bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انصحونى تعبت والله

sandervan

Member
انا عمري 24 سنة اعانى من صلع وراثى استعملت مينوكسديل لمدة 8 اشهر ماجاب نتيجة ابدا الشعر هو هو ...بعدين قررت اوقف المينكسديل ذهب للدكتور اعطانى فيتامينا ت لكن بدون جدوى
المشكل الان انى بعد ماتوقفت عن مينوكسديل ب 4 اشهر حوالى بدا التساقط اكثر وانا خايف لا يطيح كلو

من فضلكم نصيحة لوجه الله تعبت والله هل اشوف حاجة اخرى اشوف حاجة اخرى

مع العلم انى المينكسديل مع مدة 8 اشهر لا نفعنى لا ضرنى

ارجو منكم الرد

اخي انا مثلك صارلي استخدم المينوكسيديل 9 اشهر بالبداية استخدمت نيوكسيديل الفرنسي 2% لمدة 3 اشهر شفت نتائج حلوه بس بعدها غيرت للروجين الامريكي 5% وخلال 6 اشهر قلت كثافة شعري بشكل ملحوظ مادري شعري يتحسس من النسبة الاعلى ولا النسبة الاعلى تستخدم للي ماعندهم شعر ، بقولك على نصيحة وراح تلاحظ تساقط شعرك يقل بكثير انا صارلي اسبوع استخدم القهوة على شعري يوم احط ويوم لا طبعا الطريقة ضع نصف كوب على النار وضع عليه ملعقة كبيرة قهوة مطحونة تفضل تكون امريكية او تركية لمدة 5 دقايق وبعدها اتركها اذا صارت دافئه ضعها على شعرك لانها مليئة بالكافيين وهذا المطلوب لانه الكافيين اذا وضع على الشعر يحارب هرمون DHT المسبب لتساقط الشعر ولا تنسى تقولي وش يصير عليك بعد مدة
واذا كنت بترجع للمينوكسيديل يفضل تستعمل 2% النيوكسيديل لانها خفيفه على الشعر وبدون آثار جانبية ولا يضر الشعر اذا تركتها ، اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولكي اثبت لكم كلامي عن فائدة القهوة اليكم هذه الدراسة الالمانية

في جـامعة جينيا الألمـانية وجد الباحثون أهمية جديدة للقهوة بعد ما أظهرت دراسة ألمـانية حديثة أن معالجة الشعر بمنتجات الكافيين قد يساعد في وقف تساقط الشعر و الصلع عند الرجال ” .. وأكدت الدراسة أن لهذا المنبه أعظم تأثير على الرجال الذين يعانون من جذور شعر حساسة لهرمون التستوستيرون الذكري الذي يعتبر أبرز أسباب تساقط الشعر .. و قد اوضح العلماء الألمان انه لابد من وضع الكافيين مباشرة و فرده على الشعر بدلا من احتساء القهوة للحصول على النتائج المرجوه لأن الأنسان يحتاج الى شرب من 60 الى 80 فنجانا من القهوة ليحصل على الكمية المطلوبة من الكافيين التي تصل الى جذور الشعر ، و أضاف الباحثون أنه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجة فروة الرأس بالكـافيين في سن صغير ة الأرجح مع بداية فترة الشباب ..
والصلع مرض يصيب الذكور عادة وقد تصيب بعض الإناث أيضا ، وهو عبارة عن فقدان متدرج للشعر وتقول بعض الدراسات أن العامل المسبب للشعر هو الإفراز الزائد لهرمون الذكورة (التستسترون:Testosterone) أو بصفة أدق حساسية جذور الشعر المفرطة لمادة ال DHT التي تدخل في تنظيم إفرازات التستوسترون. هذا النوع من فقدان الشعر يكون دائما جينيا حيث تورث الحساسية المفرطة ضد ال DHT من الآباء إلى الأبناء. كما أنه يزداد احتمال فقدان الشعر أو الصلع لدى الأشخاص كلما ازدادوا بالعمر حيث تشير إحدى الدراسات التي أجريت في أستراليا أن 57% من النساء و 73.5% من الرجال بعد عمر الثمانين يصابون بتساقط الشعر ، وفي عمر 35 يعاني 4 رجال من أصل 10 من الصلع, كما يجدر بالذكر أن تساقط الشعر أو الصلع تختلف نسبته من عرق لآخر باختلاف الجينات المحفزة له .

