bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رأيكم في زراعة الشعر عندي

السلام عليكم

اطرح لكم تجربي في زراعة الشعر في احدى المراكز في تركيا

واود ان اعرف مدى النتيجه وما رأيكم فيها

تاريخ الزراعة 3/11/2014

قبل الزراعة

بعد الزراعة__حيث تم زراعة 2600 بويصلة

بعد الزراعة بأيام

النتيجه بعد 3 شهور تماما 3/2/2015

صور للمنطقة المناحه

وهنا تجدون فراغا نوعا ما

فما هي اراؤكم في العملية؟؟

alsemiri007

المشرف العام
الى الان وضعك كويس ولسا بدري على النتائج خاصة منطقة التاج
لكن ياليت تفاصيل العملية مع ذكر اسم المركز عشان الفائدة

كلامكم طمني نوعا ما مع اني ماني مبسوط من العمليه...التاج متى ممكن اشوف نتائجها..وبالنسبه للي تشوفوه في الصور هل هيغطي المكان ؟

بالنسبه للمنطقة المانحه في اخر صورة..هل ستبقى هكذا فارغة ؟؟ وما الحل ؟؟

ما كتبت اسم المركز لاني لا انصح احد فيه ابدا

اسم المركز clinic expert
سعر العملية 2200 دولار ..العملية مع 3 ليالي في فندق + العلاجات المطلوبة والتوصيل من الفندق للمركز وللمطار

المسؤولين يردون عليك كل سنه مره

اسم الدكتور ادم

ابر البنج كانت مؤلمه جدا جدا جدا

الطاقم مزعج جدا جدا جدا دردشة وضحك ومسخره

متى ممكن يروح اللون الاحمر مكان الزراعة ؟؟

alsemiri007

المشرف العام
بالنسبة للمنطقة المانحة مع الوقت راح تتغطى الفراغات والاحمرار راح يخف
التاج تاخذ وقت الين تبان فيها النتايج انصحك انك تنتظر الى 6 شهور بعد كذا تبدا تقيم عمليتك
ان شاء الله العدد المزروع يكون كافي لتغطية المنطقة عندك رغم ان كان بالامكان اقتطاف عدد اكبر من البصيلات

مشكور ما قصرت

نصحوني الاطباء هنا باستخدام بخاخ هير جرو 5%
Hairgrow

ما رأيكم

mr_saaaas

بالبركة إن شاء الله وأتمنى تلاقي النتيجة المطلوبة
للأمانه كنت ناوي أزرع عند نفس العيادة شهر 8 السنة اللي فاتت 2014 وسبحان الله ما أرتحت للمركز مع إن المنسق
حرق جوالي إتصالات، وفالنهاية سحبت عليه، ما أرتحت له والمركز كان فيه شخص يحذر منه في أحد المواضيع السابقة
وفالحقيقة أتمنى إنك تنتظر شوي وبعد كذا تشوف النتيجة، بالنسبة لي عملتها في دبي من يومين ولكن بطريقة DHI
Direct Hair Implimintation وماهي FUE اللي يعملونها في تركيا، تقريبا أغلى بنسبة قليلة وحسب بحثي أرتحت لها وتوكلت على الله، وإن شاء الله في الأيام الجاية راح أتشجع وأحط التقرير للأخوة للإستفادة، وشكرا

روحها

Member
للأمانه كنت ناوي أزرع عند نفس العيادة شهر 8 السنة اللي فاتت 2014 وسبحان الله ما أرتحت للمركز مع إن المنسق
حرق جوالي إتصالات، وفالنهاية سحبت عليه، ما أرتحت له والمركز كان فيه شخص يحذر منه في أحد المواضيع السابقة
وفالحقيقة أتمنى إنك تنتظر شوي وبعد كذا تشوف النتيجة، بالنسبة لي عملتها في دبي من يومين ولكن بطريقة dhi
direct hair implimintation وماهي fue اللي يعملونها في تركيا، تقريبا أغلى بنسبة قليلة وحسب بحثي أرتحت لها وتوكلت على الله، وإن شاء الله في الأيام الجاية راح أتشجع وأحط التقرير للأخوة للإستفادة، وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي ياليت اقدر اتواصل معاك ضروري انا من السعودية

