bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لأهل الخبره والخير ( ارجوا الإفاده )

fe9ss

السلام عليكم

يعطيكم العافيه يا اعضاء المنتدى
انا بإذن الله مقدم على زراعه شعري
لكن بما اني مستجد وما ادري وين الله حاطني
عندي اسأله (( تهمني وتهم كل مقدم على زراعه شعره لأول مره
فا لا تبخلوا علينا بالرد والجواب جزيتم خيراً )) .

--
نشد بالدش
انا الحين خلاص بعد إستخاره الله اقتنعت جداً
اني اروح ازرع شعري وبعد البحث بتجارب الأعضاء
الله يعطيهم العافيه ويبارك لهم في شعورهم
ناسبني الاخصائي ( محمد جوتشلو ) وارتحت له

طيب ...

- انا عمري 23 سنه وفي ناس كثير تقول ان ممكن يطيح شعرك المزروع
او ممكن لصغر سنك و ان الصلع ما اكتمل فا ما رأيكم يا اهل الخبره !؟

-من يحدد عدد البصيلات المراد زراعتها انا ام الدكتور ؟

- طبعا تعرفون اكثر المصلعين جبهتم كبيره ولذلك
ابغا اصغر جبهتي اذا هل استطيع ان احدد مقاس الجبهه ام الدكتور ؟

-عند زراعه الشعر وتصغير الجبهه هل تتم العمليه بنفس الجلسه ام في جلسات اخرى ؟

- بالنسبه لمن طبيعه عملهم تعرضهم للشمس وارتدائ الخوذه
هل السمش ولبس الخوذه تفسد عمليه زراعه الشعر ؟
وإذا كانت تفسد الزراعه كم المده المحدده تقريبا لتفادي عدم نجاح العمليه ؟

واخيراً

- كيف اتواصل مع الاخصائي او كيف انسق لعمليتي معه ؟

- و طبعاً اكيد احتاج لفيزه لدخول تركيا
لكن هل هي من المطار من تركيا او لازم اقدم على فيزه من السعوديه ؟

سامحوني على اسألتي الكثيره ادوشتكم لكن تعرفون اول مره لازم الواحد يستشير ويسأل

لقوله تعالى { وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْر }

والرسول علي ألف الصلاه والسلام يقول
((ما خاب من استخار، ولا ندم من استشار))

والله ولي التوفيق.

omaga

Member
مرحبا اخى والله يوفقك وتعمل العملية على خير ان شاء الله ويارب اقدر افيدك
بالنسبة لانك بتسأل ان سنك صغير فاظن مافى مشكلة ناس كتير بيسوى العملية فى مثل سنك لانك كما تعرف موضوع الصلع بيتعب النفسية كتير وبيكون صعب انك تصبر لحد ماياخذ الصلع شكله النهائى وهذا يكون فى اواخر الثلاثينات تقريبا فالافضل الزراعة الان

يقوم الدكتور بتحديد عدد البصيلات بناءا على قوة المنطقة المانحة والمساحة المراد تغطيتها

يحدد الدكتور الخط الامامى بشكل متناسق مع ملامح وحجم الوجه ويمكنك مناقشة الدكتور للاتفاق على الشكل الذى تريده ويتم ذلك فى جلسة او جلستين حسب المساحة المراد تغطيتها

فى اول شهر بعد الزراعة يجب عدم التعرض لاشعة الشمس المباشرة وعدم ارتداء اى شئ يحتك بالرأس حفاظا على العملية بعد اول شهر يمر الخطر ويمكنك التعرض للشمس وارتداء ماتريد

يمكنك التنسيق مع الاخصائى محمد جوتشلو من خلال اعلانه الموجود بالمنتدى والفيزا ممكن تسوى الفيزا الالكترونية من خلال الانترنت

موفق ان شاء الله

fe9ss

مرحبا اخى والله يوفقك وتعمل العملية على خير ان شاء الله ويارب اقدر افيدك
بالنسبة لانك بتسأل ان سنك صغير فاظن مافى مشكلة ناس كتير بيسوى العملية فى مثل سنك لانك كما تعرف موضوع الصلع بيتعب النفسية كتير وبيكون صعب انك تصبر لحد ماياخذ الصلع شكله النهائى وهذا يكون فى اواخر الثلاثينات تقريبا فالافضل الزراعة الان

يقوم الدكتور بتحديد عدد البصيلات بناءا على قوة المنطقة المانحة والمساحة المراد تغطيتها

يحدد الدكتور الخط الامامى بشكل متناسق مع ملامح وحجم الوجه ويمكنك مناقشة الدكتور للاتفاق على الشكل الذى تريده ويتم ذلك فى جلسة او جلستين حسب المساحة المراد تغطيتها

فى اول شهر بعد الزراعة يجب عدم التعرض لاشعة الشمس المباشرة وعدم ارتداء اى شئ يحتك بالرأس حفاظا على العملية بعد اول شهر يمر الخطر ويمكنك التعرض للشمس وارتداء ماتريد

يمكنك التنسيق مع الاخصائى محمد جوتشلو من خلال اعلانه الموجود بالمنتدى والفيزا ممكن تسوى الفيزا الالكترونية من خلال الانترنت

موفق ان شاء الله

جزاك الله خير ما قصرت يا الغالي كفيت ووفيت

ميلاني

Member
بفيدك على موضوع صغر السن

انا أقول سو الزراعة وتوكل على الله لان انا من 3 سنين اعاني التساقط والحين بصلع وعمري 25 حاليا

فبالنسبة لي تلاحق على عمرك ولا تتعب بالزيوت والأدوية

fe9ss

بفيدك على موضوع صغر السن

انا أقول سو الزراعة وتوكل على الله لان انا من 3 سنين اعاني التساقط والحين بصلع وعمري 25 حاليا

فبالنسبة لي تلاحق على عمرك ولا تتعب بالزيوت والأدوية

انا اقول مثلك بعد نزرع وعلى الله

AHMED590

Member
وعليكم السلام

من يحدد عدد البصيلات هو الدكتور أو الصحيح من يحدد عدد البصيلات هي المنطقة المانحة من رأسك .... هل تسمح بمنح الكثير من البصيلات أم القليل ؟ يعتمد عليها .

الفيزا / تأشيرة دول تركيا ، يمكن تحصلها وانته داخل المطار في تركيا ، يوجد لافته وانا نازل من الطايرة مكتوب عليها فيزا ( اتكلم عن مطار اتاتورك) تصف وتدفع المبلغ ،، العام الماضي دفعت 20 $ ، والأسبوع الماضي كان الدفع 60 $ ، اعتقد تغيير النظام ،،، لا تأخذ وقت طويل ، بسرعة تخلص ،، وأعتقد يمكن تحصل على التأشيرة الكترونيا ،،، بس ما جربتها .

مقاس الجبهة ، يسمى خط المقدمة ، وهو اول شي يرسمه الدكتور ،، ويمكن تناقش الدكتور فيه ،، هل تريده مرتفع او نازل ، ويعتمد على رأيك ورأي الدكتور ،،، وكلما نزل خط المقدمة كلما أزدادت المساحة المطلوبة للزراعة ، وزادت عدد البصيلات المطلوبة للزراعة.

موفق إن شاء الله.

أعلى