bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مقبل على الزراعه متى اوقف الميونكسديل والبروبيشيا ..! ضروري يا اخوان

5aled

Member
سلام عليكم

انا حاليا استعمل ميونكسديل بشكل متقطع يومين ايه يوم لا ويوم ايه يوم لا على حسب

لكن البروبيشيا منتظم عليها لي شهرين

راسلت اكثر من مستشفى ومركز قالوا توقفها قبل العمليه من اسبوع الى اسبوعين وبعدها نزرع

الا مركز واحد قالي لازم توقفه ثلاث شهور لمن يتساقط الشعر اللي من الحبوب والبخاخ وبعدها تزرع لانك لو زرعت الان ماراح تستفيد ..!!!

صراحه وقتها الدنيا تقفلت بوجهي ماعاد عرفت اصدق مين

ارجوكم ابي احد يفيديني باجابه واضحه ايش الرأي انتظر كم شهر او ازرع الان

وهل لو زرعت الان ايش الشعر اللي بيتساقط بعد ايقاف البروبيشيا والبخاخ الشعر المرزوع او الشعر الغير المزروع

a7m1d7

عضو مميز
اللي اعرفه ان شهر كافي لتركها وبعدها تسوي زراعة انا استخدمت رغوة منيوكسيديل وقبل شهر من عمليتي وقفتها

5aled

Member
طيب وبعد العمليه نرجع استخدمه او اوقفه خلاص ؟

a7m1d7

عضو مميز
لا لاتستخدمه ابد
اذا تبغى تستخدم ابر البلازما افضل من البخاخ بكثير كل ستة اشهر تروح تسوي بلازما بس اول ثلاث اشهر بعد العملية تستخدمها كل شهر
وبعد كذا كل ستة اشهر استخدم البلازما مرا واحدة

5aled

Member
شكرا

رد علي المشفتى اليوم اوقف المينوكسديل اقل شئ من 10 ايام الى شهر ثم ازرع

وبنسبه للبروبيشيا قال لاتوقفها لاني ابيك تستمر عليها بعد العمليه

ايش رايك

a7m1d7

عضو مميز
تبغى نصيحتي وانا اخوك ابعد عن البروبيشيا والمنيوكسيديل نهائيا لأنك مصيرك راح توقفها واذا وقفتها صدقني اي شعرة طلعت بسببها راح تطيح والبروبيشيا لها اضرار كبيرة ولذلك تلاحظ كل من استخدمها بعد الزراعة تساقط شعره ورجع يصلع
اسمع وانا اخوك راسل الدكتور جوتشلو او رسول يامان او ماجيك هير لأني الاحظ انهم ماينصحون بالأدوية وواثقين في شغلهم من غير ادوية وخبرهم انك تستخدم البروبيشيا وتبغى تتركها وتسوي زراعة
وخبرهم انك راح تنزل تجربتك في المنتدى عشان تلقى اهتمام اكبر
اما اللي يقول لك استخدم البخاخ والبروبيشيا صدقني مش واثق في شغله
اما تقنية البلازما والميزو ثيرابي ليس لها اضرار وتساعد في نجاح العملية بشكل كبير

Meme ronti

Member
تبغى نصيحتي وانا اخوك ابعد عن البروبيشيا والمنيوكسيديل نهائيا لأنك مصيرك راح توقفها واذا وقفتها صدقني اي شعرة طلعت بسببها راح تطيح والبروبيشيا لها اضرار كبيرة ولذلك تلاحظ كل من استخدمها بعد الزراعة تساقط شعره ورجع يصلع
اسمع وانا اخوك راسل الدكتور جوتشلو او رسول يامان او ماجيك هير لأني الاحظ انهم ماينصحون بالأدوية وواثقين في شغلهم من غير ادوية وخبرهم انك تستخدم البروبيشيا وتبغى تتركها وتسوي زراعة
وخبرهم انك راح تنزل تجربتك في المنتدى عشان تلقى اهتمام اكبر
اما اللي يقول لك استخدم البخاخ والبروبيشيا صدقني مش واثق في شغله
اما تقنية البلازما والميزو ثيرابي ليس لها اضرار وتساعد في نجاح العملية بشكل كبير

هذا ماقالوه لي في مستشفى است ثيكا ممنوع المنيوكسيديل فقط فيتامينات

5aled

Member
طيب انا يمكن ازرع بعد شهر

ووقفت البخاخ والبروبيشيا من امس

البخاخ بعد 3 شهور بيطيح الشعر والحبوب مكتوب بالعلبه يطيح بعد سنه من التوقف

يعني بعد سنه وش الشعر اللي بيطيح اذا راح ازرع منطقه الراس كامله من خط المقدمه الى التاج ؟ يعني الشعر الجانبي او ايش

a7m1d7

عضو مميز
البخاخ اتركه اسبوعين بيطيح كل الشعر اللي طلع منه والبروبيشا شهر ويطيح انا جربتها قبل كذا واصلن هم راح يحلقون شعرك زيرو وخلال سنة كاملة راح ينبت شعرك يعني ماراح يضرك شي

a7m1d7

عضو مميز
الشعر اللي بيطيح شعر ازغب ضعيف جدا لاتستطيع مشاهدته بسهولة ولا منه فايدة يعني لا تشيل هم صدقني اهم شي تختار الدكتور المتمكن وتفهمهم انك راح تنزل تجربتك بالمنتدى عشان تجد اهتمام اكبر

غير الناس

متابع معاك .. على طاري البلازما احد المستشفيات قالي ان البلازما تنفع للبشرة فقط ولم يثبت نفعها او ضررها على الشعر !!!

