bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار جدا مهم لاصحاب الخبرة

صحفي رياضي

اخواني السلام عليكم

انا عندي سؤال مهم لاصحاب الخبرة واتمنى الاجابة بوضوح

انا عملت العملية يوم 22-1-2015

عملت العملية على يومين في قبرص والشخص الذي عملها يعتبر احسن دكتور بالعالم وهو امريكي

سؤالي هو 99% اذا مش 100% من كل الاعضاء هنا يقولون ويتكلمون على استعمال ادوية وفيتامينات لمدة اشهر بعد العملية

الغريب بالموضوع انه بعد نهاية العملية انتظرت عشان يعطوني هذه الفيتامينات وهذه الادوية , لكن لم احصل الا على علبتين شامبو !!!

سالت الدكتور والممرضات اذا لازم استعمل اي فيتامينات او ادوية او كريمات معينة

حذروني وقالو لي لا تستعمل شيء ابدا وخليك فقط حمم راسك مرتين باليوم

انا فعلا مستغرب !!! هل فعلا لازم استعمل فيتامينات يا اخوان ؟؟؟

اذا عرفنا بان الشعر المنزوع من المنطقة المتبرعة ينتقل بكامل خصائصه ومنها على الأرجح ( حسب افادة المختصين ) عدم تاثره بمادة التستو ستيرون او هرمون dht المسبب الرئيس في تلف بصيلات الشعر . فان صح ذلك وهذا المتفق عليه

فانه منطقيا لا داعي لاستخدام مواد إضافية بعد العملية مثل المينوكسيديل او غيره .

ولكن الأطباء ينصحون باستخدام المقويات تلك لتقوية البصيلات وثبات الشعر المزروع لمده قصيرة بعد العملية

وعموما هناك الكثير من التجارب الناجحه في المنتدى والذي ذكر أصحابها بانهم لم يستخدموا أي مستحضر سوى الشامبو المصروف واللوشن .

لذا ما دام الطبيب وهو على كلامك من اشهر من الأطباء في مجاله لم ينصحك باستخدام أي شي اخر بعد العمليه

فرايي ان تلتزم براي الطبيب فهو المباشر لحالتك والأولى بالاتزام بتعليماته

أ.محمد

اولا الف مبروك العملية وربي يرزقك النتيجة الطيبة الي تسرك

بخصوص الفيتامينات والأدوية بعد الزراعة بعتقادي ليس لها تأثير من نجاح العملية
او عدمها لان اعتقد المركز او المستشفى يهمه الجانب الربحي بقدر كبير ويحاول بقد
ما يقدر يستفيد من المريض

في تجارب كثيره ظهرت نتائج ممتازه بدون استخدام ادويه فقط الشامبو هو المهم بذات اول شهرين من العملية

تحياتي

Eyadhis

السلام عليكم

استاذي الكريم ممكن تعطيني اسم الدكتور والعيادة واذا ممكن مدى تطور نمو الشعر لديك حاليا ,, شكرا جزيلا

alsemiri007

المشرف العام
مجرد عوامل مساعدة فقط وما راح تاثر في نتائج العملية ان شاء الله
انا استخدم فقط فيتامينات اما البخاخ مستحيل استخدمه بعد تجربة سيئة معاه

صحفي رياضي

استاذي الكريم ممكن تعطيني اسم الدكتور والعيادة واذا ممكن مدى تطور نمو الشعر لديك حاليا ,, شكرا جزيلا

بصراحة الدكتور هو امريكي واسمه : John Peter Cole, MD وهنا شرح عنه :

http://www.forhair.com/blog/john-peter-cole-md/

بصراحة انا عملت العمليو يومين 22 و 23 -1-2015

يعني لسا ما في شيء , الشعر المزروع قال لي الدكتور يتساقط بعد 3 اسابيع من العملية ومن ثم تيلش النتيجة تظهر شوي شوي بعد الشهر الثالث وبعدين في الشهر السابع للتاسع المفروض تكون النتيجة اقوى

بس ياخي الواحد على اعصابه بيني وبينك !!! يعني الانتظار صعب والله وان شاء الله يكون في نتيحة مثل ما يقولون ومثل ما نشوف بالصور , شوية خايف وعلى اعصابي والله بس ان شاء الله خير

اخواني كمان سؤال اذا ممكن المساعدة من خلال خبرتكم , اليوم الصبح احد الاصدقاء اللذين عملو العملية معي كلمني وقال لي ان الدكتور نصحه ان يستعمل : Rogaine foam

شو رايكم ؟ هل مر عليكم هذا الاسم ؟ وشو نصيحتكم ؟

صحفي رياضي

مجرد عوامل مساعدة فقط وما راح تاثر في نتائج العملية ان شاء الله
انا استخدم فقط فيتامينات اما البخاخ مستحيل استخدمه بعد تجربة سيئة معاه

شو البخاخ اخوي ؟؟؟؟ شو اسمه ؟ قصدك Rogaine foam ؟؟؟؟؟

alsemiri007

المشرف العام
شو البخاخ اخوي ؟؟؟؟ شو اسمه ؟ قصدك rogaine foam ؟؟؟؟؟
انا كان قصدي بخاخ المينوكسيديل لان اغلب الدكاترة بعد العملية ينصحوا فيه عشان يحافظ على الشعر القديم ويسرع من ظهور الشعر الجديد
انا استخدمت الروجين البخاخ وليس الرغوة قبل العملية ومستحيل ارجع استخدم المينوكسيديل مرة ثانية لانه سيء سيء بمعنى الكلمة

صحفي رياضي

انا كان قصدي بخاخ المينوكسيديل لان اغلب الدكاترة بعد العملية ينصحوا فيه عشان يحافظ على الشعر القديم ويسرع من ظهور الشعر الجديد
انا استخدمت الروجين البخاخ وليس الرغوة قبل العملية ومستحيل ارجع استخدم المينوكسيديل مرة ثانية لانه سيء سيء بمعنى الكلمة

الدكتور والكل يقول الروجين الرغوة احسن بكثير

alsemiri007

المشرف العام
ما قد جربت الروجين الرغوة للامانة بس كلها تحتوي على المينوكسيديل وانا ما افضل استخدم اي شي فيه مينوكسيديل
لكن مو معناته لا تستخدمه بالعكس في ناس جاب معاهم نتايج كويسة لكن انا كانت نتيجتي سيئة للامانة عشان كذا سويت العملية وما استخدمته بعد العملية

أعلى