bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال ضرورى عن عيادة الدكتور يتكين باير

samo2015

هذا موقعهم xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx ارجو الرد بسرعة

الدكتور يتكين باير

هذا موقعهم xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx ارجو الرد بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سمعت بالدكتور يتكين باير عبر رد على من الأخ سالم على موضوع بخصوص انو ينتبه المريض قبل العملية بخصوص الطبيب اذا طبيب ولا لأ .
والله حكى زين عن هاذ الدكتور ومدح بيه كتير وخبر انو هو يقوم بالعملية كلها ومايسلم المرضى للممرضين او اي حد .. هو يلي يقوم بيها من الأول للأخير .
وأنا دورت بالنت على أسمو وموقعو ولقيت وتواصلت معهم عالنت وولله والحق ينقال ... معاملتهم عالنت كلها طيبة ويقدمون النصح ويحاولون يساعدونك بكل صدق ويردون على كل استفساراتك ان كنت ناوي تعمل العملية وان ماكنت .
واخدت العنوان مالتهم ورحت لعندهم وشفت الطبيب والكادر وفعلا طلع الحكي متل ما حكي الاخ سالم بالمشاركة تبعو .
وصلنا عالمركز بس الزلمة يلي كان قدام المركز كان وجهه عابس وناشف تقول مابيه دم سألناه دكتور يتكين باير بوردا آبيه ؟؟ قلنا وكأنوا وزير وعم يحكي ويانا : افت افت . انزعجت من هاذي الشغلة صراحة . المهم فتت ع المركز وسألت عنو أجا الترجمان العربي وقلي الطبيب بالعملية حاليا ان حبيت تنتظروا ليطلع وان حبيت احددلك موعد تجي تشوفوا لأنو هو حاليا بالعملية ورح يطول ليطلع ...سألت كم المدة ليطلع .. قلي لبعد ساعتين عندو استراحة 20 دقيقة وراجع عالعملية .. أنا هون أتكدت من حكي الأخ سالم أنو فعلا هو يلي يقوم بالعملية .
المهم استنيت الطبيب بصالة الانتظار بالمركز .. طبعا ماكانت عيادة ... كان مركز عيادات بيه أكثر من عيادة ودكاترة مختصين بالتجميل . وكان في مرضى مراجعين متل حالتي جايين استفسار ومريضين عاملين عملية واحد قبل يوم وجاي يفك الضماد والتاني قبل يومين وجاي علشان الحمام الطبي.
مريض يلي جاي علشان الضماد كان تركي من ماردين ما قدرت اتواصل معه بس فهمت منو انو الدكتور يتكين عملو العملية وهو يقول اي اي وجوك كوزال جوك كوزال هههههه
والمريض يلي كان جاي علشان الحمام الطبي كان من الامارات العربية واسمو محمد .. الله يذكروا بالخير ويفرح قلبه بالنتايج مالت عمليته. سألتو عن العملية مالتو وقلي العملية كلوش زينة وممتازة وما تخوف وما بيها الم ولا شي بس كم ابرة تخدير وبعدين ما تحس . وسألتو عن يلي عمل العملية طبيب ولا ممرضين .. قلي لا ياخي .. الدكتور هو يلي عمل العملية ,, سألته كل العملية قلي .. من وقت ما فتت عالغرفة لوقت ما طلعت وهو فوق راسي يشتغل .
أنا والله ارتاحت نفسيتي وقلت الحمد لله الجماعة كلهم خير ان شاء الله
المهم جاني الطبيب والمترجم العربي تبعه واسمو احمد
ووالله الاتنين أكابر وماكو مثلهم .. ناس بسيطين جدا لأبعد الحدود مع وجه بشوش ونفسية حلوة ودغري تفوت بالقلب .بس المشكلة هههههههه الدكتور بنفسو كان أصلع يعني قلت لحالي سكافي حافي وحايك عريان..وسألتو ليش انت ما تسوي عملية زرع شعر قلي مو كل العالم يقدرون يسون زرع شعر وانا ماعندي شعر وايد بالخلف.
الدكتور سالني كذا اسئلة وفحص الشعرات من كل الجهات وبالاخير قلي انو العدد يلي يقدر يستأصل هو 3000 جذر رح يغطي منطقة الصلع عندك لأنها مش هواية وكبيرة وقلي اضمنلك النتيجة الطبيعية .. قلتلو بالمزح .. دكتور واذا ما طلعت النتيجة طبيعية ومتل ما بدي قلي انطيك ضمان وان ما طلعت النتيجة الطبيعة ارجع ورجع فلوسك . ههههه
وشوفني صور حالات وعالم عاملة عملية وماشاء الله نتائج حلوة واكثر من رائعة وهم عطاني ارقام تليفونات مرضى وقلي اتواصل وياهم وتاكد وبالاخير القرار قرارك وهي فرصتك واني ما اجبرك على شي بس انا اضمنلك النتايج .. يعني هذه الشغلة ما اعرف شلون اخبركم .. حسيتو مو مهتم اذا انا سويت العملية عنده ولا لأ يعني ماكان من هدول يلي يركضون ورا المريض ويسحبونه بالظور.. . قلتلو دكتور اشاور نفسي شوي واردلك خبر عن قريب ان شاء الله .
وحاليا أني بيني وبين نفسي مرتاح بس هم متردد .. بس ان شاء الله رح اعمل العملية عنده لاني أتأكدت وشفت بعيني وقريبا رح كون عنده ورح اكتب التفاصيل كلها باذن من الاول للاخير
ادعولنا يا جماعة الخير .

بصراحة هذا الدكتور كلامه مقنع جدا
ولكن لا توجد تجارب ولا صور كثيرة عن عملياته
اتمنى من الاخوة اعطائنا المزيد عنه

وداد

مدير عام
رد: سؤال ضرورى عن عيادة الدكتور يتكين باير

قبل الوصول الي هذا الصرح العظيم ( منتدي زراعة الشعر ) استخدمت جوجل علشان اعثر علي المعلومات حول زراعة الشعر وبمنتهي الوضوح والصراحه يعتبر موقع الطبيب قبل الوصول الي هذا الصرح العظيم ( منتدي زراعة الشعر ) استخدمت جوجل علشان اعثر علي المعلومات حول زراعة الشعر وبمنتهي الوضوح والصراحه يعتبر موقع الطبيب يتكين باير افضل مصدر للمعلومات حول هذه المجال وانشاء يطلع افضل طبيب كما يمدحه باقي الاعضاء لاني هتوكل علي الله واقوم بتجربتي علي يده يتكين باير افضل مصدر للمعلومات حول هذه المجال وانشاء يطلع افضل طبيب كما يمدحه باقي الاعضاء لاني هتوكل علي الله واقوم بتجربتي علي يده

الدكتور اشهر من علم وله تجارب كثيرة بالمنتدى توكل على الله انا للامانة راسلت اربع مراكز من ضمنها يتكين باير لصديق ناوي يسوي العملية بتركيا للامانة الدكتور يتيكن باير هو الوحيد اللي كان كلامه مقنع والباقيين نفس كلامة بس مع مديح وثناء

ابو رانيا

ما شاء الله

أعلى