bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لا استطيع ان اثق في عيادات تركيا!

دهيّم

السلام عليكم..

شعري يتساقط و صار خفيف في منطقة التاج و ابي ازرع شعر..

90٪ من مواضيع المنتدى تجارب في تركيا.. وانا أعلم ان في نتائج ممتازة لكن قليلة.. وهذا بسبب الشغل التجري للدكاترة هناك..
الدكتور فقط للإشراف اما من يجري العملية الممرضات..

أنا أفكر في عيادة hasson and Wong في كندا
نعم التكاليف غالية.. لكن حسب ما سمعت ان نتائجهم مذهلة.

هل تتوقعون ان بالفعل في فرق بين هذي العيادة و عيادات تركيا؟

و كذلك سمعت ان في عيادة قوية جدا في اليونان لزراعة الشعر لكن ما وصلني الاسم.. حد عنده علم عنها؟

وسلامتكم

ميلاني

Member
حنا لنا الظاهر ياخوي

يعني انشوف ونسمع من التجارب وكلن له عقله ويميزه واكيد في بكل بقاع الأرض أماكن احسن من تركيا

بس كل واحد والمبلغ اللي معاه والفيزا وحاجات جذي

والله يسهل لك ياخوي العمليه وتفرح فيها

بين عندك فلوس مش عارف وين نتصرفهن في تركيا افضل من كندا اليونان مين عندو فلوس لي يوصل اليونان وكندا لو وصلت هنا اقدم لجوء افضل من الزرعه ههههه

facial hair

Hasson and Wong شفت الصور في موقعهم بس شكيت صراحة, لان تسريحة الشعر ممكن تخبي الشعر الخفيف والصور كلها مصورينها بنفس التسريحة. احس فيه خداع شوي.

اذا لقيت عيادات ثانية غير تركيا ياليت تكتبها بالموضوع وشكراً.

اخي في النمسا في مستشفي سمعت عنها ممتازة بس سعرها غالي جــــــــــــــــــــــــــــدا بس انا زرعت بتركيا مع العلم انا عايش في النمسا بس الميزانية ماتتحمل

AHMED590

Member
وعليكم السلام

ربما أخي العكس ،،،

ناس كثيرة تاتي من اروبا للزراعة في اسطنبول بتركيا ،،،

كذلك كلما ارتفع عدد الزبائن زادت خبرة الدكتور ،،، اسطنبول بها أكثر من 17 مليون نسمة ، وكثير من العرب ياتون إلى هناك ،،

لذلك الدكاترة صار عندهم خبرة بسبب كثرة علمليات الزراعة ،،،

مثل الهند خبرة الدكاترة هناك بسبب عد الحالات التي يعاينوها كل يوم بسبب عدد السكان الكبير ،،،

وفي المنتدى ما شاء الله تجارب ناجحة جدا ،،، خصوصا عند الدكتور محمد جوتشلو ،،، على الرغم اني ما سويت الزراعة معه بس معظم تجارب الاعضاء هناك ممتازة جدا ،،،،

صحفي رياضي

نصيحتي لك لا تقترب من تركيا او الاردن نهائيا !!!! , اذهب الى امريكا او كندا او بلجيكا او قبرص وفقط لا غير

صحيح التكلفة كانت 10 الاف يورو ل 3190 Grafts , وهو مبلغ فلكي بالنسبة للاشخاص هنا بالمنتدى والسبب ان بتركيا اسعار جدا رخيصة , بس لما تشوف النتيجة صدقني راح تنسا كل المال الذي دفعته

انا عملت عملية في قبرص صارلي شهرين !! ما شاء الله لما اشوف الشعر والنتائج من الان اشعر بالراحة النفسية

وارجع واقول الحمد لله على كل شيء

زراعة شعر بالنسبة لي وللكثير من الناس هي حلم !! ومش عدل ولا منطق اسلم نفسي وراسي لاشخاص يكذبون ويتلاعبون بحلمي

alsemiri007

المشرف العام
نصيحتي لك لا تقترب من تركيا او الاردن نهائيا !!!! , اذهب الى امريكا او كندا او بلجيكا او قبرص وفقط لا غير

صحيح التكلفة كانت 10 الاف يورو ل 3190 grafts , وهو مبلغ فلكي بالنسبة للاشخاص هنا بالمنتدى والسبب ان بتركيا اسعار جدا رخيصة , بس لما تشوف النتيجة صدقني راح تنسا كل المال الذي دفعته

انا عملت عملية في قبرص صارلي شهرين !! ما شاء الله لما اشوف الشعر والنتائج من الان اشعر بالراحة النفسية

