bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محمد قوتشلو ماجيك هير سراكان شيفران

mr.eyad

السلام عليكم

انا عندي صنادح وشعري شوي خفيف من المقدمة

قلبت المنتدى من الى وماعرفت المركز المضبوط

محمد قوتشلو اشوفه كان ممتاز ولكن في التجارب الاخير صار التفكير مادي من كثر الزحمة

ساركان نفس المشكلة

ماجيك هير يقولون انه شهاداتهم مزورة هههه
شيفران ماقريت عنه

انا خلاص شكلي بخربها واسويها بالسعودية

تكفى ابي الى الان افضل دكتور ومركز بتركيا حتى لو بالسعودية راسي ما ااعطيه اي احد يلعب فيه ويخرب الزراعة وشاكر لكم

مشاعر

Member
الله يفرج حيرتك

وان شاء الله الاخوة يساعدوك

صباح الخير

mxm2011

Member
انا محتار مثلك... ورغم وجودى هنا ومنذ اربع سنين ...لكنى لم اكن اتخيل ان افكر بالزراعه ...فالموقع كان بالنسبه لى للبحث عن علاج لوقف التساقط...وبما انى وصلت لاخر الدرجه الرابعه واول الخامسه ...فمرغم اخاك لابطل :)
ابحث مثلك منذ اسبوع هنا... وتوصلت لنتيجه:: ان العبرة بالمنطقة المانحه ودرجه الصلع والحرص بعد العمليه مع مهارة الجراح ...كلها اسباب تكمل بعض....
لكنى حتى الآن أفكر بتشيفرى وارتاح لنتائجها اكثر....وجارى البحث...سأترك نفسى أسبوع آخر ..قبل البدأ بمراسله أى مركز او السعى في التأشيرة وميعاد السفر ألخ....
وحاليا اسعى في التواصل مع طبيب عربى من داحل تركيا للسؤال عن هذه المستشفى او نصيحته باخرى افضل منها....وسأوافيكم بنتائج البحث...

رعبوب

Member
لية هالنظرة التشاؤومية ومن قالك فوتشلو وسركان نتايجهم متدنية يا اخي من تجربة انا وزميلاءي الي هنا والي من المنتدي دكتور سركان صحيح انة مزحوم لاكن فية عمل جماعي منظم عندة والشهادة لله وهذا احنا الحمد الله سوينا العملية وننتظر النتايج والحمد الله مرت بسلام وقتشلو كثير من اصدقائي ماشاءلله فرق بين الاول والان والاخوان وضعو مراكز جديدة وباين شغلهم مرتب

اختر الدكتور بعناية واهم شي النظافة والخبرة وتوكل ع الله واذا نظرتك تشاومية انصحمك لا تسويها لان العلاج النفسي اهم من العملية

alsemiri007

المشرف العام
وعليكم السلام اخوي
ابحث بنفسك ولا تستعجل وبالعكس انا اشوف عيادة جوتشلو وساركان من افضل العيادات من ناحية النتايج وفي عيادات ثانية ممتازة لكن مالها تجارب في المنتدى هنا او تجارب قليلة
وصدقني اسوء عيادة هناك افضل من افضل عيادة هنا
الله يوفقك ان شاء الله

أعلى