bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن تساقط الشعر بعد سنة من الزراعة

Eyadhis

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
أنا زرعة شعري قبل حوالي سنة كاملة في أحدى عيادات زراعات الشعر في تركيا وبالفعل طلع الشعر ولله الحمد ولكن ليس بتلك الكثافة الا أنه منذ حوالي شهر من الان بدأ بالتساقط سواءا من المنطقة المانحة او حتى المزروعة التي تتساقط بشكل أقل. أ{يد مساعدة ياأخوان تكفون هل هذاالتساقط طبيعي, اذا لم يكن طبيعي ماذا علي أن افعل وهل تنصحون عيادة معينة اذهب لها للاستفسار علما باني من سكان المنطقة الشرقية بالسعودية .شكرا

alsemiri007

المشرف العام
اذا تساقط بشكل بسيط فهذا طبيعي وما عليك خوف ان شاء الله
لكن اذا تساقط بشكل كثيف فضروري تراجع دكتور لان احتمال يكون عندك مشكلة مثل نقص فيتامينات

محتمل التساقط للشعر القديم
واحتمال المزروع اذا كانوا اقتطفولك من مكان خطأ خلف الراس
حبيي اذا عندك صوره للمنطقه المانحه بعد الزراعة مباشره

سؤالك يعود بنا الى نقطة الصفر

( هل الشعر المزروع معرض للتساقط بعد الزراعة وبالتالي فشل العملية ) ؟

الجواب
يرجع الى مكان أخذ الشعر المزروع اذا كان من المكان الصحيح فلن يتساقط أن شاء الله
فهنالك منطقه بشكل مقوس بين الاذنين وبعرض معين هي المنطقه الصحيحه
اذا نزلوا تحتها أو فوقها فاحتمال تساقط الشعر المزوع منها وارد لانها الشعر في هذه المناطق قابل للتساقط اصلا

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

نعم التساقط بعد سنة من الزراعة لجميع انجاء الشعر سواء المزروع او غيره هو طبيعي جدا

قد يتساقط الشعر نتيجة أي سبب يتعرض له الانسان ثم يعود الشعر للنمو من جديد

اذا كنت تشكو من وضع صحي معين فأنصحك من مراجعة الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب

وللعلم ،،

قد يتساقط شعرك ايضا نتيجة استمرار تساقط الشعر الوراثي هذا ان لم يتساقط بأكمله ويأخذ شكله الوراثي

بالتوفيق

Eyadhis

جزاكم الله الف خير على الردود ,, أنا رحت لعيادة وقالي لازم استخدم حاجة اسمها meso hair وبصراحة انا مارتحت للدكتور لان حسيت يبي ياخذ فلوس بس ولاني سالته كذا سؤال وماعرف يرد علي,, لذلك هل هذا المنتج صحي للاستخدام وتنصحون فيه ؟؟؟ شكرا
أختي وداد انتي قلتي قد يتساقط شعرك ايضا نتيجة استمرار تساقط الشعر الوراثي هذا ان لم يتساقط بأكمله ويأخذ شكله الوراثي ,,,,
هل معنى هذا الكلام ان ممكن العملية ماتنجح ويرجع الصلع مرره اخرى ؟؟ أو ممكن انه يتساقط وينمو مرة اخرى ؟؟؟ ممكن توضيح لاهنتي,,, شكرا

Hairmen

Member
رد: استفسار عن تساقط الشعر بعد سنة من الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
أنا زرعة شعري قبل حوالي سنة كاملة في أحدى عيادات زراعات الشعر في تركيا وبالفعل طلع الشعر ولله الحمد ولكن ليس بتلك الكثافة الا أنه منذ حوالي شهر من الان بدأ بالتساقط سواءا من المنطقة المانحة او حتى المزروعة التي تتساقط بشكل أقل. أ{يد مساعدة ياأخوان تكفون هل هذاالتساقط طبيعي, اذا لم يكن طبيعي ماذا علي أن افعل وهل تنصحون عيادة معينة اذهب لها للاستفسار علما باني من سكان المنطقة الشرقية بالسعودية .شكرا

يا اخي حدتت معي نفس الأعراض اضن ان هدا طبيعي لازم عامين حتى تتبت الشعرات جيدا

أعلى