bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كم استفسار عن زارعة الشعر ارجوا من لدية الخبره بالأفاده

؟؟!!

Member
السلام عليكم

مساكم ربي بالخير جميعاً :)

اخواني انا اعاني من مشكلة الصلع الوراثي وفكرة بالزراعه وودي اسأل كم سؤال

طبعاً عندي العائله الذكور كلهم تقريباً فيهم مشاكل في الصلع لكن انا جاتني دبل اللي جاهم

يعني حالياً انا عمري 21 سنه وتقريباً مقدمة الرأس طار 50% منها

اسألتي هي التاليه :

*هل هناك علاج او بخاخ يمسك ماتبقى من شعري ؟ :rolleyes:

انا سمعت عن بخاخ منيوكسديل وان فيه اكثر من صناعه هل هو ممتاز لحالتي ؟ واذا كان ممتاز تنصحوني بأي صناعه منهم ؟

*هل هناك عمر معين للزراعه او انك ممكن تزرع في اي عمر مع العلم عمري 21 سنه ؟

*هل تنصحوني بالزراعه داخل المملكة او خارجها مع اني سمعة ان تكاليف الزراعه عندنا فلكيه ؟ واذا تنصحوني بالخارج ماهي الدوله ؟ وماهي المراكز المشهوره والخبيره فيها ؟

* ماهي التكلفه التقريبيه للزراعه خارج المملكة في تركيا مثلا ؟ يعني كم اعلى حد وادنى حد للتكلفه ؟

ومشكورين مقدماً :)

ينصحون عدم الزراعة لأقل من ٢٣ سنه
لكني اعتقد انه مادام الصلع وراثي السن لايهم على اعتبار ان الصلع غير الوراثي يمكن يستخدم العلاج بدون زراعه
بالنسبة للمراكز المنتدى غني بذكر المراكز والعيادات وعليك اختيار أفضلها بعد ان تستخير
والله يسعد أيامك

ToXiC

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مثلك عمري 20 سنه

لي شعر وكنت احلق بماكينة ويطلع من جديد لاكن خفيف مثلك 50% وانا انصبت من قبل 8 شهور يعني لما كان عمري 19

كنت بستخدم المكيسوديل بس ترددت لان انا اعصب بسرعة ودمي يفور بسرعة للعلم

انا مدري ان الشعر وراثي او لا .. مافحصت عن الحديد وعلى عن مكملات الشعر لاكن انا اكل وجبة وحده باليوم ومن المطعم المهم فحصت فقط الفتامين وطلع عندي نقص حاد في فتامين دال ولا فحصت عن راسي ولا اي شي وللحين ماسويت اي شي

قبل 4 ايام تجرات وحلقت بالموس وياليتني ماحلقت كل الشعر اللي كان يطلع راح يعني صرت بلاطه :(:(:( اخ يالقهر متندم مابوقول كثر شعر راسي :( ههههه الله كريم يالله عليك ولا على غيرك

بس حبيت اللي اوصله لك

1- روح افحص وشوف الفتامينات عندك
2- شوف شعرك دهني او لا او مو شرط بس اذا دهني اتوقع مايضبط معه ميكسوديل
3- وانت رايح تفحص واذا قالك وراثي قوله ابي فحص اني بستخدم الميكسوديل عشان يشوف عندك ومايكون عندك اعراض جانبيه

( انتبه تحلق بالموس ) لان راح يخفتي كامل :( اخ يالقهر ( انا جالس يطلع بس نقط صغيره بعكس الجوانب والخلف طلع

اخ والله اح فيك لاني مجرب وهاذا وحنى عمرنا تو :( :(

الله كريم يارب

ToXiC

لماذا اخي ينصحون للي عمرهم اكبر من 23

ولو فيه اعراض انا مستعد

انا تو دخلت ال20

انتظر 3 سنين كذا اقطع راسي ولا انتظر

بس ياليت توضح لانك خوفتنا وربي

ToXiC

تركيا
تزرع بحدود ال8000 ريال مع العلاجات و السفر 10000 الى 11000 بالكثير

هنا

اقل شي 25 الف

حسبي الله ونعم الوكيل

رعبوب

Member
السلام عليكم

مساكم ربي بالخير جميعاً :)

اخواني انا اعاني من مشكلة الصلع الوراثي وفكرة بالزراعه وودي اسأل كم سؤال

طبعاً عندي العائله الذكور كلهم تقريباً فيهم مشاكل في الصلع لكن انا جاتني دبل اللي جاهم

