bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المينوكسديل بعد الزراعة

omar2012

Member
السلام عليكم
انا عملت زراعة من شهرين ونصف
بدأت من أسبوع ب استخدام المينوكسديل
طبعا أعلمت جولتشو بالأمر قلي مافي مشكلة

معظم الاخوة راح يقولوا انه مضر وبسبب سقوط للشعر. بس عليما المينوكسديل جدا كويس
بس ما لازم تستخدم أكثر من 1 ملم يوميا. انت فيك مثلا بدل 6 بخات صباحيا و 6مساء. تعملهم 3 صباحا و 3 مساء. مشان لو حدثت نتيجة عكسية بعد التوقف ما تكون قوية..

بعتقد انه معظم الاخوة مفكرين موضوع المينوكسديل صعب انهم يتعودوا عليه مدى العمر.. بس برأي الجرعة ممكن تخخفها بعد 6شهور ل 3 أيام أسبوعيا ومن ثم مرة أسبوعيا والأمر بكون سهل خاصة أنه المينوكسديل موجود بكل الدول ونتائجه جيدة لو أخذ بعناية بدون فرك الفروة كثيرا و وضع كمية ليست كبيرة وعدم وجود التهاب بالفروة مع الاهتمام بغسل الشعر يوميا ب شامبو تابع ل مينوكسديل يحتوي أيضا على مينوكسديل أو أي شامبو اخر لأن غسل الشعر جدا هام عند استخدام المينوكسديل

بس عندي سؤال عند وضع المينوكسديل وتدليك الفروة ألاحظ وجود بعض الحبيبات السوداء وفيها جذر ابيض وشعرة أو لا تكون عالقة في أيدي
هل هذه البصيلات؟ أنا لا أعتقد أنها بصيلات تكون قابلة للتساقط بعد شهرين ونصف فما رأيكم

omaga

Member
مرحبا أخى فكرتك رائعة ولكن نحن نقوم بالزراعة من اجل التخلص من عناء استخدام المينوكسيديل فالامر يكون سهلا فى البداية ولكن مثلا بعد مرور 6 شهور او سنة يصبح الامر مملا خاصة مع لهفتنا فى ظهور النتائج التى نتمناها لذلك نلجأ للزراعة للراحة من كل هذا لكن لا خلاف على اهمية المينوكسيديل قبل الزراعة اما بعض الزراعة الكثير يفضل التوقف عن استخدامه والاكتفاء بالنتائج الطبيعية للزراعة رغم انه يسرع من ظهور النتائج ولكن هناك خوف من حدوث تساقط عند التوقف عن استخدامه لذلك كما اشرت يفضل التوقف عن استخدامه بصورة تدريجية وبالتأكيد من المهم غسيل الشعر والعناية به سواء استخدمت المينوكسيديل ام لا .
واعتقد الشعر الذى يسقط مجرد شعر من جذوره لان البصيلات تثبت بعد اول شهر .

انتما الاثنين اوافقكما الرأي

اول مره اجدني اميل لجميع الآراء

فانا مع استخدام المينوكسيدل جدا بعد الزراعة دون انقطاع

ومع انه يصعب على الانسان الديمومة عليه وان الزراعة من أهدافها الاستغناء عن هذه المستحضرات المملة

اخي استعمال المينوكسيديل مهم جدا بعد الزراعة للحفاظ على الشعر المعرض للتساقط وانا شخصيا استعملت المينوكسيديل لمدة عامين و بالفعل حافظ على ماتبقى من شعر لدي طوال العامين حتى قمت بالزراعه من اسبوعين والان عدت لاستعمله من جديد بعد الزراعه ولا انوي التوقف عنه. قمت بكتابة تجربتي اليوم في المنتدى وذكرت هذه النقطه ولكن لا اعلم لماذا لم تعرض تجربتي حيث لم اجدها

mrahim

Member
مرحبا أخى فكرتك رائعة ولكن نحن نقوم بالزراعة من اجل التخلص من عناء استخدام المينوكسيديل فالامر يكون سهلا فى البداية ولكن مثلا بعد مرور 6 شهور او سنة يصبح الامر مملا خاصة مع لهفتنا فى ظهور النتائج التى نتمناها لذلك نلجأ للزراعة للراحة من كل هذا لكن لا خلاف على اهمية المينوكسيديل قبل الزراعة اما بعض الزراعة الكثير يفضل التوقف عن استخدامه والاكتفاء بالنتائج الطبيعية للزراعة رغم انه يسرع من ظهور النتائج ولكن هناك خوف من حدوث تساقط عند التوقف عن استخدامه لذلك كما اشرت يفضل التوقف عن استخدامه بصورة تدريجية وبالتأكيد من المهم غسيل الشعر والعناية به سواء استخدمت المينوكسيديل ام لا .
واعتقد الشعر الذى يسقط مجرد شعر من جذوره لان البصيلات تثبت بعد اول شهر .

اوافقك الراى

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

في الشهر الاول يفترض ان يتساقط كل او بعض الشعر المزروع

ويرجع للنمو بعد 3 أشهر ويكون النمو بطيء والشعر خفيف

فقد تكون هذه بصيلات للشعر الاصلي او بصيلات للشعر المزروع الذي لم يتساقط بعد

ولا اتصور انها للشعر المزورع الذي نمى

بالتوفيق

أعلى