هل هذا صحيح؟

5aled

Member
البخاخ اتركه اسبوعين بيطيح كل الشعر اللي طلع منه والبروبيشا شهر ويطيح انا جربتها قبل كذا واصلن هم راح يحلقون شعرك زيرو وخلال سنة كاملة راح ينبت شعرك يعني ماراح يضرك شي

شكرا لك

اللي مكتوب داخل نشره البروبيشيا راح يسقط الشعر بعد سنه من ايقافه وفعلا استخدمتها قبل سنتين لمده ثلاث شهور ووقفتها واقسم بالله الى الان والشعر يطيح له سنه

واخاف اوقفه وازرع ويصير ماكاني زرعت ويصير فيه فراغات ويطيح شعري اصلي جنب الشعر المروع

لكن سؤال ذا وقتها بالتدريج هل ممكن يسقط ؟

a7m1d7

عضو مميز
شكرا لك

اللي مكتوب داخل نشره البروبيشيا راح يسقط الشعر بعد سنه من ايقافه وفعلا استخدمتها قبل سنتين لمده ثلاث شهور ووقفتها واقسم بالله الى الان والشعر يطيح له سنه

واخاف اوقفه وازرع ويصير ماكاني زرعت ويصير فيه فراغات ويطيح شعري اصلي جنب الشعر المروع

لكن سؤال ذا وقتها بالتدريج هل ممكن يسقط ؟

لا الشعر اللي جالس يطيح ماهو بسبب ان تركت البروبيشيا
انت يبدو عندك لبس في الموضوع
البروبيشيا لما تستخدمها بيطلع بسببها شعر في منطقة التاج فقط هذا الشعر يسقط اذا تركت البروبيشيا ولن يسقط اي شعر آخر فقط اللي طلع من الروبيشيا هو اللي يسقط وحتى لو تركتها بالتدريج راح يسقط عاجلا او آجل
لذلك حل مشكلتك انك تزرع المنطقة كاملة وتستخدم ابر البلازما
وصدقي في الدول المتقدمة اثبتت الدراسات لديهم ان ابر البلازما توقظ البصيلة الخاملة والخلايا الجذعية وتغذي البصيلة السليمة زيستمر مفعولها لمدة ستة شهور

5aled

Member
الله يجزاك كل خير

يعني الافضل انتظر لمن يطيح الشعر من البخاخ والبروبيشيا ؟ لانا منطقه التاج فيها شعر ومن سابع المستحيلات بيزعون فوق الشعر اللي موجود الان .. واخاف اذا زرعت الان يطيح الشعر اللي طلع من الحبوب ويبقى شعر الزراعه وتطلع فراغات ههه ولا كان سويت شئ ههه اقسم بالله جاتني حاله هستيريه لاني خايف تصير معي لو زرعت وكثر التفكير ذبحني لاني بزر زراعه غاليه عند الدكتور كوراي البصيله ب ٢ يورو ونص .. والمشكله ماسكه معي الا ازرع الحين هههه

5aled

Member
هو المشكله لي شهرين من استخدام البروبيشيا ما سفت شعر طلع الا زاد الصلع والتساقط ماوقف من يوم ماتركتها المره الاولى قبل سنه ونص الى الان

a7m1d7

عضو مميز
هو المشكله لي شهرين من استخدام البروبيشيا ما سفت شعر طلع الا زاد الصلع والتساقط ماوقف من يوم ماتركتها المره الاولى قبل سنه ونص الى الان
انا فهمت منك انك استخدمتها وتركتها لمدة سنة ونصف ورجعت تستخدمها قبل شهرين هل صحيح كذا؟؟

5aled

Member
انا فهمت منك انك استخدمتها وتركتها لمدة سنة ونصف ورجعت تستخدمها قبل شهرين هل صحيح كذا؟؟

نعم صحيح

شلي بس بتوكل على الله وبزرع والحبوب بوقفها بالتدريج اول شهر يوم حبه و يوم لا

والشهر الثاني يوم نص حبه ويوم لا

او يوجد طريقه اخرى بالتدريج

a7m1d7

عضو مميز
نعم صحيح

شلي بس بتوكل على الله وبزرع والحبوب بوقفها بالتدريج اول شهر يوم حبه و يوم لا

والشهر الثاني يوم نص حبه ويوم لا

او يوجد طريقه اخرى بالتدريج
اخوي اذا انت تاركها سنة ونصف وتوك مستخدمها شهرين فما في داعي تتركها بالتدريج لأنها باقي ماجبت نتيجة وانت لك الحرية

5aled

Member
اخوي اذا انت تاركها سنة ونصف وتوك مستخدمها شهرين فما في داعي تتركها بالتدريج لأنها باقي ماجبت نتيجة وانت لك الحرية

هو المشكله حتى لو تركبتها بعد ماتجيب نتيجه او الان التساقط فيني فيني بيطح الشعر من الحبوب هههه ..:confused:

5aled

Member

بس المشكله انا احاول اتركها بالتدريج لانا حسيت بأنتفاخ بالثدي ..:(

أعلى