bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ما رأيكم بمستشفى تشيفري

صلعا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا أول موضوع لي

حاب اسئل الأعضاء ذوي الخبرة والتجربه

ما رأيكم بمستشفى تشيفري لزراعة الشعر

وهل تنصحون به أم يوجد أفضل منه

وهل هو يعتبر من أقوى المراكز لزراعة أم يوجد غيره وما هي

وشاكر لكم جزيل الشكر

اساطير

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا أول موضوع لي

حاب اسئل الأعضاء ذوي الخبرة والتجربه

ما رأيكم بمستشفى تشيفري لزراعة الشعر

وهل تنصحون به أم يوجد أفضل منه

وهل هو يعتبر من أقوى المراكز لزراعة أم يوجد غيره وما هي

وشاكر لكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخصوص تشيفري هناك اعضاء عملو زراعة في هالمركز ويثنون عليه ،، وبإمكانك الدخول لقسم التجارب وتطلع أكثر ،،
علماً بإن هناك أكثر من مركز اثنو عليه الأعضاء وبما أن هذه اول مشاركة لك انصحك اخي العزيز بعدم الاستعجال، ابحث ع راحت وشوف الي يناسبك وبمكانك تتواصل مع المركز نفس وتسألهم عن اي شيء
وقبل كل شي صل صلاة الاستخارة وربي يوفقنا وياك دنيا واخرة

اشوف انه كويس والله وصادفت كثير اثناء عمليتي من العرب والخليجيين وغيرهم من عاد مره اخرئ لعمل.زراعه تكثيف للشعر ويثنون عليهم وشفت بعض من صورهم قبل وبعد وكانت نتايج طيبه ويمكنك الاطلاع اخوي علئ تجارب الاعضاء وتشوف خصوصا الموضوع اللي رتبته الاخت،وداد الله يعطيها العافيه وانا باذن الله راح انزل موضوع تجربتي بعد نهايه الفتره اللي تكتمل فيها النتايج علئ خير،يارب

صلعا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخصوص تشيفري هناك اعضاء عملو زراعة في هالمركز ويثنون عليه ،، وبإمكانك الدخول لقسم التجارب وتطلع أكثر ،،
علماً بإن هناك أكثر من مركز اثنو عليه الأعضاء وبما أن هذه اول مشاركة لك انصحك اخي العزيز بعدم الاستعجال، ابحث ع راحت وشوف الي يناسبك وبمكانك تتواصل مع المركز نفس وتسألهم عن اي شيء
وقبل كل شي صل صلاة الاستخارة وربي يوفقنا وياك دنيا واخرة

الله يعطيك العافيه اخوي
فعلا ما خاب من استخار رب العالمين

صلعا

اشوف انه كويس والله وصادفت كثير اثناء عمليتي من العرب والخليجيين وغيرهم من عاد مره اخرئ لعمل.زراعه تكثيف للشعر ويثنون عليهم وشفت بعض من صورهم قبل وبعد وكانت نتايج طيبه ويمكنك الاطلاع اخوي علئ تجارب الاعضاء وتشوف خصوصا الموضوع اللي رتبته الاخت،وداد الله يعطيها العافيه وانا باذن الله راح انزل موضوع تجربتي بعد نهايه الفتره اللي تكتمل فيها النتايج علئ خير،يارب

أن شاء الله تلقى النتيجه اللي ترضيك

عند أي دكتور أو دكتوره سويت العمليه

أعلى