bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي دمامل في فروة راسي .... فيديوني

الشلام عليكم قبل 6 سنوات اصابتني دمامل في كل انحال راسي و كانت تطلع خراج ، و حاولت اعالج و لكن بلا فائدة و بعد سنين الدمامل بعضها راح و قليل منها بقى و لكن على شكل اثار فقط و انتفاخات بسيطة و بعضها نمى عليه الشعر و لكن في منطقة الصلع اللي هي قمة الراس لا يوجد دمامل و لكن يوجد اثار دمامل على المنطقة المانحة الخلفية اما الجنبين فلا يوجد .... فسوالي هو هل استطيع ان اجري زراعة شعر ؟ و ان لم يوافق الدكتور هل استطيع ان اجريها على مسؤوليتي مع اخلاء مسؤولية المستشفى و الدكتور من اي مشكلة ممكن ان تحصل ؟؟؟؟ بغض النظر عن المبلغ
افيدونا جزاكم الله خير

ماجد محمد

مؤسس الموقع
وانا اخوك هذي تحتاج راي استشاري متخصص
بالكشف السريري ويمكن التحليل والاختبار

مره وحده

نعم مثل ما تفضل الاخ ماجد لابد من استشارة دكتور ما يكون دكتور زراعه عشان ما يعرض لك الزراعه بقصد الربح وليس العلاج ..
اولاً عالج حالتك وبعدها فكر بالزراعه ..
بعض العيادات راح تعمل لك الزراعه لان النتيجه تكون بعد سنه حتى لو يعرفون انها راح تفشل بيعملونها لك بدون ضمان

انت كأنك تبي تبني بيت على ارض غير مستويه وفيها مشاكل اكيد البيت راح ينهدم صح ..

وبالتوفيق للجميع ..

رعبوب

Member
مع راي الاخوان الدكتور ابخص ولا تغامر اذا قالك الدكتو رما يصلح وش الفايدة تخسر نفسك واخرتها مايطلع شعر تعب ع الفاضي بس ما اضن انة يمنع هذا الشي

اي انا اتوقع ان ما يمنع لان ماله علاقة بس هم رايكم يفيدني و ياريت احد متخصص او ماره عليه نفس هلحالة او مشابها لها يفيدنا

وعليكم الشلام ( :

لديك الخيارات ولكن لا اعتقد بانك ستجد تجربة مماثلة لحالتك في المنتدى

رايي مثل راي الاخوه الذين قاموا بالمداخلة في موضوعك

تستطيع يا عبدالعزيز

التوجه لطبيب مختص في منطقتك واعرض حالتك عليه واذا كانت إيجابا يمكن عرضها على اخر لزيادة الاطمئنان

ثم قم بحلاقة الراس وتصوير المنطقة المانحة ومنطقة الصلع من جميع الزوايا

ثم قم بمراسلة منسقي المراكز المتخصصة التركية اذا كنت ترغب في الزراعة في تركيا لعرضها على الطبيب المختص وافادتك عبر الواتس اب

واذا كانت أيضا إيجابا فاستخر و فتوكل على الله ولا تتردد ( فأفت العرب التسويف والتردد )

أعلى