bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رحت للدكتور احمد وقال لي خط الشعر نازل

انا مسوي عدة عمليات .. رحت استشير الدكتور احمد التركي الله يحفظه قال لي شيء ما توقعته قال لي ان خط الشعر الامامي نازل عندك وكذا يبين انك زارع كلمت زوجتي قال لي ما يبين عليك شيء انك زارع قال لي ادكتور احمد بنشيل لك الشعر الزايد للي في الامام بستة الاف ريال !! بس مبلغ كبير والله بس ماالاحظ انه الخط نازل .. وهل خط الشعر الامامي يتحدد من اول زراعة سويتها بس انا اول عملية سويتها قبل اربع سنوات عند الدكتور عبد المجيد العجلان انا اقول الله يسامحه اذا هو خربط ام الدعوة وخرب علي خط الشعر الامامي .. ايش تشيرون علي هل اخليه زي ماهو او اشيله وارتبه مع الدكتور احمد

لاتشيل شي حرام عليك اصلاً حلاته انه نااااازل عشان ماتبين الجبهه ههههاااي

قال نازل قال هع

أ م ل

عضو مميز
طيب نزل صورة علشان نشوف و نقولك

أتذكر د / عبد المجيد قبل ما يزرع لي قال أنا راح أبتعد عن هذي المنطقة قدر الإمكان علشان ما يوضح انك زارعة ، و وراني في جهازه صور لأشخاص الخط الأمامي نازل عندهم ، و قال هذا اكبر غلط ، فما أظن انه بينزله لك .

وإذا أنت حاس انه نازل و شكله غلط لا تشيله حرام ، يمكن تقدر تزرعه في مكان ثاني بطريقة الاقتطاف ، بعض الناس يشيلونه بالليزر ! .

Diamond

متميز
صاحب تجربة
هههههه ضحكتني اخوي ، الحين الناس تبي تدفع فلوس حتى تزرع شعر وانت تبي تدفع فلوس حتى تشيله ،

يا اخوي لا تشيله ما عليك من هالدكتور

طيب لو سويت زراعة بالاقتطاف هل سوف ينمو الشعر مكان الثقوب اللي اللي انشال منها الشعر يعني بتظل فاضية او بينوم شعر محلها هذا السؤال محيرني ؟؟

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
لااااا .. لا تشيله
بجد الناس الحين تزرع وانت تروح تشيله
اذا بتزرع يكون بالاماكن الي فيها شعر قليل لكن اذا الشعر نازل ماشوف ان شكله غير مقبول بالعكس ..

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اعتقد باننا نحتاج مشاهدة الصوره لنعطي وجهة النظر
عن الخط الامامي وهل منظره طبيعي ام لا

أعلى