bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارائكم ونصايحكم مقبل على زراعه مقدمه الشعر

farag

السلام عليكم ورحمه الله

الزبده ياخواني الافاضل
انا نويت اعمل زراعه شعر لمقدمه الراس من الامام لاني حاس فيها ضعف + تساقط يعني شهرين ثلاثه بالكثير واصندح

انا عمري 22 سنه وخاش23 سنه مواليد 1991 ولسى طالب ادرس وللاسف شعري يتساقط بغزاره وانا توني صغير
بدا التساقط معي تقريبا من 6 شهور او اقل ولكن التساقط او النزف العنيف للشعر بدا من شهرين او 3 شهور
والله العظيم لا اخفيكم صابتني حاله نفسيه وصارت الدنيا سودا بوجهي ماعاد احس بالراحه احس اني قاعد افقد شي ثمين مني اخوي الكبير تقريبا عمره 27 عنده خفه بالشعر لكن مو نفسي هو اكثف مني بشوي وانا اصغر منه عندي تساقط وبدايه صنادح وخفه في منتصف الراس والله يعين

المهم قررت اني ازرع مقدمه الشعر من الامام وهي على ما اضن لاتحتاج الى بصيلات كثيره وايضا

وانا من الرياض وابي منكم توصفولي او تدلوني على دكتور شاطر ومحترف وسعر في المتناول

انا فكرت في عياده **** وشرايكم فيها

معي تقريبا 6 الاف ريال تزيد او تنقص .. كم بصيله اقدر احصلها بها المبلغ ... انا مش محتاج كثير فقط مقدمه الشعر من الامام
وممكن منتصف الراس اعمل له تكثيف ممكن والله اعلم وومكن اعمل زراعه شعر فالمستقبل القريب ان شالله اذا احتجت لها وان شالله ما احتاج

انا ما اقدر اسافر برا لان مامعي فلوس ومرتبط بالدراسه

تكفون ياخوان تعبت وانا لابس الطاقيه ومخفي شعر ابي احل المشكله اللي ارقت حياتي
والسلام عليكم

اللي يبي يرقمي عشان يدللني على دكتور ولا عياده بالرياض يراسلني ع الخاص والسلام

santos11

Member
آول حاجة انصحك بها هو التاكد ممن سبب التساقط
لذلك انصحك بزيارة مختص للكشف عنك
تحياتي

Yasser.JH

Member
والله ي اخوك انا حاسس بـ معاناتك ويعلم الله كلنا مرينا بـ هـ التجربه
ياخي لا تزعل ولا تتضايق ولا تعكر جوك وقسم بالله اني عمري 23 وعندي خفه بـ الشعر وفرغات تقول حفريات
ومع ذلك اقول الحمدالله يارب انو مو ذاك المرض وثاني شي ترا سهالات والله حط شي يالك تتقدر تتخرج من الجامعه تتوظف تتاخذ راتبك وتسوي احلى زراعه ويرجع شعرك مثل قبل نصيحه مني لا تتضايق ولا تزعل الحاله النفسيه لها دور .
شوفني انا عمري 23 وعندي خفه بـ الشعر وجود فرغات السبب ذا وراثي
من الابو والخوال يعني من الطرفين انا اتكلم عن نفسي بس بقولك نصيحه لـ وجه لله
لا تفكر تزرع الحين لان حتى لو زرعت الحين الشعر مستمر بـ التساقط وراح يطيبح ولا اكنك سويت شي اصلن
تقدر تروح مستشفى **** عندكم بـ الرياض الددكتور . احمد التركي روح سوي كشفيه عنده وشوف ايش يقولك .
وانا متاكد راح يصرف لك علاج المينوكسيدل لانه مفيد انت استخدم العلاج لـ فترهه لمده سنتين او ثلاث لين م تتوفر الفلوس وبعدها ازرع اما بخصوص بخاخ المنينوكسيدل هو مفيد لـ اساب الصلع الوراثي استمر عيليه لين م تشوف انك وصلت لـ نتائج ترضيك بسس انتبه تتركه مره وحده حاول يكون بـ التدريج وصدقني بتحصل نتائج ترضيك واهم شي روح حلل اتاكد انو يكون الصلع وراثي . واعتذر عن الاطاله وبتوفيق مقدما .

أعلى