bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتور fredric menu من يعرفه؟

Hopefull

New Member
إنضم
29 أغسطس 2012
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم

عندي خيار اعمل زراعه في بلدي قطر مع دكتور زائر اسمه fredric menu بس ما حصلت له تجارب ابد. انا متخوفه. هو راح يزرع لي بطريقة الاقتطاف، ، الحلاقه فقط من المنطقه المانحه. خط رفيع حسب كلام العياده.

حصلت هذا الموضوع عنه. يعني هو يزور الكويت بعد. اتمنى احد عنده فكره عنه.


بير زراعة الشعر
فريدريك مونو في ضيافة «المواساة»

تم النشر في 2012/03/13
يستقبل مستشفى المواساة الجديد البروفيسور فريدريك مونو خبير زراعة الشعر الطبيعي الفرنسي ضمن برنامج الأطباء الزائرين بالمستشفى من 18 إلى 20 مارس تحت الإشراف الطبي للدكتور بيتر هيرش استشاري ورئيس مركز الجلدية وطب وجراحة التجميل بالمواساة، حيث سيقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر الطبيعي على الرأس والحاجبين.

بروفيسور مونو هو نائب رئيس نقابة الأطباء الجراحين المؤهلين ممارسة جراحة زراعة الشعر بباريس وعضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر، وفي عدد من النقابات الوطنية مثل «اتحاد الجراحين في فرنسا والاتحاد الفرنسي لجراحي الوجه والفكين».

كما ان بصفته جراحا تجميليا متخصصا في جراحة الوجه وحاصلا على شهادة الجراحة المجهرية، يتولى الدكتور مينو إعداد برامج تدريس زراعة الشعر ومعالجة الصلع للدبلوم الأوروبي منذ سنوات ما بين جامعات ليون، باريس، ديجون، بوردو (فرنسا)، تورينو (إيطاليا)، فيينا (النمسا).

و قد صرح الدكتور بيتر هيرش ان «هذه الزيارة قد نظمت طبقاً لأهداف برنامج مستشفى المواساة لزيارة الأطباء الدوليين ألا وهو تمكين المرضى من الحصول على أفضل رعاية وخدمات صحية في الكويت عن طريق استقدام الأطباء من المستشفيات والمؤسسات الطبية النموذجية في جميع أنحاء العالم».

كما أضاف «لأن المستشفى دائماً حريص على مواصلة تحسين هذا البرنامج، يقوم بتعديله باستمرار لتلبية احتياجات المجتمع من خلال توفير الأطباء من مختلف التخصصات الفرعية لتقديم أرقى مستوى الخدمات الطبية وفقا للمعايير الدولية».
 

وداد

مدير عام
إنضم
15 أكتوبر 2012
المشاركات
4,216
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
وعليكم السلام

للاسف لا توجد اي تجارب للدكتور المذكور ولا نستطيع افادتك

لا انصحك ان تجرب عند طبيب لم ترى له اي تجارب

وانصحك بمتابعة التجارب في المنتدى واختيار المركز المناسب

تحياتي ،،
 
أعلى