bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلتي مع الشنب !!

ibra9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

أسعد الله أوقاتكم يا إخوان ، وأمد الله في أعماركم !!

مدري كيف بدخل بالموضوع ، لكن ببدأ لكم قصتي من البداية ، قبل 6 سنوات صار علي حادث وبعد ما نقلوني للمستشفى ، حطوا لي 5 غرز في مكان الشنب ، بعدين بعد ما تشافيت فكوا الغرز والمصيبة إن الأثر باقي ، أنا وقتها تضايقت بس عديت الموضوع ولله الحمد ، طبعاً الكلام هذا صار قبل 6 سنوات وأنا ادرس في ثالث ثانوي ، بعد فترة من الحادث بدأت تزيد كثافة الشعر في شنبي وبديت احس أكثر بالمنطقة اللي فيها غرز ورجعت اتضايق من جديد ، بس وقتها بحكم صغر سني حاولت تناسي الموضوع وقدرت أتناساه ، بس مع الأيام ومع وجود أصحابي معاي دايم أسمع تعليقات منهم ( ابو نص شنب ، ناقص رجوله ، معاق ) وكثير من التعليقات اللي أستحي أقولها ، لدرجة اني خسرت جميع أصحابي بسبب تعليقاتهم اللي دمرت نفسيتي ، والحين بدون أصحاب ، مو هذا المهم ، المهم إني الأن على وجه زواج ، وأبغى حل لمشكلتي هذي قبل اروح اتقدم لبنت الحلال ، لأني خايف محد يتقبلني

الرجاء كل الرجاء منكم يا إخوان توجيهي ونصحي وكيف أبدأ العلاج ، طبعاً أنا من سكان مدينة الرياض
وراح أضيف لكم الصور ، مع العلم إني ما حلقت الشنب وخليته كثيف عشان يغطي على أماكن الفراغ
أخليكم مع الصور وأنتظر ردودكم

وإعذروني اني ما طرحت المشكلة بشكل مباشر وجلست أفضفض لكم
بس إستغليت الوضع لأضرب عصفورين بحجر
وشكرًا لكم مقدماً

المرفقات

208.1 KB · المشاهدات: 194

baldy2014

زراعة بسيطة ومشكلتك محلولة، راسل المراكز التركية المعروفة هنا في المنتدى واطلب منهم تخفيض الثمن لأن حالتك لن تتطلب منهم أزيد من ساعة على ما أعتقد
والله الموفق

ibra9

جزاك الله خير يالغالي على الرد ، بس اذا المشكلة بسيطه على قولتك ما أقدر اسويها هنا بالرياض والا التكلفة هنا مرتفعه ؟!
أنا ما عندي مشكلة بالسفر ، بس اذا كان فيه حل هنا بالرياض راح يوفر علي الوقت بس خايف من التكلفة المرتفعه وانا ما حطيت الصوره الا عشان اللي عنده خبره يقدر يتوقع لي التكلفة هنا أو بالخارج ؟!
وشكرًا لك

baldy2014

عموما في الدول العربية يفضلون طريقة الشريحة ولا يكلفون نفسهم عناء تقسيم الشريحة لأجزاء صغيرة جدا ويزرعون لك ثقوب متباعدة تتكون الواحدة منها على حوالي 5 شعرات أو أكثر مما سيجعل الشكل أقبح من الأول.حتى و لو استعملوا طريقة الإقتطاف فإن النتيجة تكون هي هي.
بالنسبة للكلفة فهي نفسها وفي كثير من الأحيان تكون الكلفة في تركيا أرخص.
مثلا عند سركان فالتكلفة عنده ثابتة 1500 أورو،وعند دوغاناي فيحتسب البصيلة ب2 أورو ،
وعلى ما يبدو أنك تحتاج في حدود 200 بصيلة،لكن عليك مراسلة لمراكز المتاحة وكل منها سيقدم لك عرضه وأنت تختار بعدها

ibra9

ما قصرت جزاك الله خير ، وننتظر ردّ الباقين ، لعل في أحد ينصحني بمركز معين لانه شكلي بضبط فيزة تركيا !!

ibra9

أضفت صورة أوضح ، إن شاء الله تكون طالعه عندكم

المرفقات

129.4 KB · المشاهدات: 438
أعلى