bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الم في المنطقه المانحه ... ما الحل ؟؟

Hanes

موقوف
السلام عليكم
يا شباب قبل اسبوع اجريت عمليتي في تركيا والالم في المنطقه المانحه لم يزول !! هل هذا شي طبيعي ؟ البارحه ما كدرت انام للصبح من الوجع والحرقه ... ماهو الحل وباي علاج تنصحوني ؟؟ ارجو المشاركه رجاءا

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

الحمد لله على سلامتك

نعم الالم طبيعي وقد يستمر الى الاسبوع الثاني

أنصحك باستخدام المسكن (بندول او بروفين او غيره) الذي تم صرفه من المركز والراحة قدر الامكان

شافاك الله وعافاك

Hanes

موقوف
وعليكم السلام

الحمد لله على سلامتك

نعم الالم طبيعي وقد يستمر الى الاسبوع الثاني

أنصحك باستخدام المسكن (بندول او بروفين او غيره) الذي تم صرفه من المركز والراحة قدر الامكان

شافاك الله وعافاك

مشكور اخوي الكريم على الاجابه السريعه والوافيه .. ربي يطول عمرك

alsemiri007

المشرف العام
اكيد الدكتور وصفلك مسكن للالام وكريم للمنطقة المانحة ضروري تستخدمهم عشان يخف الالم

اصلع تائب

اذا جاك اللي جاني فالله يعينك اخوي.. انا اللي جاني حرقان في المنطقة المانحة لدرجة اني ماكنت اقدر انام الليل منها كلمت الدكتور وقال لي في ناس قليل يحصل لهم هالشي بعد العملية وما يعرف السبب.

الالم بيستمر حوالي 4 اربع اسابيع وبيخف تدريجيا بعد اسبوعين, الدكتور وصاني أوقف المرهم حق المنطقة المانحة واشتري نفس المضاد الحيوي اللي صرفه لي بعد العملية اللي هو اوجمنتين 1000 مليغرام ولاحظت فرق بعد ما طبقت كلامه.

ما تشوف شر

Hanes

موقوف
اذا جاك اللي جاني فالله يعينك اخوي.. انا اللي جاني حرقان في المنطقة المانحة لدرجة اني ماكنت اقدر انام الليل منها كلمت الدكتور وقال لي في ناس قليل يحصل لهم هالشي بعد العملية وما يعرف السبب.

الالم بيستمر حوالي 4 اربع اسابيع وبيخف تدريجيا بعد اسبوعين, الدكتور وصاني أوقف المرهم حق المنطقة المانحة واشتري نفس المضاد الحيوي اللي صرفه لي بعد العملية اللي هو اوجمنتين 1000 مليغرام ولاحظت فرق بعد ما طبقت كلامه.

ما تشوف شر

الله يعطيك العافيه اخوي ... بالظبط الالم ما يخليني انام الليل كله واحس المنطقه الخلفيه وارمه شوي وما اكدر المسها !!! يعني حسب كلامك لازم استمر على الانتبيوتك ؟؟ يمكن تكون وارمه او فيها التهاب !!!! اشكرك اخوي عالاجايه وربي يطولي عمرك ،،، تحياتي

صحفي رياضي

بصراحة الالم موجود بس مش للدرجة الي يتكلم فيها الشباب

انا اقول السبب طريقة عمل الدكتور وطريقة الاقتطاف

أعلى