bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة شعر الدقن في تركيا مابين اقدام وأحجام ، .

Finetal

New Member
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, نبارك لموقعكم المبارك والقائمين عليه جهودهم وفقهم الله للخير، وقد انتفعت وغيري الكثير بما نُشر فيه من استشارات، وبعد
الحمد لله الذي خلق الإنسان فأحسن خلقه وجعله في أحسن صورةٍ وأجمل هيئة ، والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمدٍ عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا ، أما بعد ؛



قال الإمام ابن القيم - رحمه الله - : ( وأمَّـا زراعة شعر الذقن ففيه منافع ، منها : الزينة والوقار والهيبة ، ولهذا لا يرى على الصبيان والنساء من الهيبة والوقار ما يُرى على ذوي اللحى )

وبعد : احبتي القائمين على شؤون هذا الصرح الشامخ والملاذ الامن والركن الركين بعد الله سبحانه ، لكل من يبحث عن مشورة صادقه او يستأنس بذوي العقول الرشيدة والاراء السديدة .
فلا يخفى على عين المتابع الجيد لواقع الناس وأحوالهم ما للحية من عنصر جذب ومقوم من مقومات الجمال لدى الرجال .
وبالأخص لدى مجتمعاتنا الشرقية التي ترى ان ارتباط رجولة المرء باللحية ، إذ ان إزالتها او عدم ظهورها تعني الإهانة، وأحيانا نقصا في الرجولة وهو ما يستوجب وجودها لتفادي الحرج الاجتماعي أو الشعور بالدونية.

وفيما يخصني انا ابلغ من العمر 22 عام ، واعاني الأمرين واتذوق المرارة واترجع السم الزعاف من أناس عديمي المشاعر ولا يملكون بادرة من ندم او وازع من ضمير ، بأسئلتهم المتكررة واستفساراتهم المتواصلة والمحرجة لي بأستمرار مما يضعني في موقف مخجل يتصاعد بالدماء غزيرة الى وجهي حيرة وغبن . لهذا قررت وبعد صراع مرير ونزاع طويل وجهد جهيد وتفكير شديد وامعان فاحص وتركيز نافذ ورؤية للموضوع من كافة جوانبة وجميع نواحيه و وضع الامور في ميزان المصالح والمفاسد .
ان اتجه لوسيلة الزراعة لإنبات الشعر المحيط بمنطقة الوجه بسبب الإحباط الذي أصابني كما اسلفت انفاً من قبل الآخرين، حيث لا بد من ظهور اللحية . لأصبح أكثر شخصية بنظر الاصدقاء والأهل ..
..
خاطبت وعلى مدار الاسابيع الماضية العديد من المستشفيات والمراكز المخصصه للزراعة الشعر بتركيا . وخرجت بحصيلة وافرة وكم هائل من الشتات والتوهان الذهني والارهاق النفسي والقلق الفكري .
حيث ان الاراء تضاربت والاحاديث تباينت ، والاسعار تفاوتت ، . لهذا سأعرض عليكم بعضاً من العروض المقدمة وسأرفق شعر المنطقة المانحة لدي وجوانب اللحية ، راجياً من العلي القدير مالك الملك ملوك الملوك ان تتفضلوا علي بأستشارة تقضي على حيرتي وتبدد شكوكي ، انا وجميع اخوتي الذين يشاطرونني ذات الهم .

بعد مراسلة منسوبي مشفى تشيفري بصوري الخاصة وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بي ، ردت الاستاذة المنسقة سوسن بما هو ات:
بالنسبة لمدة العملية من 4 الى 6 ساعات راح تتم على مراحل اول مرحلة سحب البصيلات بعد التنويم لمدة عشر دقائق واذا حبيت تاخد تنويم وبتصحى راح يكونوا انتهوا من التخدير موضعي وبدئوا بسحب البصيلات وهذي بتاخد من ساعة ونص لساعتين حسب كثافة البصيلات
المرحلة الثانية هي عد البصيلات وبهذا الوقت يأتي المختص ويقوم برسم خط الجبين ويقوم بالتحديد بالاتفاق معي على اماكن توزيع البصيلات
المرحلة الثالثة هي فتح المسامات ، يقوموا بفتح المسامات بعدد البصيلات اللي طلعت ولا راح اشعر بالالم وييدئوا بزراعة البصيلات وحدة وحدة وهذه المرحلة بتاخذ من ساعة ونص لساعتين ومن ثم انتهي وارتاح بغرفتك طبعا بيكون هناك في سيروم غذائي اثناء العملية وبعده الاكل وبعده ارتاح للنوم وثاني يوم ماعندي شي غير فك الضماد و استراحة وثالث يوم عندي غسيل شعر الصبح وخروج من المشفى وبهذا التوقيت بامكاني اقوم بالتنزه ..

سعر العملية 2500 دولار يشمل هذا السعر اوﻻ نقلب من المطار الى المستشفى واقامتي ليلتين والخروج ثالث يوم بعد غسيل الشعر طبعا شامل وجبات الطعام والتحاليل الطبية والشامبو والكريم واللوشن وحبوب انتي بيوتك وحساسية بعد العملية والشامبو بيكفيني عشر ايام هو واللوشن وبعد العشر ويعد خروجي بالسلامة يتم ايصالي عالمطار او عالفندق وطبعا ضمن هذا السعر بإمكاني اصطحاب مرافق بدون اي كلفة اضافية ..

