bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسار أبي فزعتكم

أسير حائل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه ودي اروح تركيا سياحة واسوي زراعة شعر بالمره انا عندي تراجع مقدمة الرأس وقليل في منطقة التاج وبرفق لكم صور بس عندي كم سؤال ابي إستشارتكم

انا ودي اخذ عائلتي المكونه من أبني 3 سنوات وزوجتي ولكن بعض اصدقائي قالوا الافضل تروح عزابي مع احد الاصدقاء لانك بتسوي عملية والاوضاع هناك مو زينه , وناس يقولون مو محتاج تسوي عمليه انا بنزل كم الصور وانتم احكموا عموما راسي محلقه مكينه رقم 4 حالياً بس

وش تشوفون الافضل اروح عائله ام عزاب اذا كنت بزرع ؟
هل العمليه مؤلمه وماهو افضل مركز هناك او دكتور ؟
أحسن مكان لسكن العوائل إذا كنتم تؤيدون الذهاب عائلة ؟

أسير حائل

انا بصراحه ودي اروح تركيا سياحة واسوي زراعة شعر بالمره انا عندي تراجع مقدمة الرأس وقليل في منطقة التاج وبرفق لكم صور بس عندي كم سؤال ابي إستشارتكم

انا ودي اخذ عائلتي المكونه من أبني 3 سنوات وزوجتي ولكن بعض اصدقائي قالوا الافضل تروح عزابي مع احد الاصدقاء لانك بتسوي عملية والاوضاع هناك مو زينه , وناس يقولون مو محتاج تسوي عمليه انا بنزل كم الصور وانتم احكموا عموما راسي محلقه مكينه رقم 4 حالياً بس

المرفقات

1 MB · المشاهدات: 121

اساطير

Member

اهلاً بك اخوي أسير حائل ..
بنسبة لي فذهبت مع عائلتي ووضعي نفس وضعك والله الحمد لم اجد صعوبات او عوائق سواء اليوم الاول لابد ان تجلس بالفندق لكي لا تعرض نفسك او بالاصح لزراعة شعرك لاي ضربه لاقدر الله بدون ماتشعر
وباقي الايام بالعكس خذ راحتك بس خلك حذر من اي شيء ولا تجهد نفسك او تمشي كثير .. ولا تتعرض للشمس خصوصا الايام الاولى من الزراعة ..
من ناحيه هل تزرع ام لا هذا شيء راجعلك .. واذا حاب تراسل اكثر من مركز وتشوف ايش راح يقولون لك يكون افضل ..
الالم فقط في ابر البنج وهو يختلف من شخص لآخر وكلها دقائق بسيطة ويزول الالم والباقي الحمدالله سهالات ... ومن ناحية افضل مركز او دكتور بإمكانك الدخول لقسم التجارب وتشوف بنفسك ..
ولا فيه مانع بإنك تراسل اكثر من مركز واكثر من دكتور ولا تستعجل في الاختيار ...
بنسبة الاماكن وافضلها .. فهي كثير والافضل انك تاخذ في مكان قريب من اسواق مثل منطقة ششلي
وبإمكانك الدخول على النت وتشوف الاماكن المناسبة للعوائل ..
ان شاء الله اكون افدتك ولو بشيء يسير

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
بالعكس اخوي تقدر تروح مع عائلتك وراح تستمتع بالرحلة ان شاء الله
طبعا اذا حتسوي زراعة فحاول اول ثلاثة ايام بعد الزراعة ترتاح فيها وبعد كذا عادي تقدر تخرج وتستمتع بس اهم شي تتبع التعليمات وان شاء الله امورك طيبة
بالنسبة للالم طبعا يختلف من شخص لاخر لكن اول ابرة مؤلمة بصراحة بعد كذا الالم يكون اخف طبعا عندك تجارب الاعضاء تقدر تشوفها وتتواصل مع العيادات وتستخير وتقرر
انا سكنت في منطقة السلطان احمد ما شاء الله حلوة وقريبة من كل شي

أسير حائل

شكرا لكم على الرد

بصراحه أنا محتار بين الدكتةر سركان والدكتور محمد جوتشلو والدكتور رسول يمان

من ترون الافضل وإذا كان هناك أفضل ارجو كتابته

أعلى