يعني حالياً انا عمري 21 سنه وتقريباً مقدمة الرأس طار 50% منها

اسألتي هي التاليه :

*هل هناك علاج او بخاخ يمسك ماتبقى من شعري ؟ :rolleyes:

اذا الصلع وراثي مافي علاج انسي الموضوع والشعر بيطيح الي حد وبيقف لاتخاف

انا سمعت عن بخاخ منيوكسديل وان فيه اكثر من صناعه هل هو ممتاز لحالتي ؟ واذا كان ممتاز تنصحوني بأي صناعه منهم ؟

هذا محفز لنمو الشعر وليس علاج لصلع الوراثي انتبة في فرق الصلع الوراثي ما يفيدك هذا محفز لنمو الشعر وينفع للي لديهم تساقط واثناء توقف عنة يرجع الوضع للاول

*هل هناك عمر معين للزراعه او انك ممكن تزرع في اي عمر مع العلم عمري 21 سنه ؟

الموضوع هذا اختلفت فية الاراء انا اشوف لسة بدري والافضل تستشير دكتور افضل

*هل تنصحوني بالزراعه داخل المملكة او خارجها مع اني سمعة ان تكاليف الزراعه عندنا فلكيه ؟ واذا تنصحوني بالخارج ماهي الدوله ؟ وماهي المراكز المشهوره والخبيره فيها ؟

داخل المملكة مافية الا الرياض عند الدكاترة الي بالمنتدي لاكن سعرهم غالي 20 الف ولا يعملون الا 2000 بصيلة ع حد علمي لاكن النظافة الي راح لهم يقول ممتاز جدااا

الزراعة بتركيا افضل واخبر اكيد لاكن اختار العيادة المناسبة بحرص وعناية والتعقيم والنظافة والنتايج خلها نصب عينك المبلغ عندهم ما يتاجاز 2400 يور في عيادات مع السكن وفي عيادات بدون شوف التجارب عندك بالمنتدي وقرر

* ماهي التكلفه التقريبيه للزراعه خارج المملكة في تركيا مثلا ؟ يعني كم اعلى حد وادنى حد للتكلفه ؟

جاوبتك فوق

ومشكورين مقدماً :)

حياك الله واتمني لك التوفيق وعلي فكرة اخوي مثلك الان ونفس عمرك انا مسوي العملية عند دكتور سركان لي شهر ونص وقالي بيروح قلت لا وقف الين اشوف النتايج ولي تعقيب علي بعض الامور للزراعة من اثار وكذا ابي اشوفها تختفي ام تبقي اذا تبقي اثارها لا ماني بمخلية يسويها

ربي يوفقك ولا تستعجل بالقرار فكر زين زين زين

ونجاح العملية يعتمد علي شعرك الخلفي اذا كثيف لانهم راح ياخذون منة وترا راح يقل ويخف لان البصيبة راح تقتطف ارجو تتنتبة لهذا الشي

mrahim

Member
اخوي انا ما انصح أي شخص في مقتبل العمر ان يزرع قبل ما يتأكد ان المسالة وراثية بحتة و ما كو امل بالمرة ان يطلع لة شعر بالفيتامينات و المقويات
لان اغلب الصلع اللي يحدث بين العمر ( 18 - 32 سنة ) يكون بفعل اختلال نسبة الهرمونات في الشخص و أسباب الاختلال كثيرة منها نفسية و ضغوطات الحياة و البيئة اللي عايش فيها و النظام الغذائي هذى كلها عوامل تأدي الى تساقط الشعر و اغلبها يكون الحل الفيتامينات و المقويات و تغير أسلوب الحياة و النتيجة تكون مضمونة باذن الله
بس اما اذا كانت وراثية فمالها غير الزراعة و هم تعتمد علي مدي شدة الصلع في الشخص
اغلب العلماء و الباحثين متفقين على ان شعر الانسان يستقر في على عمر ال 38 الي 43 سنة يعني الشعر اللي عندك وانت بسن 43 راح يضل معاكك باذن الله الي القبر
فالاغلبية ينصحون ان عمليات زرع الشعر تكون بين سن 38 و 43 علي أساس ان شكل او هيئة الشعر وصل لمرحلةة الاستقرار و ما راح يتغير كثير
غير انك تعمل عملية و انت بسن الشباب راح اتبين معاك الفراغات و راح تحتاج الي تكثيف بين فترة و فترة

النصيحة كل ما تقدر اتاخر العملية كادل ما يكون احسن و الله الموفق

أعلى