bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

[ صور شعري ] استفسار بسيط ممكن ماعليكم أمر ولكم الاجر بأذن الله

Gevara

Member
السلام عليكم

اخواني الكرام

انا تعبت وانا أعاني من الصلع وانا توي شباب عمري مايقارب 26 سنه و ماتزوجت بعد :(

فـ قررت أزرع شعري ولكن عندي سؤال قبل الزراعة الشعر انا أبي ازرع شعري من الجبهه إلى موخرة الراس

ولكن رحت لستشاري زراعة شعر في السعودية وقال لي مستحيل كل الشعر وبكثافه قلت ليش قال يزرعون لك من الجببه إلى منتصف الراس فقط وتكملتها بعد سنه جلسه اخرى تكمل الباقي

ولكن انا اشوف بعض الاعضاء زرعو من الجببه إلى موخرة الراس بجلسه وحده وكثافه فمادري أبي ارائكم تكفون انصحوني

وهذي صور شعري انتظر الرد منكم وشكراً

انا أبغا ازرع هذي المنطقه من المحدده وبكثافه يصير ولا مايصير ؟

ان شاء الله تزرع يطلع شعر لي تبي اعتقد يسويها لك اول جلسه كثافه في كتير دكاتره مشهورين اترك

انتظر هل خبره يردون عليك شكرا

alsemiri007

المشرف العام
اخوي تقدر تزرع المنطقة كاملة ان شاء الله بس الكثافة ما اتوقع راح تكون ممتازة عشان كذا يفضل على جلستين
لكن الافضل انك تتواصل مع العيادات وشوف لان في الاخير يعتمد على المنطقة المانحة عندك وان شاء الله تكون كويسة

ماشاء الله واضح بان شعرك حتى وهو فيه تساقط الا انه كثافته عاليه جدا في المناطق الآمنه

بالنسبة لسؤالك فانا انصحك ان قررت الزراعة ان تكون على جلستين لا تقل الواحده عن الأخرى من 6 اشهر ويفضل 9 اشهر

وعليك باختيار افضل العيادات وانسب الأوقات وتوكل على الله ولا تتردد

ولكن قبل ذلك ابحث مع طبيبيك عن بعض العلاجات الموضعية فربما لديك مشكلة صحيه ويمكن من خلال التدخل العلاجي

من فيتامينات ومينوكسيديل ان تساعد على استعادة المفوقد او بعضه

QLQ

وعليكم السلام..
والله اذا تبي نصيحتي انا سألت عن كثير عيادات وكان طلبي وفكرتي زيك ابغى كثافه مو زراعه عاديه وخلاص وتوصلت للدكتور صلاح الدين.. والحمد لله زرعت.. وفي جلسه وحده.. المهم ما ابي اطول عليك انا ماني جاي اسوي دعايه.. حبيت اقلك تجربتي والله يوفققك بحطلك رقم وحده من المررضات اللي من فريق الدكتور صلاح.. تتكلم عربي وتدلك على ارخص الفنادق والمطاعم.. وتعامل العياده كلها محترمه وانيقه والسلام عليكم.....

يمنع وضع الارقام في المنتدى(الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

QLQ

وعليكم السلام..
والله اذا تبي نصيحتي انا سألت عن كثير عيادات وكان طلبي وفكرتي زيك ابغى كثافه مو زراعه عاديه وخلاص وتوصلت للدكتور صلاح الدين.. والحمد لله زرعت.. وفي جلسه وحده.. المهم ما ابي اطول عليك انا ماني جاي اسوي دعايه.. حبيت اقلك تجربتي والله يوفققك بحطلك رقم وحده من المررضات اللي من فريق الدكتور صلاح.. تتكلم عربي وتدلك على ارخص الفنادق والمطاعم.. وتعامل العياده كلها محترمه وانيقه والسلام عليكم.....

يمنع وضع الارقام في المنتدى(الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ammar-ammar

اخي العزيز السلام عليكم
ارجو من الله ان يوفقك حسب معلوماتي باستطاعتك زراعة منطقة الصلع على مرحلتيين
زراعة اولى وبعدها باكثر من ستة اشهر زراعة ثانية . ويمكنك ان تزرع في مرحلتين يوم بعد يوم يعني عمليتان متتاليتان . ويمكنك ان تسئل اعضاء هنا عملو بهذه الطريقة . وانصحك بالاستخارة والتوكل على الله

Meme ronti

Member
فعلاً سوي زراعتين وباذن الله راح تتحقق النتايج الممتازه الزراعه الأولى تكثيف خط المقدمه وهو أهم شيء
الزراعه الثانيه تكثيف التاج وبعدها يصير شعرك ماشاء الله تبارك زي اللوز يلوز هههههههههههه

ميلاني

Member
انا افضل على نسبة الصلع اللي اشوفها ان لازم جلستين .. جلسة وحدة ما راح تكون فيها مصداقية

والقرار راجع لك

اساطير

Member
الله يدلك على ما هو خير .

انت راسل اكثر من عيادة وشوف وش ردهم .

gafshaa

انا افضل على نسبة الصلع اللي اشوفها ان لازم جلستين .. جلسة وحدة ما راح تكون فيها مصداقية

والقرار راجع لك
عزيزي من وجهة نظرك أن تكون الجلستين بيومين ورا بعض أم جلستين بين كل جلسة وجلسة 6 شهور ؟؟

gafshaa

السلام عليكم

اخواني الكرام

انا تعبت وانا أعاني من الصلع وانا توي شباب عمري مايقارب 26 سنه و ماتزوجت بعد :(

فـ قررت أزرع شعري ولكن عندي سؤال قبل الزراعة الشعر انا أبي ازرع شعري من الجبهه إلى موخرة الراس

ولكن رحت لستشاري زراعة شعر في السعودية وقال لي مستحيل كل الشعر وبكثافه قلت ليش قال يزرعون لك من الجببه إلى منتصف الراس فقط وتكملتها بعد سنه جلسه اخرى تكمل الباقي

ولكن انا اشوف بعض الاعضاء زرعو من الجببه إلى موخرة الراس بجلسه وحده وكثافه فمادري أبي ارائكم تكفون انصحوني

وهذي صور شعري انتظر الرد منكم وشكراً

انا أبغا ازرع هذي المنطقه من المحدده وبكثافه يصير ولا مايصير ؟

أخ يالعزيز انا نسبة الصلع مقاربة للي عندك وانا شوي أخف نصحوني بزراعة لا يقل عن 6000 بصيلة على جلستين ،، من خلال البحث الطويل في الموضوع أشوف إن نسبة الصلع لديك لاتغطيها جلسة واحدة بعدد بصيلات قليلة ... الله يوفقك ويدلك على اللي فيه الخير

أعلى