪ من شركه افوجاين ( صناعه سعوديه علي ما اعتقد) المهم لي الان استخدمته مده شهرين تقريبا ومن بدأت فيه زاد الصلع كما هو معروف في بدايه استخدام المنكسيديل لكن انا قرأت في احد المواقع الاجنبيه ان المنكسيديل يسبب التساقط ببداياته لاسبوعين وانا من بدأت بالنمكسيديل وانا لاحظت التساقط غزير جدا ولم يتوقف بعد اسبوعين ... تواصلت مع الدكتور وشرحت له المشكله فنصحني ان اغيير الشركه واستخدمت من يومين تقريبا بخاخ روقاين الرغوه ( الامريكي) ولاحظت ياجماعه الخير ان التساقط خف بنسبه 80 بالميه في السابق كنت ما اقدر حتى اعد عدد الشعرات المتساقطه الان ماتتجاوز العشره شعرات من غيرت للمنتج الامريكي ارجو منكم يا اخواني ان تشاركوني تجاربكم وهل احد من الاعضاء صادف نفس المشكله الي حصلت معي لانني مستغرب جدا ان تغيير المنتج يسبب هذا الفرق بالرغم ان الماده المستخدمه هيه نفسها .اسف علي الاطاله ورغبت في مشاركتكم تجربتي لتعم الفائده للجميع

اخي دائما منتجات المينوكسيديل المحليه سيئه وقد تسبب آثار سلبيه بدل من افادتها ، واحسن شي انك غيرت المنتج للروجين الاصلي الشركة الام ، اخي اذا لم ترتاح ولم تأتي الرغوة بنتائج جيده لك مع الوقت فأنصحك بالتحويل للروجين السائل ، بالتوفيق ..

Wely4001

الله يعافيك انا سألت عن الروجبن بخاخ ماحصلت تركيز ٥٪ لقيت تركيبه برضه سعوديه خفت منها وبطلت . ما ادري فيدرني يا اخوان اذا في بخاخ تركيز ٥٪ للروقاين

الله يعافيك انا سألت عن الروجبن بخاخ ماحصلت تركيز ٥٪ لقيت تركيبه برضه سعوديه خفت منها وبطلت . ما ادري فيدرني يا اخوان اذا في بخاخ تركيز ٥٪ للروقاين

اخي اطلب السائل من سوق كوم او من امازون

خلك مع المنتج الأصلي سعره يتراوح بين 80-85 ريال
مرة يوميا أربع بخات
التساقط يستمر لأكثر من شهر خل الوسوسة عنك :d

dado

Member
ممكن صورة المنتج اللي تستعملو

أعلى