اما عيادة دكتور سركان قمت بمراسلتهم واطلاعهم على صوري وتم الرد بالاتي :

.
زراعة اللحية تحتاج جلسة واحدة

ممكن يتم زراعة حوالي 3000-3500 بصيلة

العملية تستغرق 6 ساعات تقريبا
تحتاج 3-4 ايام في اسطنبول

تكلفة الجلسة 1500 يورو

الاستقبال و التوديع في المطار


المواصلات من و الى العيادة
التحاليل و الفحوصات
العلاجات الأولية و العلاج بالبلازما

شاملة في السعر ..

..
مشفى حياة هير قمت بمراسلتهم وبعد تزويدهم بالصور كان الرد :
تتطلب حالتي زراعة 3800 بصيلة وهي كافية على حد قوله لتغطية كافة الدقن .
والتكلفة 1500يورو
السعر شامل كل مما يلي:
1-المواصلات من المطار الى الفندق الى المشفى وبالعكس والإقامة بفندق اربع نجوم لمدة يومين .
2-العملية ضمن المستشفي باسطنبول ..يتم فيه اجراء كافة التحاليل الدموية وجميع الادوات معقمة
3-العلاج بال PRP الذي يغذي البصيلات الشعرية
4-كافة الادوية اللازمة مع شامبو وكريم ووسادة هوائية وقبعة وعصبة للرأس
5-شهادة ضمان للزراعة والمستشفي يتعهد بذلك
6 رحلة سياحية مجانا
بالاضافة لخدمات العلاجية للتجميل والجراحة والاختصاصات الطبية

..

مشفى ناتورال هير بعد مراسلتهم وتزويدهم بالصور تم الرد بالاتي :
سيتم زراعة من 2500 الى 3000 بصيلة
والقيمة 1950 دولار ،
شامل
1- كلفه العمليه
2 -حقيبه طبيه شامبو ولوشن ومضاد حيوي
3-مترجم طبي اثناء العملية
4 -شهادة. الضمان مدى الحياة على الشعر المزروع
5- جميع التنقلات العمليه ضمن اسطنبول. ..

..

خاطبت مركز ادم وحواء وطلبوا محمد معك ارسال اربع صور للرأس امامية وخلفية للمنطقة المانحة ولجانبي الرأس لمعرفة كمية البصيلات التي يمكن اقتطافها . وزودتهم بها وكان الرد :

بالامكان اقتطاف 2000 الى 2500 بصيلة لملئ فراغات الدقن واعادة رسما خطوطها ..
..
التكلفة :
العملية والعلاج كامل متضمن علاج prp البلازما والشامبو واللوشن الخاصيين مابعد العملية والمواصلات من والى المطار ومابين الاوتيل والمشفى خلال 3 ايام بالاضافة الى 3 ليالي بالاوتيل grand cevahir اقامة ايام العملية باوتيل 5 نجوم ب 2500 يورو ..!!

..
مشفى تقسيم هير وبعد المراسلة وتزويدهم بالصور المطلوبة كان الرد :

ممكن زراعة 3500 بصيلة ،
التكلفة 2200 دولار أميركي ..
تتضمن الاقامة والمواصلات والعلاج مجانا
الاقامة لمدة ليلتين في اسطنبول القسم الاوربي في فندق 4 نجوم مجهز بالكامل

..

ختاماً المعذرة لو خرقت قوانين الموقع وارتكبت محظور ، يشهد الله الهدف الرئيسي والمقصد الاساسي تنوير الباحثين عن معلومات متكاملة تروي الغليل وتشفي العليل ، ف والله اني بحثت طويلاً مديداً على عديد التجارب هنا وفي مواقع اخرى 90 ٪ من التجارب تتحدث عن زراعة الرأس فقط ، المعلومات التي تتعلق بزراعة اللحية شحيحة وضئيلة ولا تفي بالغرض لهذا ارجوا من الله ثم منكم التكرم بالرد الوافي والجواب الكافي وعدم احالتي الى التجارب الاخرى هنا ، اطلعت على معظمها ولم اجد بغيتي ولم ابلغ غايتي ..
ارجوكم اطفئوا نار الحيرة التي تستعر بين أضلعي وتتدفق برأسي ..
 

المرفقات

  • image.jpg
    image.jpg
    894.2 KB · المشاهدات: 102

Finetal

New Member
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
هنا بقية الصور
 

المرفقات

  • image.jpg
    image.jpg
    127.2 KB · المشاهدات: 95

حمد1

Member
إنضم
17 أكتوبر 2014
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
تخاويني بس في ٢٨ ينايرر خل التفكير عنك
 

Finetal

New Member
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
تخاويني بس في 28 ينايرر خل التفكير عنك ��

مبارك عامر بقنه



ياعزيزي كيف اترك عن التفكير ، وكأنك تتكلم عن قرارات لا تؤثر كثيراً كاختيار وجبة الغداء أو الذهاب لبعض الأصدقاء؟ . القرارت تتفاوت في درجتها وخطورتها ولهذا لابد أن تكون هناك آلية صحيحة يستخدمها المرء في اتخاذ القرارات وخصوصاً القرارات المصيرية التي يترتب عليها تغيير مواقف وبناء حياة. وبقدر ما يكون المرء قادراً على اتخاذ القرار الصائب بقدر ما يكون نجاحه ..

وكان بودي مرافقتك عزيزي ولكن الفترة الحالية لاتتيح لي السفر ..
 
أعلى