bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الصلع في الراس من الخلف

قلبها طيب

السﻻم عليكم انا شعري من المقدمة الحمدالله تمام بس المشكلة عندي صلع في خلف الراس مافي شعر ابدا وبما انو انا بنت بحاجه رفع شعري ﻻاستططيع رفع شعري بسبب الصلع الذي بنهاية الراس من الخلف وفي مشكله انو شعري نموة بطيئ جدا جدا جدا وطولة لين الكتف وﻻ يزيد ابدا وانا دائم اتمنى يكون عندي شعر طويل افراح فيه فااتمنى تساعدوني ايش افضل حل للصلع ولنمو الشعر انا من جدة وكم تكلف العملية وهل تاخذ وقت واحتاج دكتور شاطر وشكرا لكل من يساعدني والله يجزاكم خير علما انو الصلع ليس وراثي

santos11

Member
مرحبا اختي
اول حاجة انصحك بزيارة مختص للكشف عن حالتك

اختي الكريمه لا أتوقع بان أحدا قادر على افادتك اكثر من الطبيب المختص فانت تتحدثين عن مشكلتين أولا الصلع في مؤخرة الراس وكذلك ضعف النمو بالنسبة للطول . وهذه الأمور تحتاج في نظري لمختص متمكن خاصة بانك تقولي بان الصلع ليس وراثي فقد تكون هناك أسباب صحية او غذائية ومثل ذلك طول الشعر او قوته وكثافته ..

قبل انت تفكري في أي اجراء سواء زراعه او غيرها ابحثي عن طبيب معروف ومتخصص وصاحب خبرة تدعمها تجارب الاخرين لا تذهبي لطبيب مغمور او مركز عير جيد لانك تبحثين عن معضله كبيره تستحق ان تبحثي جيدا وتختاري الأفضل

لابد ان تكون فكرة الزراعه اخر المطاف فقد تكون مشكلتك كما ذكرت سابقا صحيه غذائية يمكن معالجتها دوائيا وغذائيا

انا اعلم بان مشكلة الصلع وتساقط الشعر مؤلمة خاصة للنساء ولكن المصيبة ان نتختار طرق حل غير سليمه

وانا كرجل لم اقرر عمل زراعة الشعر الا بعد تاكد تام من الأطباء المختصين بان المشلكة لدي وراثية وليس لها علاج غير زراعة الشعر فتاقلمت مع المشلكة فترة من الزمن حتى قادتني الصدفه لذا المنتدى وقمت بزراعة الشعر
ولكن في النهاية قراري لم اتخده الا بعد مراجعة الأطباء المختصين والتاكد من ان مشكلتي وراثيه

قلبها طيب

طيب ممكن ترشحولي افضل دكاترة هنا بجدة واعرف طبيعه اسعارهم في الكشف ووين موقعهم بجدة

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

لا تتم الزراعة في المنطقة المانحة اصلا

اذا كانت المنطقة الخلفية (المانحة) خفيفة ويوجد تساقط فأنصحك بزيارة طبيب مختص لعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب

وغالبا الفتيات يستجبن للعلاج سريعا اذا كان التساقط غير وراثي

فقد يكون هناك خلل في الغدة الدرقية او الهرمونات او نقص شديد للحديد وغيره

انصحك بزيارة طبيب جلدية مختص ،،

تحياتي ،،

طيب ممكن ترشحولي افضل دكاترة هنا بجدة واعرف طبيعه اسعارهم في الكشف ووين موقعهم بجدة

يمكنك البحث والاسترشاد عن طريق هذا الموقع وجميع المواقع المتخصصة وكذلك عيادات الأطباء على النت في جده وجمع معلومات وافيه لتساعدك على افضل اختيار والبحث عن تجارب غيرك للإفادة منها .

موفقه عزيزتي

أعلى