زراعة شعر بالنسبة لي وللكثير من الناس هي حلم !! ومش عدل ولا منطق اسلم نفسي وراسي لاشخاص يكذبون ويتلاعبون بحلمي
طيب ممكن نشوف تجربتك هنا عشان الاعضاء يستفيدوا ونقدر نحكم

Meme ronti

Member

صحيح التكلفة كانت 10 الاف يورو ل 3190 grafts , وهو مبلغ فلكي بالنسبة للاشخاص هنا بالمنتدى والسبب ان بتركيا اسعار جدا رخيصة , بس لما تشوف النتيجة صدقني راح تنسا كل المال الذي دفعته

انا مادري وش سبب تهجمك على تركيا هل عملت عمليه وفشلت هناك !!! أم تحكم من غير دليل وش ذنب مستشفيات تركيا اذا لقيت واحد رايح مركز وركز في كلامي مركز وليس مستشفى ويضحكون عليه تحكم على الجميع العمليات فاشله معليش اسمح لي كلامك تهجم بدون أي دليل اذكر احد الاخوان هنا ذكر لنا تجربته في هولندا وفشلت وعمل الزراعه الثانيه في تركيا ونجحت ليش الهجوم الغير مبرر على هالمستشفيات التركيه !!!!

اول شيء نجاح العمليه من عدمها بيد الله سبحانه
ثاني شيء على حسب هرمونات جسمك
ثالث شيء على اختيارك للمستشفى الصحيح والبحث عن اسم الدكتور في قائمة الاطباء هذا يعتمد عليك انت
ومبروك العمليه إن شاء الله تشوف نتايج حلوه ورائعه

AHMED590

Member

ممكن نشوف تجربتك ؟ عشان نقتنع بوجهة نظرك؟

صحفي رياضي

طيب ممكن نشوف تجربتك هنا عشان الاعضاء يستفيدوا ونقدر نحكم

ان شاء الله بالوقت المناسب ساجد طريقة واضع الصور هنا , انا شخص لا احب ان اضع صورتي بالمنتديات بس الى الان عندي بتلفوني صورة قبل العملية وصورة بعد العملية , لكن ساضعها هنا ان شاء الله بس مش الان , في الوقت المناسب حتى يستفيد الجميع

دهيّم

شي جمييل.. و مبروك عليك الزراعة..

ممكن اسم العيادة

صحفي رياضي

شي جمييل.. و مبروك عليك الزراعة..

ممكن اسم العيادة

هنا اخي انا زرعت :

http://www.hairtransplants-hdc.com/

الاحسن في العالم بس بصراحة جدا غالي , المهم الدكتور قال لي النتيجة راح تبلش تبين بعد 5 اشهر من موعد العملية

انا الان في الشهر 3 اشهر والنتيجة ما شاء الله تبارك الله :) لا اريد احسد حالي

ان شاء الله السنة الق**** راح اسافر اعمل منطقة الوسط وانتهي من هذا الحلم

صحفي رياضي

كم كلفت العملية ولو بالنسبة الي الكلفة لا شي بالنسبة الي عملية زراعة الشعر اللي راح تبقى معك مدى الحياة

وكيف اختاريت هذا المركز من اللي نصحك فيه ؟

والكثافة كيفها هل في فراغات ؟

والشعر المزورع هل هو واقف اما انه عادي ؟

Meme ronti

Member
صحفي رياضي

كم كلفت العملية ولو بالنسبة الي الكلفة لا شي بالنسبة الي عملية زراعة الشعر اللي راح تبقى معك مدى الحياة

وكيف اختاريت هذا المركز من اللي نصحك فيه ؟

والكثافة كيفها هل في فراغات ؟

والشعر المزورع هل هو واقف اما انه عادي ؟

أرجو أن تثق في اجابات الأعضاء المنزلين تجاربهم بالصور وموثقه التوثيق الصحيح مو بس كلام وانا سويت وسويت ( وأي شخص يحكي تجربه بدون صور تعتبر دعايه للمركز المذكور )

فهد-1

ان شاء الله بالوقت المناسب ساجد طريقة واضع الصور هنا , انا شخص لا احب ان اضع صورتي بالمنتديات بس الى الان عندي بتلفوني صورة قبل العملية وصورة بعد العملية , لكن ساضعها هنا ان شاء الله بس مش الان , في الوقت المناسب حتى يستفيد الجميع

انتبه على الجوال لا تضيع الصور

ما ادري ليش عندي احساس جوالك بينسرق او بيجيه فايروس

ولكن ليس الان اتوقع بعد ماتكمل سبع اشهر من تاريخ العمليه

الله يعوض عليك بافضل منه

مو مهم الجوال يتعوض اهم شي طلع لك شعر.

زارع الخير

موقوف
رد: لا استطيع ان اثق في عيادات تركيا!

نصيحة ازرع في امريكا او اوربا ولاتقرب تركيا

أعلى