bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر في OTA & Jinemed

sos0

السلام عليكم ورحمة الله

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
حبيت اشكر الجميع
المنتدى كان السبب في تشجعي و توجهي للزراعة في تركيا
حبيت اشارك الجميع تجربتي لعلها تكون سبب ان شاءالله بتغيير حياة شخص
نحن جميعا نعلم مدى تأثر نفسياتنا بسبب الصلع او الشعر الخفيف
عمري 40 سنه كان شعري كثيف جدا و طبعا لعبت فيه بالكيراتين و المعالجات . بدت معاناتي من 7 سنوات تقريبا صرت الاحظ شعري في مقدمة الرأس يخف كل فتره اكثر من قبل
سويت تحاليل وكل شي سليم الحمدلله بس أكيد كانت الكيميائيات سبب رئيسي بتساقط شعري
جربت اغلب الفيتامينات و الزيوت جربت كل شي بدون اي فايده.
توكلت على الله و بدت رحلة البحث عن أفضل مكان للزراعة في تركيا بتقنية الاقتطاف
واستقريت على مستشفى OTA & Jinemed لانه المكان الوحيد الي يعطونك فيه مخدر خفيف قبل اي شي يسوونه يعني ماراح احس في اي شي و طبعا تشجعت على هالمستشفى اكثر لأَنِّي كنت خايفه جدا :(
تواصلت مع مدير المركز الاستاذ ابراهيم و أرسلت له صور لمقدمة الرأس و من الخلف
اخبرني أني احتاج تقريبا 2000 بوصيله
كان العرض مع الفندق و التوصيل من و الى المطار و التنقل بين المستشفى و الفندق و علاج بلازما اثناء العمليه
استخرت و توكلت على رب العالمين
اخترت العرض بدون الفندق لان كان معي مرافقين حابين يسكنون قريب من تقسيم
وصلت الصباح الى اسطنبول و كان موعدي في المستشفى الظهر تحليل و بعدها العمليه
وصلت المستشفى وانا متشنجة و أعصابي تعبانه من الفجر وانا بالمطار و تعب الطيارة وكنت شايله هم العمليه
والله يسعدهم الأخت شاهيناز المترجمة و الأخ ابراهيم تحملوني و طلبت تأجيل العمليه لليوم الثاني بس لين ارتاح و تهدا أعصابي مع انهم كأنو مستعدين و محجوز لي موعد العمليه أخذولي تحليل و قابلت دكتورتين هم الي راح يعملو الزراعه و شافو شعري و اتفقنا على تكثيف مقدمه الرأس و الغره و طلعت طبعا ارتحت للمكان والنظافة ماشاءالله.
رحت الفندق و ارتحت و الصباح جاء السواق توكلت على الله و وصلت المستشفى بنفسيه أحسن الحمدلله
اول ماوصلت قالو اول شي الحلاقه طبعا مقدمة الرأس بس خلو اول الغره علشان اقدر بعدين اتصرف و أغطي الصقعه :cool:لو شي بسيط و فعلا الحمدلله نفعتني و حلقو المنطقة المانحة من خلف الرأس و هذي أبدا ماكان عندي مشكله معها بعدين لانها ماكانت واضحه الحمدلله
طبعا أكدت على تكثيف مقدمة الرأس و خط بداية الغره لتصغير الجبين :cool: ان شاءالله فهمتو قصدي
دخلت غرفة العمليات و كنت نايمه على ظهري و سألوني اذا مستعده توكلت على الله و أعطوني البنج تنبهت وانا نايمه على بطني كانو يقتطفون البصيلات من المنطقة المانحة ماحسيت بأي شي الحمدلله و انام و اصحى واهم شي ماحسيت بالإبر المخدرة الي بالراس والي كانت اكثر شي مخوفني بالزراعه عدلوني على ظهري و بدت الزراعه تقريبا العمليه كلها كانت 6 ساعات.خلصت العمليه الحمدلله و نزلوني لغرفة التنويم خاصه و فيها سرير للمرافق وحمام خاص و جابولى اكل و الادويه و الكريم و الشامبو و ورقة التعلميات و كان موعد اليوم الثاني فك الضماد و فعلا شالو الضماد و تطمنو على العمليه و طلعت و اليوم الثالث كان موعد غسيل الشعر و اليوم الرابع غسيل الشعر اكدولي ان النتيجه تبدأ تبان بعد 6 أشهر أنا الحين كملت ثلاث أشهر و شوي طبعا الشعر المزروع طاح اغلبه و طلع مكانه شعر صغير الحمدلله للحين أنا راضيه تماما مقدمة الرأس كنت اشوف فروة راسي قبل الزراعه الحين مع الشعر الصغير تغطت الحمدلله متفائلة جدا الله لا يضيع تعب التكلفة كانت 1500 يورو تقريبا 7500 ريال
ماشاءالله لاحول ولا قوة الا بالله

sos0

رقم مدير المستشفى

ورقة التعليمات

Meme ronti

Member
ماشاء الله تبارك الله الحمد لله الشكر لله سبحانه اللي يسر لك امور العمليه
مبروك على الزراعه واتمنى لك زراعه ناجحه والله يوفقني ويوفق الجميع شباب وفتيات

ماجدية

مبرووك وان شاءالله تفرحي بالنتيجة
بس بسألك من وين حجزتي العرض يعني مع اي مكتب تواصلتي ؟

alsemiri007

المشرف العام
الف مبروك اختي وان شاء الله تشوفي النتايج اللي تسرك باذن الله

sos0

alsemiri007
الله يبارك فيك اللهم أمين

saaaari

اختي الله يكرمك ان شاء الله بالشعر الوفير بإذن الله وانتي بعافيه يارب ...

انا سويت عمليه عندهم قبل 3 شهور والامور تمام لكن للاسف علاجاتي انتهت

البودي لوشن والبخاخ فماادري وش اسوي !!

ممكن تساعدني بهالامر

ابراهيم رفض ارسال علاجات للسعوديه ماادري ماهو السبب ؟

مع اني قلت لهم ارسل المبلغ مقدما لكن ماتعاونوا معي !!

عندك حل

أعلى