bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماسبب هذا الاحمرار ؟؟ ارجوا المشاركه العاجله

Hanes

موقوف
السلام عليكم ... ما زلت اعاني من احمرار في المنطقه المزروعه بعد شهرين من العمليه !! هل هو طبيعي ؟ واذا كان غير طبيعي هل يؤثر على تلف البصيلات المزروعه ؟؟؟ ما هو الحل للخلاص من الاحمرار ؟؟؟ انا هلا خايف لا يكون هلا تلفت البصيلات المزروعه بسببو !!! كيف الخلاص من الاحمرار الرجااااااااااء المشاركه من الاخ المشرف المحترم والاعضاء الكرام ... مع التحيه

omaga

Member
وعليكم السلام ورحمة الله
اشوف امورك تمام ولاداعى للقلق الاحمرار يختفى بشكل يختلف من شخص لاخر فى ناس يختفى بعد شهر وفى ناس بيستمر معاهم الى الشهر السادس شئ طبيعى لا يقلق وممكن تروح للطبيب يوصفلك مرهم يخفف الاحمرار بدون مايأثر عالبصيلات لكن كما قولت لك امورك تمام ان شاء الله .

Hanes

موقوف
اشكر مرورك الكريم والعاجل ... هل يؤثر الاحمرار على تلف البصيلات حسب تجربتك وخبرتك ؟؟ تحياتي

omaga

Member
الاحمرار رد فعل طبيعى للجلد بعد العملية ممكن تعتبره من الاعراض الجانبية للعملية لكن لا علاقة له ولا يؤثر على نمو البوصيلات اهم شئ نظافة فروة الرأس حتى تنمو البوصيلات بشكل صحى وسليم .

مرحبا اخي انا كمان على عمليه شهرين 12 يوم في حمرار بس مش كتير لا تخاف بروح مع الوقت بس كيف نتائح معاك اظن انته نفس حالتي لو في عندك فيس نتوصل بيتنا لي يحصل تطورات معنا

Hanes

موقوف
شكرا لمشاركتكم اخواني .... هل يستوجب علي الان استعمال سبري المينوكسديل او الروجين ؟؟ لان هلا صار شهرين وهذا حالي يعني الشعر وقع ومافي ظهور للشعر الجديد !!!

Hanes

موقوف
مرحبا اخي انا كمان على عمليه شهرين 12 يوم في حمرار بس مش كتير لا تخاف بروح مع الوقت بس كيف نتائح معاك اظن انته نفس حالتي لو في عندك فيس نتوصل بيتنا لي يحصل تطورات معنا

اهلين عزيزي اتشرف بصداقتك عالفيس بس اعتقد المدير ما يسمح لسبب مجهول !!!
هذا اسمي عالفيس Rami Al-mukhtar
تحياتي

أعلى