bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنكسيديل والموستال ارجو النصيحه والمساعده

Wely4001

السلام عليكم اخواني انا اعاني من بدايه صلع وراثي طبعا فكرت في الزراعه لكن نصحني احد اطباء تركيا للزراعه بالانتظار شوي لان الصلع لم يصل للحد المطلوب وفعلا فكرت في المنكسيديل وبديت فيه طبعا بالبدايه التساقط اول شهر كان فضيع ومرعب خاصه بوقت استخدامي للمنكسيديل كنت الاحظ سقوط هائل للشعر وفعلا بدأت فروه راسي تظهر خفت بالبدايه لكن يوم شفت نصائح اطباء الموقع الله يجزاهم خير تشجعت وبستمر بالمنكسيديل وماراح التفت للتساقط وبعد اول شهر الحمدلله بدأ التساقط يخف وراح استمر عليه اقل شي 6 شهور واشوف النتايج
اخواني انا سمعت عن بخاخ موستال مدري ايش رايكم استخدم بخاخ موستال مع المنكسيديل ولا ابقي علي المنكسيديل لحاله قريت في احد المواقع ان له قدره رهيبه علي نمو الشعر فاريد منكم النصيحه هل من الممكن استخدمه مع المنكسيديل ولا ايش رايكم وشكرا لكم علي هالمنتدي المفيد والشكر موصول لمشرفين واعضاء واطباء الموقع الله يكتب اجركم

Wely4001

افا معقوله كل هالمشاهدات مافي رد?

manishsahbek

مرحبا

من خلال تجربتي لمنيكسديل الفرنسي و موستال
منكسديل ما هو الا هدر للمال و آثار جانبية فأنصح الجميع بوقفه أو أنك تحطو على شعرك يوم بيوم او يومين
أما فيما يخص موستال سلوشن الاردني فأقول لك و الله على ما اقول شهيد ...أنو يوقف التساقط في ظرف أسبوع أو عشرة أيام على الاكثر و يخلي الشعر ينمو ....فلازم ثلاثة اشهر حتى يكتمل العلاج.
لإنصح الموستال مع مكملات غذائية أو حبوب تزيد من قوة الشعرة .
للعلم عندي صلع وراثي .

يعني اخوي تنصحني استخدم الموستال وهل في منه صناعات اخرى غير الاردنيه وبكم سعره وكيف طريقة استخدامه وشكرا

manishsahbek

منورين

انا انصحك تبدا تستعمل موستال من بكرى ...أما فيما يخص الماركة اذا كان اردني أو لا...فأخي اقولك انا من الجزائر و استعمل هذا المنتج اللي اكثر من رائع ....اضن مستخلص من التفاح acv
و الله اعلم

أعلى