bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ندمان

mr_agamy

يا جماعه بصراحه كدا حد عمل عمليه زراعه شعر و ندم بعد كدا سواء من تكاليف او تعب او نتيجه غير مرضيه و ياريت يقولنا السبب

sleepless

اهلًا وسهلا
اذا سالت عن الصراحة بقولك الصراحة بس أكيد فيه شباب كثير حيختلفو معاي لكن انا بقولك عن تجربتي.
الحين انا تقريبا لي خمسه شهور من عملت العملية والنتائج مقبولة بالنسبه للشعر ولكن واضح اني محتاج عمليه تكثيف مع العلم اني سالت الدكتوره اللي عملت العملية وقالت ما تحتاج تكثيف لكن واضح الشعر خفيف جدا.
بالنسبه هل انا ندمان بقولك من جهه ندمان ومن جهه فرحان.
فرحان لان الصلع صار خفيف والمنطقة المانحه لم تتأثر ولله الحمد وبالنسبة للسعر كان جيد ولم يأثر ع الميزانية.
ندمان أكيد ندمت خلال الثلاثه شهور الاولى لين قلت أمين ، اول شي لم أستطيع لبس الشماغ لين كملت شهر من العملية لانه كان يأثر علي، ثانيا طلعت لي حساسيه شديده جداً بعد شهر بسبب استخدام بخاخ المنيكسوديل حتى انه طلع الله يكرمكم صديد، كذلك اول أسبوعين بعد العملية لم استطع النوم مثل العالم بل نوم متقطع مع خوف، كذلك كانت الإبر تبع البنج مؤلمه جداً، كذلك المنطقه المزروعه كأنك شايل كرتون فوق رأسك لما تحط يدك على رأسك ما تحس فيه لدرجه ابني خبط بيده على راسي ما حسيت فيه، لا و معانات غسيل الشعر بعد العملية الله المستعان كأنك عامل يسوي تلياس عماره طبطبه ومويه خفيف وكان مع بداية الشتاء تقعد بالساعة تغسل، يخوي قلبت علي الذكريات .
بس بقولك شي بعد هذا كله تصدق قاعد أفكر أسوي عملية تكثيف .
أنصحك وإخواني في المنتدى اللي يبي يسوي العملية يستخير والله يسهل لكم جميعا كل خير

alsemiri007

المشرف العام
الواحد يتوكل على الله قبل كل شي وان شاء الله يلاقي الخير باذن الله

اعمل بالاسباب وتوكل على الله , اعرف دلالات تساؤلك وحيرتك

واعرف جيدا بان اتخاذ مثل هذه القرارات مقلقه ومحيرة في ان واحد

فقط تحرك في الاتجاه الذي تراه صحيح واترك الباقي على الله .

واذا كانت هذه الإجابات ستكون محفزه او محبطه بالنسبه لك فاسجيبك بالنسبه لي

فقد اتخذت القرار بعد موجه طويله من القلق والتردد وقبل ذلك كله محاولات يائسة لاستعمال بعض المستحضرات

والاهتمام بالدعايات والادعائات الكاذبه والتي تبين لي بان اصاحابها يهدفون منها أصحابها للكسب المادي

ولكن في نفس الوقت لا استطيع القول بخصوص عملتي لزارعة الشعر لاني لم يمضي على زراعتي سوى 52 يوم فقط

ابو قيس

Member
قبل مدة قريت تقرير نشرته الجمعية العالمية لعمليات زراعة و استعادة الشعر تقول فيه ان نسبة 64 بالمية من الزارعين غير راضين عن النتايج واصيبوا بخيبة امل عند مقارنة ما تم وعدهم به قبل العملية مع المظهر مابعد العملية. :eek:
هذا بإعتراف الجراحين انفسهم المنتمين الى الجمعية العالمية و التي تضم خيرة المحترفين و الاخاصئيين في مجال زراعة الشعر. و لك ان تتخيل الوضع في تركيا !
مع الاسف ارفاق اللينكات في الرد غير مسموح به. تقدر ان تبحث عنه في الغوغل.

يعني اللي يقولك النتيجة مية مية مضمونه لا تصدق.
كل ما علينا هو عزم النية و التوكل على الله و المحاولة.
على الاقل عند المحاولة فيه احتمال 50 بالمية للنجاح و 50 للفشل و انا شخصياً اعتبرها افضل من عدم المحاولة.

أعلى