madel

Member
صراحه الكثافه جدا ضعيفه وخاصة بالتاج والمنطقة الوسطى كانت تحتاج زراعه أيضاً لكن انت كنت تحتاج عمليتين بيومين متتاليين او عمليتين بينهم 6 اشهر لكن كأنهم أغروك نزرعلك مره واحده ونحو ذلك وللأشف الشكاوى منهم كثيره بالمنتدى
وادم ليس طبيب كما ذكر من قبل احد الأعضاء بالمنتدى وانما اخصائي زراعه فقط

للاسف انا زرعت عندهم قبل 10 ايام بالضبط وليتني مازرعت
مافي اي تجهيز نفسي قبل العمليه ولا اهتمام حتى غرف العمليات جنب بعض واي واحد يبغا يدخل الغرفه يدخل
واتوقع التعقيمات برضو سيئه , الغريب ف الموضوع ان صاحبي قبل سنه زرع شعر بنفس العياده والان كمل سنه وشعره ماشاء الله ممتاز وكثافته ممتاااازه جدا وشجعني اروح لكن يوم رحت انصدمت فيهم طبعا كلامي كله من ناحية الترتبيات والاهتمام وبرضو الشغل لك عليه شوي لان وقت الاقتطاف احس بالالم وكان البنج راح شي غريب لكن بنزل تجربتي خلال هاليومين ولعل وعسا بعد ست شهور تظهر نتيجه ممتازه مع اني ماتوقع

روحها

Member
عبدالله بن مسعود يعني فيه الم وقت العملية ولا تقصد إبر البنج والله انا احترت زراعتي يوم الاثنين ًشكلي بكنسل

عبدالله بن مسعود يعني فيه الم وقت العملية ولا تقصد إبر البنج والله انا احترت زراعتي يوم الاثنين ًشكلي بكنسل

الابر فيه الم وبعدها ماحسيت بشي لكن تدريجيا حسيت بالم وهم يشتغلون وعلمتهم واعطوني ابر مره ثانيه لاتكنسل لان بعض العيادات ممتازه لوشغلهم ميه ميه ولا تحس بشي
لكن من سوء حظي رحت كلينك وشفتها سييييييئه لابعد درجه عاد انا ماعندي صلع كثير , كل السالفه بغطي الجبهه فقط لاغير وسولي 2900 بصيله والغريب بالموضوع ان البصيلات اللي اخذوها 6000 :confused::confused: يعني مفروض من البدايه ماخذين 2900 او 3000 بصيله وانتهى الموضوع ليش ماخذين المنطقه المانحه كلها حسبي الله عليهم

وفالحقيقة أتمنى إنك تنتظر شوي وبعد كذا تشوف النتيجة، بالنسبة لي عملتها في دبي من يومين ولكن بطريقة dhi
direct hair implimintation وماهي fue اللي يعملونها في تركيا، تقريبا أغلى بنسبة قليلة وحسب بحثي أرتحت لها وتوكلت على الله، وإن شاء الله في الأيام الجاية راح أتشجع وأحط التقرير للأخوة للإستفادة، وشكرا

ايش هاذي
ممكن تفسرنا طريقة العملية حقتك

صراحه الكثافه جدا ضعيفه وخاصة بالتاج والمنطقة الوسطى كانت تحتاج زراعه أيضاً لكن انت كنت تحتاج عمليتين بيومين متتاليين او عمليتين بينهم 6 اشهر لكن كأنهم أغروك نزرعلك مره واحده ونحو ذلك وللأشف الشكاوى منهم كثيره بالمنتدى
وادم ليس طبيب كما ذكر من قبل احد الأعضاء بالمنتدى وانما اخصائي زراعه فقط

