bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحية طيبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قمت بزراعة الشعر تقريبا قبل 3شهور و23 يوم

عندي سوالين السوال الأول
ماهو نوع الشامبو الي تنصحوني فيه أنا شعري مايل الي الشعر الدهني

2- كنت أريد أسماء دكاترة لزراعة الشعر والجلدية بمدينة جدة أنا راجعت الدكاترة بعيادة أدما
لكن أريد كمان أستشارة دكاترة أخرين

لأنه أستعمال بخاخ ريجين كان يجبلي حساسية بسيطة بالراس بس مو بالمنطقه المزروعه والدكاترة الي راجعتهم أعطوني زي القطرات توضع على الراس أسمها (Elocom( وشامبو فارما زون مع نصيحتهم لي بأستعمال بخاخ ريجين حتى بفترة علاج الحساسية وبالفعل بعد أستعمالي لها لمدة 7 ايام تختفي الحساسيه بالكامل بس بعد فترة يعني اسبوعين كذا ترجع الحساسية واستخدم القطرات وتروح هل استمر على هذا الوضع لين انتهاء الستة شهور الي استخدم فيها بخاخ ريجين .
وعلى عموم ولله الحمد الاحظ تحسن الشعر عن قبل الزراعة بنسبه كويسه بدري احكم الأن ؟؟
وشكرا

alsemiri007

المشرف العام
الافضل انك تراجع دكتور جلدية عشان يشوف الافضل لك
بس اذا عندك قشرة وحكة ممكن تستخدم شامبو بايوديرما او دوكراي مرتين في الاسبوع جدا ممتازين
وياليت نشوف تجربتك في المنتدى عشان الفائدة

future

Member
انا نفس حالتك البخاخ وبعده الرغوة استخدمتهم وسببوا لي حساسية وحكة لذلك تركته واستخدم اﻵن فيتامين فقط هيردال
مثل قصتك تماما استخدمت ثلاث انواع وتعبت منهم كثير لذلك اذهب لدكتور الجلدية
واستخدم مرهم الحساسية يوم عن يوم مرهم اصفر معروف للحساسية واذا اختفت اﻷعراض
من نصيحة مجرب اترك البخاخ وتوكل على الله ﻷنه مايناسب فروة الرأس وراح يتعبك واذا ودك تستمر على راحتك بالنسبة للشامبو عندك بانتين او فوتشي كلاهما يناسب لكن اﻷخير افضل واستشر طبيبك افضل

الافضل انك تراجع دكتور جلدية عشان يشوف الافضل لك
بس اذا عندك قشرة وحكة ممكن تستخدم شامبو بايوديرما او دوكراي مرتين في الاسبوع جدا ممتازين
وياليت نشوف تجربتك في المنتدى عشان الفائدة

شكر اخوي انشالله ابي ارتبها وانزلهابأذن الله مدعمه بالصور

انا نفس حالتك البخاخ وبعده الرغوة استخدمتهم وسببوا لي حساسية وحكة لذلك تركته واستخدم اﻵن فيتامين فقط هيردال
مثل قصتك تماما استخدمت ثلاث انواع وتعبت منهم كثير لذلك اذهب لدكتور الجلدية
واستخدم مرهم الحساسية يوم عن يوم مرهم اصفر معروف للحساسية واذا اختفت اﻷعراض
من نصيحة مجرب اترك البخاخ وتوكل على الله ﻷنه مايناسب فروة الرأس وراح يتعبك واذا ودك تستمر على راحتك بالنسبة للشامبو عندك بانتين او فوتشي كلاهما يناسب لكن اﻷخير افضل واستشر طبيبك افضل

والله اخوي انا محتار وش الأفضل الدكتور الي راجعته قالي لاتقطع البخاخ كنت ابي شامبو طبي وسيباميد للشعر الدهني ماعجبني كثير على عموم شكرا على مرورك ياقمر والله يوفقك وتشوف القذله تطير مع الهوا:d

كنت أريدمن الأخوة بجدة فضلا لا أمرا
اذا يعرفو دكاترة كويسين بجدة يقولولي عليهم بالنسبه لعيادات **** راجعتهم بس ابي اراجع عيادة اخرى للأستشارة ليطمن قلبي وشكرا للجميع الي علق على الموضوع والي مرو وتحيه طيبه لكم

alsemiri007

المشرف العام
كنت أريدمن الأخوة بجدة فضلا لا أمرا
اذا يعرفو دكاترة كويسين بجدة يقولولي عليهم بالنسبه لعيادات **** راجعتهم بس ابي اراجع عيادة اخرى للأستشارة ليطمن قلبي وشكرا للجميع الي علق على الموضوع والي مرو وتحيه طيبه لكم
السلام عليكم اخوي
عندك عيادة الكتور خالد الكويتي في مبنى نورا بشارع فلسطين
او عبدالسلام جمعة في حي الثغر شارع محمد فدا
ابحث عن ارقامهم واتواصل معاهم

أعلى