bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صورة صلعتي ناوي هالشهر اروح ازرع؟ اتمنى الافادة

غير الناس

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا اخواني الصلعان الحاليين والسابقين

حبايب قلبي ناوي وتوكلت على الله اني خلال هالشهر او الشهر المقبل في رمضان اني اروح تركيا ازرع شعر

وانا ابي ازرع ولكن اريد ان يكون لدي شعر ذو كثافه اكثر مما كنت عليه قبل 8 سنوات الزراعة واتمنى ان تكون عملية الزراعة خلال سفره واحده سواء على جلسة واحدة او جلستين خلال يومين. هذا حسب ما قراته من بعض اخواني الصلعان

هنالك من عمل عمليتين ولكن بين الاولى والثانيه 6 اشهر

وهنالك من عمل العمليتين في اسبوع واحد او خلال يومين وهذا الموضوع افضل نفسيها وايضا حفاظ على الوقت والمال. خصوصا اني واخيرا جمعت المبلغ بعد عناء سنه ونص

هذي صورة شعري قبل 7 سنوات ترا بالصورة شعري هنا خفيف بس مو واضح بسبب جودة الصورة وان الصلع كان باين عندي في منطقة التاج اكثر وان الشعر في تلك المنطقة كان متضرر ونموه بطيء

وهذي صورة صلعتي

غير الناس

المرفقات

68.2 KB · المشاهدات: 198
    386.3 KB · المشاهدات: 212

a7m1d7

عضو مميز
اتوقع جلسة واحدة كافية لك بس بإمكانك تراسل اكثر من مركز وتشوف واحذر النصابين
افضل النتايج في رأيي كانت عند الدكتور محمد جوتشلو
وماجيك هير
ورسول يامان
وكذلك مركز تشيفر اشوف نتايجهم جيده جدا

غير الناس

في الحقيقة لقد تواصلت مع عدة مراكز

احدها قال لي انني ساحتاج لجلستين على يومين واني احتاج الى 4500 بوصيلة وهذه عيادة رسول ايمان وسعرها بدون اقامة 2500 دولار

وعيادة رويال هير قال لي جلسة واحدة تكفي وبنفس عدد البوصيلات والسعر 2600 او 2450 لست متذكر

وعيادة دكتور سركان التي تقع خلف جفاهر مول .. لا اعرفها يا ريت احد يعطينا تجربته او معلوماته عنها قالي لي احتمال جلسة واحد او جلستين بين الاولى والثانية 6 اشهر ولكن سعره ارخص من الباقين بكثير

a7m1d7

عضو مميز
بعتقد ماجيك هير هي نفسها رويال هير

ميلاني

Member
موفق ياخوي لكن ليش برمضان راح تتعب أتوقع

خلها قبل او بعد رمضان افضل والسموحه ع التدخل

salooo7

وش صار عليك , حصلت عيادة؟ انا ابحث مثلك

haitham78

السلام عليكم اخوي انا ايضا اريد اعمل عمليتين ورى بعض بس الاخوه بالموقع ما نصحوا بذلك وانا عدلت عن فكرة جلستين ورى بعض السبب لان والله اعلم انه ممكن يعملوها بجلسه هذا رائي ولكن الغرض مادي بحت والله اعلم تمنياتي بالتوفيق لحضرتك وكل الاخوة

haitham78

اخي الكريم مع العلم لحضرتك انوا عدد الكرافت الي محتاجه انا نفس ما طرح لك تحياتي لكم

غير الناس

مرحبا اخواني الصلعان

للان انا مالزلت ابحث واريد التاكد من الافضل اولا ثم سعرها ولسه على نفس العيادات المذكورة في الاعلى

بالنسبة للعمليتين ورى بعض .. يقولون انها تتسبب بالضرر للمنطقة المانحة .

