bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حجزت في مستشفى اسطنبول فلورنس ومتخوف يالربع

واصف

السلام عليكم

أحبتي الكرام

تقريبا حجزت في مستشفى

Istanbul Florence Nightingale Hospital

لعملية زرع بتكلفة مبدئية 2300 دولار مع إقامة ليلتين في فندق

الحقيقة مو مرتاح بعد ماقرأت تجارب الأعضاء ولا واحد جاب سيرة هذا المشفى ، وأنا كل خبرتي عن طريق رابط إعلاني عن طريق النت وتم التواصل معي

سب كلام اللي يتواصل معي انهم ممتازين بس والله خايف خصوصا أن مساحة الصلع عندي كبيرة جدا ومو مرتاح

الرجاء من لديه معلومة عن هالمشفى لا يبخل علينا والله يوفق الجميع وشكرا على هذا المنتدى الرااااااااااااااااائع

تحياتي

Meme ronti

Member
السلام عليكم

أحبتي الكرام

تقريبا حجزت في مستشفى

istanbul florence nightingale hospital

لعملية زرع بتكلفة مبدئية 2300 دولار مع إقامة ليلتين في فندق

الحقيقة مو مرتاح بعد ماقرأت تجارب الأعضاء ولا واحد جاب سيرة هذا المشفى ، وأنا كل خبرتي عن طريق رابط إعلاني عن طريق النت وتم التواصل معي

سب كلام اللي يتواصل معي انهم ممتازين بس والله خايف خصوصا أن مساحة الصلع عندي كبيرة جدا ومو مرتاح

الرجاء من لديه معلومة عن هالمشفى لا يبخل علينا والله يوفق الجميع وشكرا على هذا المنتدى الرااااااااااااااااائع

تحياتي
انصحك بمحمد جوتشلو او مستشفى است ثيكا
وانت استخير وتوكل على الله دام الصلع مساحته كبيره انا اقول محمد جوتشلو الافضل وبرضو الدكتور محمد عزب خليه خيار ثاني لأن امانه كلهم ممتازين انا تعاملت معا الدكتور محمد عزب لانك تقدر تتفاهم معاه مباشره يتكلم اللغه العربيه ويفهم عليك

alsemiri007

المشرف العام
اذا منت مرتاح معاهم اخوي تقدر ترسلهم رسالة وتلغي الحجز اهم شي انك تكون مقتنع بالعيادة عشان لا تندم بعد كذا
انا انصحك انك تتطلع على تجارب الاعضاء وان شاء الله تلاقي العيادة اللي تناسبك وترتاحلهم

Ahmed sandouka

الى الأخ العزيز،
لماذا لا تستفيد من تجارب الأعضاء في هذا المنتدى؟ نصيحتي ان لا تغامر بمركز ليس له اي تجربة او شهرة وتذكر ان البصيلة اللتي تذهب من المنطقة المانحة لا تعود :d
انا شخصياً عملت العملية عند محمد جوتشلو بعد قراءة الكثير من التجارب الناجحة له والعيب الوحيد ان المنسق مشغول جداً فيتأخر بالرد وانا راضي إنشاءالله عن العملية مع انني فقط بالشهر الثالث. توكل على الله وباشر بالقراءة

alfasil55

Member
نصيحه لا تغامر وانت من البدايه حاس بعدم طمانينه لهم
لان هذا سينعكس علىك طول فتره العلاج ويصير عنده شيء مثل الوسواس بعدم نجاح العمليه
هذا اولا
ثانيا .. لماذا المغامره مع مركز لا يوجد له تجارب ؟
والمنتدى ملي بالتجارب الناجحه عندي بعض المراكز ؟

اذا تبي نصيحه است اثيكا خيار جدا ممتاز

أعلى