bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

معلومات ارجو التحقق منها! ضرورية

Ahlein

اجريت عمليةزرع الذقن.. الآن انا اعاني من انتفاخات في مناطق الزراعة.. مثل حبوب تحت الجلد ..
و لكن بس اضغط على المكان ما بتوجع .. افتكرت انها حبوب.. ولكن صرلي شهر و ما راحت و هي تحس كانه فيا بنج موضعي ..

اللي اكتشقته بعد ما اجريت بحث على ال google انه اللي بوجهي هو اكياس دهنية حدثت لانه من المنطقة المانحة يقول اطباء في اماكن شعر دهني ما بعرف التفاصيل لس اللي قهمتو انو الشعر الدهني اللي انزرع هو السبب اللي خلاّ يصير عندي هيك بوجي ..

وانا شو بعمل؟؟ ارجوكم انا خايف جدا .. جراحات في وجهي ستسبب ندوب لاستئصال الكياس و انا مقتنع ان ها مش حبوب لانها نفس الانتفاخ و ما توجع عند الضغط بس بالعكس تحس انها مخدّرة فقط و ما في بالمكان راس حبوب ولا شي . ولا احمرارا ولا شي..

ممكن حدا بس يقلي العمل؟
اصحاب الخبرة و الاختصاص و ارجو من اصحاب المنتدى انو لما شخص يكتب و يريد جواب من اختصاصي انو يقول للاختصاصي اللي في المنتدى يقرأ ال thread و يجاوب لو سمحتو لاني ما اعرف انا مين الاختصاصيين هون

AHMED590

Member
الأفضل ان تزور دكتور جلدية ...

ما تشوف شر ،،،
إن شاء الله خير ،،

santos11

Member
من الاحسن زيارة طبيب مختص
لانه ضرةري من الكشف لتحديد حالتك
تحياتي

gafshaa

لا تقلق عزيزي لدي نفس المشكلة بالمنطقة المانحة وتم صرف مضاد حيوي من قبل طبيب الجلدية والحمدلله كلها تلاشت

وداد

مدير عام
أخي الكريم

لا يوجد أطباء اختصاصيين في الفترة الحالية للاجابة على سؤالك

ولكن طالما ان الوضع لديك متأزم بوجود مشاكل في الجلد فأنصحك بالتوجه الى اقرب اخصائي جلدية للكشف والمعاينة

ولكن هذه المشكلة هي كانت ترافق أغلب من زرع في منطقة الوجه

بالتوفيق ،،

أعلى