لاتنساني من دعواتك

omaga

Member
اتفق مع اخى لوجستيك فى استخدام القهوة وكل ماذكره صحيح وانصجك ايضا باستشارة الطبيب فى استخدام alpechin liquid لان المادة الفعالة فيه هى الكافيين مع فيتامينات للشعر وان شاء الله تشوف اللى تتمناه .

sandervan

Member
اخي انا مثلك صارلي استخدم المينوكسيديل 9 اشهر بالبداية استخدمت نيوكسيديل الفرنسي 2% لمدة 3 اشهر شفت نتائج حلوه بس بعدها غيرت للروجين الامريكي 5% وخلال 6 اشهر قلت كثافة شعري بشكل ملحوظ مادري شعري يتحسس من النسبة الاعلى ولا النسبة الاعلى تستخدم للي ماعندهم شعر ، بقولك على نصيحة وراح تلاحظ تساقط شعرك يقل بكثير انا صارلي اسبوع استخدم القهوة على شعري يوم احط ويوم لا طبعا الطريقة ضع نصف كوب على النار وضع عليه ملعقة كبيرة قهوة مطحونة تفضل تكون امريكية او تركية لمدة 5 دقايق وبعدها اتركها اذا صارت دافئه ضعها على شعرك لانها مليئة بالكافيين وهذا المطلوب لانه الكافيين اذا وضع على الشعر يحارب هرمون dht المسبب لتساقط الشعر ولا تنسى تقولي وش يصير عليك بعد مدة
واذا كنت بترجع للمينوكسيديل يفضل تستعمل 2% النيوكسيديل لانها خفيفه على الشعر وبدون آثار جانبية ولا يضر الشعر اذا تركتها ، اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولكي اثبت لكم كلامي عن فائدة القهوة اليكم هذه الدراسة الالمانية

في جـامعة جينيا الألمـانية وجد الباحثون أهمية جديدة للقهوة بعد ما أظهرت دراسة ألمـانية حديثة أن معالجة الشعر بمنتجات الكافيين قد يساعد في وقف تساقط الشعر و الصلع عند الرجال ” .. وأكدت الدراسة أن لهذا المنبه أعظم تأثير على الرجال الذين يعانون من جذور شعر حساسة لهرمون التستوستيرون الذكري الذي يعتبر أبرز أسباب تساقط الشعر .. و قد اوضح العلماء الألمان انه لابد من وضع الكافيين مباشرة و فرده على الشعر بدلا من احتساء القهوة للحصول على النتائج المرجوه لأن الأنسان يحتاج الى شرب من 60 الى 80 فنجانا من القهوة ليحصل على الكمية المطلوبة من الكافيين التي تصل الى جذور الشعر ، و أضاف الباحثون أنه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجة فروة الرأس بالكـافيين في سن صغير ة الأرجح مع بداية فترة الشباب ..
والصلع مرض يصيب الذكور عادة وقد تصيب بعض الإناث أيضا ، وهو عبارة عن فقدان متدرج للشعر وتقول بعض الدراسات أن العامل المسبب للشعر هو الإفراز الزائد لهرمون الذكورة (التستسترون:testosterone) أو بصفة أدق حساسية جذور الشعر المفرطة لمادة ال dht التي تدخل في تنظيم إفرازات التستوسترون. هذا النوع من فقدان الشعر يكون دائما جينيا حيث تورث الحساسية المفرطة ضد ال dht من الآباء إلى الأبناء. كما أنه يزداد احتمال فقدان الشعر أو الصلع لدى الأشخاص كلما ازدادوا بالعمر حيث تشير إحدى الدراسات التي أجريت في أستراليا أن 57% من النساء و 73.5% من الرجال بعد عمر الثمانين يصابون بتساقط الشعر ، وفي عمر 35 يعاني 4 رجال من أصل 10 من الصلع, كما يجدر بالذكر أن تساقط الشعر أو الصلع تختلف نسبته من عرق لآخر باختلاف الجينات المحفزة له .

لاتنساني من دعواتك

والله يا اخى نصحونى بيكربونات الصوديوم 3 اشهر ولا جابت نتيجه لمدة

هل القهوة تنبت الشعر انا صراحة لا اؤمن بهذا

بودى استعمل مينوكسديل 2 فرنسى و مرة واحدة فى اليوم واش رايكم

sandervan

Member

بودى استعمل مينوكسديل 2 % فرنسى و مرة واحدة فى اليوم واش رايكم ?

