bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رأي الأعضاء الكرام

Ahmed Ibrahim

في البداية مرحبا بكم جميعا انا عضو جديد معكم .. انا عملت عملية زرع في مصر عند د/ أحمد عادل عبد المنعم "بس مش هو اللي عمل العملية بنفسه " بعد بحث على النت لأفضل إدارة زراعة الشعر في مصر . المهم عملت العملية الحمدلله بطريقة fue " الاقتطاف" انا مش راضي على كثافة المنطقة الأمامية المزروعة و قالوا لي أن تمت زراعة 2800 شعرة علما اني مش اصلع صلى كلي معظم الصلع في منطقة الجبهة الأمامية ولكن الطريق الحق على درجة واحد عشان العملية .. أرجو من من عنده خبره أن يخبرني فعلا هل تم زراعة 2800 شعرة لاني أشعر أن العدد أقل بكثير و دمتم بخير

المرفقات

595.2 KB · المشاهدات: 183

Ahmed Ibrahim

آسف لوجود أخطاء إملائية بسبب المصحح اللغوي في الموبايل

omaga

Member
مرحبا بك اخى
لو مثل ما قال لك الدكتور ان العدد 2800 شعرة فاعتقد ان كلامه صحيح الى حد ما لان 2800 شعرة تساوى تقريبا 1200-1300 بصيلة.
وهو عدد قليل للغاية لتغطية منطقة الصلع لديك وكنت تحتاج الى 3000 بصيلة على الاقل حتى تحصل على نتيجة جيدة ولكن للاسف هذا الحال فى مصر والدول العربية من مستوى سيء فى زراعة الشعر .
ولو ناوى تقوم بعملية تكثيف انصجك بالذهاب لتركيا عند احد المركز المضمونة.
بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed Ibrahim

مرحبا بك اخى
لو مثل ما قال لك الدكتور ان العدد 2800 شعرة فاعتقد ان كلامه صحيح الى حد ما لان 2800 شعرة تساوى تقريبا 1200-1300 بصيلة.
وهو عدد قليل للغاية لتغطية منطقة الصلع لديك وكنت تحتاج الى 3000 بصيلة على الاقل حتى تحصل على نتيجة جيدة ولكن للاسف هذا الحال فى مصر والدول العربية من مستوى سيء فى زراعة الشعر .
ولو ناوى تقوم بعملية تكثيف انصجك بالذهاب لتركيا عند احد المركز المضمونة.
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على ردك أستاذ omaga لا أنكر عليك اني مش مبسوط مبدئياً بعدد البصيلات المزروعة مع أن العملية استغرقت أكثر من 9 ساعات .. فعلا حسيت أن الموضوع مجرد تجاره ولن أستطيع قريبا إجراء عملية أخرى لارتفاع تكلفة العملية حيث كلفتني 15.000 جنيه مصري. انا عامل العمليه من حوالي 3 أيام فقط و منتظر النتائج بإذن الله . علما بأن المنطقة المستهدفة للزراعة هي المنطقة الأمامية كما هو موضح بالصورة

الف الف حمد للله على سلامتك اخي لا تقلق ان شاء الله تطلع نتيجه لك ممتازه وتعجبك انتظر النتيجه اخي

Ahmed Ibrahim

الف الف حمد للله على سلامتك اخي لا تقلق ان شاء الله تطلع نتيجه لك ممتازه وتعجبك انتظر النتيجه اخي
شكرا لك يا استاذ أحمد ربنا يكرمك.. إن شاء الله تكون النتائج طيبة

omaga

Member
شكرا على ردك أستاذ omaga لا أنكر عليك اني مش مبسوط مبدئياً بعدد البصيلات المزروعة مع أن العملية استغرقت أكثر من 9 ساعات .. فعلا حسيت أن الموضوع مجرد تجاره ولن أستطيع قريبا إجراء عملية أخرى لارتفاع تكلفة العملية حيث كلفتني 15.000 جنيه مصري. انا عامل العمليه من حوالي 3 أيام فقط و منتظر النتائج بإذن الله . علما بأن المنطقة المستهدفة للزراعة هي المنطقة الأمامية كما هو موضح بالصورة

العفو اخى واتمنى انك ماتشيل هم ولاتزعل نفسك وانتظر حتى تطمئن على نجاح العملية وبعد سنة او سنتين يمكنك اجراء عملية اخرى وان شاء الله تكون النتائج افضل .

وداد

مدير عام
أهلا أخوي

هل اخبرك الطبيب انها 2800 شعرة ام جرافت ؟

على العموم يبدو من الصور ان هناك بعض الفراغات بين البصيلات وان التوزيع لم يتم بصورة جيدة

نأمل أن نرى صورك قبل الزراعة فقد تكون المنطقة فعلا لا تحتاج الى عدد كبير من البصيلات المزروعة

بالتوفيق

أعلى