bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص لرعايه بالمنطقه المانحه والمكتسبه بعد الزراعه

حسين890

السلام عليكم ..

اخواني استفسار ياريت تساعدوني

قبل اسبوع سويت زراعه في عيادة نيكين في مشهد وهي عياده جديده وفضلتها على عيادة ابنوس وان شاء الله اذكر التفاصيل لما اكتب تجربتي ..

عندي كم استفسار بس ..

بالنسبه لطريقة غسل الشعر عطوني شامبو بس ونورمل سلاين قالو الشامبو هذا رغوه تخليه ع الشعر المزروع بس وتخلي الماء يصب عليه من خلف الشعر وهو نازل بدون ما المس الشعر لمدة 10 ايام ...والنورمل سلاين تصبه اخر شي وتخليه ينشف بروحه ...

هل هذي الطريقه صحيحه ..؟؟!!

ثاني شي القشور والدم المتجمع في المنطقه المانحه ايش الحل معاه لان صار لي تقريبا 3 ايام بديت اغسله وافرك بيدي المنطقه المانحه فقط بشامبو اطفال وبس ينشف الشعر يبقى قشور ودم متكتل ..ايش الحل معاه..؟؟

ومكان الزراعه في طبقه بيضاء وقشور احس خاصه بعد الغسيل بس ما المسها ولا انشف شعري حسب التعليمات ..هل هي طبيعيه؟؟؟

في تجارب الاعضاء الي انجزوا الزراعه في تركيا يعطوم لوشن يحطونه قبل الترويش بنص ساعه
مامدى اهمية اللوشن وهل هو مهم للشعر المزروع ..؟
لان الشعر المزروع عندي لسى فيه دم متكتل ماتغير ...

اسف ع الاطاله ولاكن حبيت استفيد منكم لان صراحه صاير انا حذر بزياده احس وابي من ينصحني :)

mrahim

Member
مرحبا اخوي

انا زارع بتاريخ 29ظ12 بتركيا و قبل يومين بس نظف راسى كامل من الجروح و الدم المتراكم
انا ما عندي علم بالبلسم و الشامبو اللي عندك بس بالنسبة لي انا عطونى لوشن احطة علي فروة الراس لمدة ساعة وبعدها استخدم الشامبو بطريقة معينة " ممكن تعمل بحث في ال Youtube عن طريقة غسل الشعر و استخدام اللوشن راح اتحصل الكثير من المعلومات "
اللوشن في الأساس ملطف لفروة الراس و ملين للدم المتخثر مما يساعد علي زوالة بسرعة
نصيحة لا تنشف راسك بالمرة لا بعد 15 يوم او شهر و بطريقة حذرة جدا
بالنسبة للقشور طبيعية بعد العملية لفترة معينة و تروح انت حاليا اصبر عليها اشوي علي أساس اتعرف أسبابها
بالتوفيق

alsemiri007

المشرف العام
كلام اخوي محمد مضبوط
من بعد اليوم الثالث تبدا بغسيل الشعر تحط اللوشن لمدة ساعة على الفروة وتغسله بعد كذا بالشامبو بدون اي فرك
لا تستعجل على القشور حتطيح لوحدها مع الغسيل ومن بعد اليوم العاشر تقدر تسوي مساج بسيط للفروة عشان تسرع من سقوط القشور ولا تحاول تنشف شعرك بمنشفة استخدم استشوار بارد ومن بعيد
طبعا الدكتور اعطاني لوشن سيباميد وكمان الشامبو سيباميد
استخدمت اللوشن لمدة اسبوعين والشامبو لمدة شهر بعد كذا غيرت الشامبو لان عندي قشرة

أعلى