وانا عدلت عن فكرة اني اعمل عمليتين ورى بعض ولكن ان شاء الله ان عملية وحدة تكفيني وترضيني

او اني باعمل عمليتين ولكن بعد الاولى بسته( 6 ) اشهر

haitham78

اخي العزيز انا ناوي هذا الشهر ان شاء الله اذا يعجبك نروح مع بعض والي فيه الخير ربنا يقدمه ا ن شاء الله وانا محتار بين رسول يمان ومحمد جوشلوا وتشيفري والخير في ما اختاره الله
تمنياتي بالتوفيق للجميع

غير الناس

مراحب اخواني

غالبا الان صار تركيزي على مستشفى است اثيكا

عرضهم جميل 3500-4000 بصيله عملية واحدة عند الدكتور محمد ابو عذاب.. والدكتورة مهتاب هي التي تفتح الثقوب

وحسب كلامهم

هذا النص وصلني بالكشف عبر الصور من جميع الجهات

لقد تفحص طبيب أخصائي الشعر وضعك الحالي وينصحك بعملية زراعة الشعر بعدد٤٠٠٠-٣٥٠٠ بصيلة في جلسة اولى يمكنك مشاهدة التقرير في الأعلى،
نحن نستخدم أكثر تقنية تطوراً وهي الاقتطاف بطريقة fue / perkutan
هذا الاسلوب هو الاحدث واكثر تقنية محسنة حيث يتم قطف البصيلات عن طريق ميكرومتر 0.6 مم من المنطقة المانحة و هذا يعني عدم ترك اي جرح او ندبة ، سوف تسترجع مظهرك الطبيعي و نحن قادرون على تكثيف الشعر بشكل عال.

من أهم مميزات تقنيات perkutan بركوتان أنها تعتمد على زراعة الشعر داخل ثقوب مستديرة يتم فتحها باستخدام إبرة رفيعة 0,5 mmوليس شقوق جانبية كما هو الحال فالتقنيات القديمة وهو يساعد في الحصول على المظهر الطبيعي للشعر من خلال زراعة الشعر بعدد 45- 55 بصيلة في السنتمتر الواحد الذي يعادل كثافة شعر طبيعية .

المخاطر منخفضة، وسوف تحصل على دواء بعد علاج (مضاد حيوي) وضد التورم. والمسكنات إذا استلزم الأمر.

اللذي يميزنا عن الجميع هو ليس فقط نجاح العملية بل هو نتيجة طبيعية ، بما اننا نركز على خط شعر طبيعي يناسب ابعاد الوجه ، و نركز ايضا على فتح القنوات كي لا يكون بشكل عامودي وكي يكون متناسق مع انحدارات وزوايا الراس ، واهم شي نستخدم تقنية غير موجودة عند الاخرين وهي تقنية باركوتان اللتي تمكن من فتح القنوات باكثر عدد ممكن بالسنتمتر الواحد ٥٥ بصيلة

اقامتك لزراعة الشعر لن تتعدى الثلاث أيام. سوف نؤمن لكم جميع المواصلات في القدوم والعودة . سوف تقيمون في فندق ٥نجوم ، وسوف يكون بجانبكم مترجم باللغة العربية في جميع مراحل العملية

التكلفة هي ٢٣٠٠دولار و تتضمن ما يلي:

-العملية(زراعة الشعر)

-المواصلات في إسطنبول درجة أولى vip )من المطار للفندق والمشفى وبالعكس –كافة المواصلات)

-الإقامة في الفندق (غرفة مفردة لثلاث ليالي في فندق ٥نجوم هلتون)

-فحوصات الطبيب قبل وبعد العملية.

-تحليل الدم قبل العملية.

-الأدوية اللازمة لمرحلة التشفي.

نحن نضمن العملية لمدى الحياة وسوف نسلمكم الضمانة الرسمية بعد إجراء عمليتكم !

يمكنكم مشاهدة تفاصيل مراحل العملية في الفيديو التالي :

http://vimeo.com/90328896

غير الناس

باذن الله يا رب اني في بدايه الشهر المقبل بعمل العملية وراح انزل التقرير ويا رب دعواتكم لي بان تتكلل العملية بالنجاح واليسر والبعد عن الالام وان تظهر النتيجة في اسرع وقت

غير الناس

اخي الكريم هشام

للاسف لا استطيع ارسال رسائل لك كي يتم التواصل معاك

غير الناس

باذن الله وربي يسهل لي وييسر علي ويتمم العملية باتم نجاح مرضي لي سوف اذهب لاسطنبول بعد 10 ايام تقريبا
المركز المقرر هو است اثيكا.. لارتياحي لهم

أعلى