بودى استعمل مينوكسديل 2 % فرنسى و مرة واحدة فى اليوم واش رايكم ?

اخي القهوة استعملها يوم ويوم لا ، انصحك تستمر بالنيوكسيديل الفرنسي 2%
مع القهوة ، القهوة لااعلم هل هي تنبت الشعر ام لا لكن توقف تساقط الشعر من تجربه
لاحتوائها على الكافيين الذي يعتبر مضاد لل DHT ، اخي استعمل المينوكسيديل كمنبت + القهوة كمضاد لل dht ولايقاف التساقط مع فيتامينات هامه للشعر وبإذن الله بتلاحظ نتائج تسرك بعد 3 اشهر بشرط المواظبة

ANDY

Member
يا صاحبي كان الله في عونك

نصيحتي لك اترك عنك المينوكسيديل والبخاخات هاذي اللتي يجب ان تستمر عليها طوال العمر

انصحك انك تتوكل على الله وتزرع شعرك .. هذا هو الحل الوحيد للصلع ولتحسين المظهر على الأقل

البخاخات قد تسبب حساسيات وقد ينمو لك شعر في الوجه او الاذن وناهيك عن خسارة المال وتبذيره وعندما تتوقف عن استعمال البخاخات يرجع شعرك يساقط كله وكانك ماسويت شي!

توكل على الله وازرع هذا هو الحل الوحيد

بالتوفيق :)

ولد نجد 1

Active Member
احوي لوجستك لو استخدم القهوة مى اللاحظ توقف الساقط كم يوم عشان اشوف نتائج ارجووو الاجابة بسرعة ارتحت لسالفه القهوة خصوصا اني احبها

اخوي ولد نجد بتلاحظ نتائجها ان شاء الله من اول اسبوع بيخف التساقط وحتى من فوائدها تنظف فروة الرأس وتزيل القشرة وتعطي لون للشعر وتخفف التساقط ، فيه منتج اسمه alpacin liquid
يعمل نفس عمل القهوة لانه كلا المنتجي مليئات بالكافيين اذا ماتبي تستخدم القهوة استخدم الباشين الالماني بديل عنها

Mohamed Magdy

شكرة ليك يا اخ لوجستك على المعلومة القيمة
بس كنت عايز اعرف مدة وضع القهوة على الشعر قد اية .. يعنى 15 او 30 دقيقة مدة كافية ام اقل

mxm2011

Member
وفروا فلوسكم اخوانى الاعزاء.... بعد التأكد من سلامه تحليلاتكم واستبعاد اى سبب عضوى للتساقط ..
عليكم بأى منتج يحتوى على مينوكسيديل 5% وبعد الثلاثين اذا استمر التساقط عليكم بالزراعه....
هذه خلاصه الخلاصه ..
تحياتى لكم.

شكرة ليك يا اخ لوجستك على المعلومة القيمة
بس كنت عايز اعرف مدة وضع القهوة على الشعر قد اية .. يعنى 15 او 30 دقيقة مدة كافية ام اقل

اخي يفضل تحطها لمدة ساعتين الى 4 ساعات ولو تحطها على راسك اثناء النوم

واذا قمت الصباح تغسل راسك يكون احسن طبعا تغطي راسك اثناء النوم بنايلون او اي شي

انا عمري 24 سنة اعانى من صلع وراثى استعملت مينوكسديل لمدة 8 اشهر ماجاب نتيجة ابدا الشعر هو هو ...بعدين قررت اوقف المينكسديل ذهب للدكتور اعطانى فيتامينا ت لكن بدون جدوى
المشكل الان انى بعد ماتوقفت عن مينوكسديل ب 4 اشهر حوالى بدا التساقط اكثر وانا خايف لا يطيح كلو

من فضلكم نصيحة لوجه الله تعبت والله هل اشوف حاجة اخرى اشوف حاجة اخرى

مع العلم انى المينكسديل مع مدة 8 اشهر لا نفعنى لا ضرنى

ارجو منكم الرد

يا اخي الكريم كيف تقول ان المينوكسيديل ما نفعك و بعدين تقول يوم تركته زاد التساقط عندك
معناته كان ماسك شعرات لك و حاميها من التساقط بمجرد ما توقفت عن استخدامه تساقطت شعراتك

أعلى