اخي قالولي المنطقة المانحه غير كافيه حيث ان الصلع في المنطقة الخلفيه نازل لتحت

اما قصة طبيب واخصائي
كلهم نفس الشي
اغلب العيادات كذا
كان فيه طبيب بس مدري ايش اسمه كان يجي يشوف ويروح

للاسف انا زرعت عندهم قبل 10 ايام بالضبط وليتني مازرعت
مافي اي تجهيز نفسي قبل العمليه ولا اهتمام حتى غرف العمليات جنب بعض واي واحد يبغا يدخل الغرفه يدخل
واتوقع التعقيمات برضو سيئه , الغريب ف الموضوع ان صاحبي قبل سنه زرع شعر بنفس العياده والان كمل سنه وشعره ماشاء الله ممتاز وكثافته ممتاااازه جدا وشجعني اروح لكن يوم رحت انصدمت فيهم طبعا كلامي كله من ناحية الترتبيات والاهتمام وبرضو الشغل لك عليه شوي لان وقت الاقتطاف احس بالالم وكان البنج راح شي غريب لكن بنزل تجربتي خلال هاليومين ولعل وعسا بعد ست شهور تظهر نتيجه ممتازه مع اني ماتوقع

طالما صاحبك نتائجه كويسة ليش خايف ..هذا شي يطمن
وياريت نشوف رابط لموضوع له خلينا نشوف شعره ونطمن اكتر

اما الالم كان بس في ابر البنج عادي
وكل ما تحس بألم خبرهم بعطوك كمان ابره وهكذا

الابر فيه الم وبعدها ماحسيت بشي لكن تدريجيا حسيت بالم وهم يشتغلون وعلمتهم واعطوني ابر مره ثانيه لاتكنسل لان بعض العيادات ممتازه لوشغلهم ميه ميه ولا تحس بشي
لكن من سوء حظي رحت كلينك وشفتها سييييييئه لابعد درجه عاد انا ماعندي صلع كثير , كل السالفه بغطي الجبهه فقط لاغير وسولي 2900 بصيله والغريب بالموضوع ان البصيلات اللي اخذوها 6000 :confused::confused: يعني مفروض من البدايه ماخذين 2900 او 3000 بصيله وانتهى الموضوع ليش ماخذين المنطقه المانحه كلها حسبي الله عليهم

اما 6000
ليش وش يبون فيها ال 6000 لو داري كان شريت منك 2000 بصيله هههههه

اما 6000
ليش وش يبون فيها ال 6000 لو داري كان شريت منك 2000 بصيله هههههه

والله كنت قاب قوسين او ادنى اسوي العمليه في مركز استثيكيا ونسقت معاهم وكل شي وفجاه كلمني صاحبي وعرف اني بزرع قالي نصيحه مني سو في كلينيك ونت شايف النتايج حقتي واحكم بكيفك وانا يوم شفت شعره وتمعنت ف الكثافه قلت فعلا اسال مجرب ولا تسال طبيب هذا اقرب مثال عندي خلني اسوي في كلينيك وبعدين اعتذرت لمنسق استثيكيا ورحت كلينيك لكن للاسف انصدمت لكن الحمدلله على كل حال بنتظر 6 شهور واقييم الوضع دعواتك

والله كنت قاب قوسين او ادنى اسوي العمليه في مركز استثيكيا ونسقت معاهم وكل شي وفجاه كلمني صاحبي وعرف اني بزرع قالي نصيحه مني سو في كلينيك ونت شايف النتايج حقتي واحكم بكيفك وانا يوم شفت شعره وتمعنت ف الكثافه قلت فعلا اسال مجرب ولا تسال طبيب هذا اقرب مثال عندي خلني اسوي في كلينيك وبعدين اعتذرت لمنسق استثيكيا ورحت كلينيك لكن للاسف انصدمت لكن الحمدلله على كل حال بنتظر 6 شهور واقييم الوضع دعواتك

على خير

ان شاء الله يكون شغلهم كويس...اهم من الترتيبات حقتهم السيئة
المهم النتائج

أعلى