bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم عن زراعة الذقن = محمد من لبنان

Ahlein

يا شباب انا رحت مركز بلبنان اسمو مونديال و حكيت مع دكتور ناصر نصار ..

و سويت زرع لشعر الذقن FUE والله اخد مني كتير مصاري و على اساس انو Full beard كاملة بس ما ساواها كاملة و انا مني مبسوط من شغله .. بس هوّي شال 500$ كلفتني 2000$ كان على اساس انو 2500$ و عدد البصلات المزروعة ما بتتعدىّ ال 200 يمكن بس انا ناطر صح لحتا روح لعندو و نشوف شو بدو يصير..
انا بحس استعجلت و بالنسبة للكلفة اكلت الضرب... بس ما رح تخلص هيك ناطر لصحّ و صير منيح

المهم ليش شليّ 500$؟

قال كتّبني على ورقة كامل مسؤليّتي و مع امضاء انو المنطقة اللي بدي كنت ازرع فيا شعر يلي هيّ تحت الفم goatee كاملة كنت بدّي عبيّا شعر .. قلي انو في احنمال كبير يطلع حبوب صغيرة مكان الشعرة المزروعة بهاي المنطقة و تضل معك مدى الحياة قال لانه هيدي المنطقة خساسة .. متل حبوب بيضاء صغيرة قال ما بتروح ..

ف انا خفت و قلتلو بلا ما تزرعلي لكن و خزّقت الورقة...

هل صحيح انو هيدي المنطقة للزرع بتعمل حبوب مستديمة.. ( هوي قلي ممكن ايه وو ممكن لاق) بس حسيتو انا متردد و ملبّك و مش على بعضه ف خفت ..

ممكن حدا يشرح هيدي المنطقة؟ و ازا مزبوط هيك بيصير؟ ولا هوّي ما عندو خبرة او شو؟ ارجوكم خبّروني ضروري

و شكرا

Ahlein

يا شباب انا رحت مركز بلبنان اسمو مونديال و حكيت مع دكتور ناصر ناصر ..

و سويت زرع لشعر الذقن FUE والله اخد مني كتير مصاري و على اساس انو Full beard كاملة بس ما ساواها كاملة و انا مني مبسوط من شغله لانه ما صدق ذقن كاملة و بعد في فراغات .. بس هوّي شال 500$ كلفتني 2000$ كان على اساس انو 2500$ و عدد البصلات المزروعة ما بتتعدىّ ال 200 يمكن بس انا ناطر صح لحتا روح لعندو و نشوف شو بدو يصير..
انا بحس استعجلت و بالنسبة للكلفة اكلت الضرب... بس ما رح تخلص هيك ناطر لصحّ و صير منيح

المهم ليش شليّ 500$؟

قال كتّبني على ورقة كامل مسؤليّتي و مع امضاء انو المنطقة اللي بدي كنت ازرع فيا شعر يلي هيّ تحت الفم goatee كاملة كنت بدّي عبيّا شعر .. قلي انو في احتمال كبير يطلع حبوب صغيرة مكان الشعرة المزروعة بهاي المنطقة و تضل معك مدى الحياة قال لانه هيدي المنطقة حساسة .. متل حبوب بيضاء صغيرة قال ما بتروح ..

ف انا خفت و قلتلو بلا ما تزرعلي لكن و خزّقت الورقة...

هل صحيح انو هيدي المنطقة للزرع بتعمل حبوب مستديمة.. ( هوي قلي ممكن ايه وو ممكن لاق) بس حسيتو انا متردد و ملبّك و مش على بعضه ف خفت .. وسألني كزا مرة انا و بالغرفه شوو؟ بدك ولا لا؟ شي نص ساعة و انا ضايع و ملبك و هو حتى انو قنعني انو في شي غلط و خليني ما ساوي بهاي المنطقة قلي | خلص بلاها احسن | لول

ممكن حدا يشرح هيدي المنطقة؟ و ازا مزبوط هيك بيصير؟ ولا هوّي ما عندو خبرة او شو؟ ارجوكم خبّروني ضروري

و شكرا

Ahlein

غريب ما حدا عندو جواب؟

Ahlein

يا عمي حدا يرد مافي اختصاصيين هون ولو؟

santos11

Member
موضوعك يحتاج الى اختصاصي
لانه لم تمر اي تجربة في المنتدى لتلك المنطقة
يمكن ان تسأل مراكز اخرى وتشوف ردهم

Ahlein

طيب وين الاختصاصيين هون؟